كارليكس مرسيدس GLE

المربع نت – حصلت مرسيدس GLE كوبيه على واحدة من أجمل التعديلات الفاخرة لسيارة الدفع الرباعي حتى الآن من شركة كارليكس ديزاين البولندية، بطلاء خارجي جديد والعديد من اللمسات الفاخرة بالداخلية مع عجلات رياضية ضخمة بتصميم حصري.

تعديلات كارليكس ديزاين على مرسيدس GLE كوبيه

كارليكس مرسيدس GLE

مرسيدس GLE كوبيه تحصل على حزمة تعديلات فاخرة من كارليكس ديزاين 1

اعتمدت شركة كارليكس ديزاين على هوية كلاسيكية من سبعينيات القرن الماضي لدمجها بالروح العصرية الحديثة لسيارة مرسيدس GLE كوبيه، لتظهر بطلاء خارجي جديد باللون البرتقالي للمقطع السفلي من السيارة مع اللون البني للمقطع العلوي من السيارة، مع استبدال شعارات مرسيدس بشعار كارليكس ديزاين، بالإضافة إلى عجلات رياضية جديدة بقياس 23 إنش.

في داخلية مرسيدس GLE كوبيه نشاهد استمرار نفس مزيج الألوان الخارجي بين اللون البني والبرتقالي مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون المكشوفة، وحصلت الداخلية على مزيج من الجلد الفاخر مع جلد الكانتارا لسقف السيارة مع العديد من شعارات كارليكس المطرزة على المقاعد والعديد من القطع الأخرى مثل ذراع ناقل الحركة.

كارليكس مرسيدس GLE

ماذا عن السعر؟

لا تقدم هذه التعديلات الفاخرة من كارليكس ديزاين بتكلفة منخفضة، حيث تبلغ قيمة الطلاء الخارجي 16,500 يورو (66.3 ألف ريال) وتستغرق عملية الطلاء 20 يوماً، ويبلغ سعر العجلات الرياضية 11 ألف يورو (44.25 ألف ريال)، و تبلغ تكلفة حزمة التعديلات لداخلية مرسيدس GLE كوبيه 32 ألف يورو (128.7 ألف ريال).

لم تكشف كارليكس ديزاين عن حصول مرسيدس GLE كوبيه على تعديلات بمحرك السيارة، ولكن جدير بالذكر أن النسخة الأقوى من AMG GLE كوبيه تقدم بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر بقوة 435 حصان مع 520 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 5.3 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة.

مرسيدس GLE كوبيه تحصل على حزمة تعديلات فاخرة من كارليكس ديزاين 2 كارليكس مرسيدس GLE كارليكس مرسيدس GLE كارليكس مرسيدس GLE كارليكس مرسيدس GLE كارليكس مرسيدس GLE كارليكس مرسيدس GLE

شاهد أيضاً:

المصدر: كارليكس ديزاين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة