المربع نت – بعد ساعات معدودة من تدشين استون مارتن DB12 الجيل الجديد كلياً، باعت الشركة أول نسخة إنتاجية على الإطلاق من السيارة في مزاد خيري بمدينة Cannes الفرنسية، بسعر وصل إلى 1.6 مليون دولار – 6 مليون ريال، مع التبرع بثمن السيارة للجهود البحثية الطبية في مرض الإيدز.

وقام بشراء السيارة جيمس مارزدين وإيفا لونجوريا، مع مشاركة عدد كبير من الشخصيات الشهيرة في عالم الأزياء والترفيه والفنون في المزاد الفرنسي.

بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال

بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال 11

توقيع سائقي فورمولا 1

وذكرت استون مارتن أن أول نسخة إنتاجية لـ DB12 ستحصل على توقيع شخصي من سائقي فورمولا 1 للشركة، وهما لانس سترول وفيرناندو ألفونسو الذين ساهما في تحقيق نجاحات متميزة لاستون مارتن في الموسم الحالي.

وتتميز هذه النسخة بشعار خاص على الرفارف، وتطريزات حصرية على مساند الرأس، ولوح خاص على الجانب الداخلي من الباب لتجسيد تاريخ السيارة الأيقونية.

بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال 12

وستبدأ استون مارتن بتصنيع سيارات DB12 في الربع الثالث من العام الجاري ولم تكشف الشركة عن أسعارها للوقت الحالي، مع العلم أن DB11 السابقة بدأ سعرها من 208 ألف دولار – 779 ألف ريال قبل الضرائب في الولايات المتحدة.

بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال 13  بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال 14 بيع أول نسخة استون مارتن DB12 الجديدة كلياً في مزاد فرنسي بسعر 6 مليون ريال 15

المصدر: استون مارتن

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2022

قبل 5 دقائق
55,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل 29 دقيقة
1 ريال سعودي
الخبر

الرياض حي الجزيرة مخرج 15

قبل 41 دقيقة
غير محدد
الرياض

انفنتي G35 فل كامل للبيع

قبل ساعتين
28,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل