هيونداي تقرر منافسة بي ام دبليو ومرسيدس في قطاع السيارات الرياضية! 3

المربع نت – لأكثر من عام عن خبر هيونداي عن إطلاق سلسلتها الرياضية الجديدة التي يطلق عليها رمز  “N”، والتي سيتم تزويدها بمحركات أكبر قوة من أجل منافسة كل من BMW M GmbH, Audi Quattro GmbH, و Mercedes-AMG: ويبدو أن هيونداي على وشك الحصول على دفعة قوة الى النجاح بعد اعلان انضمام كبير المهندسين التابع لشركة  BMW M ألبرت بيرمان الى هيونداي.

سيلتحق بيرمان الى مركز هيونداي R & D في ناميانج “كوريا الجنوبية” حيث سيكون مسؤولا عن تطوير نماذج عالية الاداء للعلامات التجارية الخاصة بهيونداي وكيا، ولتحسين العام لخيارات الركوب والتعامل معها فضلا عن معياري السلامة و الراحة.

هيونداي تقرر منافسة بي ام دبليو ومرسيدس في قطاع السيارات الرياضية! 4

بيرمان صرح ان المسؤولون في الشركة متحمسون لانتاج نماذج عالية الاداء لاثنين من العلمات التجارية الكورية، و نحن نتوقع منافسة عروض الشركات الالمانية في هذا المجال، بالمناسبة رمز N الذي يطلق على السلسلة الرياضة مستمد من مركز R & D ناميانج، وتعمل الان الشركة على تشييد مركز اختبار جديد.

السيد بيتر شراير رئيس التصميم سابقا في شركة كيا، كشف ان تطوير النماذج الرياضية N مستمر لغاية عام 2018 ويحاكي بشكل كبير نمادج شركة بي أم دبليو، هل ستنج شركة هيونداي بالقليل من النماذج التي تحاكي سيارة M3 و M4؟ سنرى الجواب خلال الايام القادمة.

2015-resp-comp-Hyundai-Genesis-vs-2014-BMW-5Series-V6-xDrive-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة