المربع نت – يرغب العديد في السعودية بمعرفة مواصفات وسعر جيتور داشينغ 2023، السيارة الاس يو في التي أطلقتها العلامة الصينية جيتور والتي بدأت في الانتشار وتحقيق المبيعات بالمنطقة والشرق الأوسط مؤخراً، وسوف نتعرف على كل ما تريد معرفته عنها خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة جيتور داشينغ هي واحدة من أفضل سيارات جيتور فئة SUV مدمجة الحجم، وهي من أحدث السيارات التي أطلقتها العلامة الصينية في السعودية، ومن ناحية التصميم فإنها تتمتع بهيئة ديناميكية رياضية مع تصمييم مدمج، فيما تتخذ شكلاً رياضياً يشبه سيارة لامبورجيني اوروس.

أسعار ومواصفات جيتور داشينغ 2023 الـ SUV الصيني بضمان مليون كيلو متر

جيتور داشينغ 2023 في السعودية

وفي البداية، تُعدّ جيتور شركة من بين شركات صناعة السيارات الصينية التابعة لعلامة شيري الصينية المملوكة للدولة، والتي تتخصص في صناعة السيارات العائلية الرياضية متعددة الاستخدامات “اس يو في”.

أما عن جيتور داشينغ 2023، فإنها واحدة ضمن قائمة طويلة ومميزة من السيارات الجديدة التي تنتمي لفئة سيارات الاس يو في، والتي تم طرحها مؤخرًا داخل المملكة العربية السعودية، وتتمتع بالتصميم العصري الجذاب والتجهيزات الداخلية المتطورة والحديثة.

أسعار ومواصفات جيتور داشينغ 2023 الـ SUV الصيني بضمان مليون كيلو متر 1

وتتوفر سيارات جيتور بشكل عام في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها الحصري شركة التوريدات الوطنية للسيارات، والتي يتوفر لديها سيارات العلامة الصينية من جيتور داشينغ، وجيتور X70 و جيتور X70 بلس و جيتور X90.

وفي هذا الصدد، يُسلّط «المربع نت» الضوء على كل ما تريد معرفته عن السيارة بداية من مواصفات جيتور داشينغ 2023، مع استعراض سعر جيتور داشينغ 2023 في السعودية، مروراً بمواصفات المحرك وأنظمة الأمان والسلامة بالسيارة.

اقرأ أيضاً: مميزات أسطول جيتور: 7 راكب ومقاعد جلد وشاشات كبيرة وضمان لمليون كيلومتر

أسعار ومواصفات جيتور داشينغ 2023 الـ SUV الصيني بضمان مليون كيلو متر 2

ما أبرز مواصفات جيتور داشينغ 2023؟

وبالحديث عن مواصفات جيتور داشينغ 2023 في المملكة العربية السعودية دعونا نتعرف سوياً، بشيءٍ من التفصيل حول هيكل السيارة من الخارج أولاً.

وجاءت سيارة جيتور داشينغ موديل 2023 تلاحظ من الوهلة الأولى تصميمها العصري الذي تتميز به، حيث تأتي داشينغ مع تصميم انسيابي وقوي في آنٍ واحد، بحصولها على واجهة أمامية رياضية مع شبك كبير الحجم يُغطي كامل مُقدّمة السيارة ويعتليه شعار Jetour.

أسعار ومواصفات جيتور داشينغ 2023 الـ SUV الصيني بضمان مليون كيلو متر 3

فيما نجد أن السيارة تميزت بالعصريّة بداية من العتبات الجانبية بشعار الشركة، مروراً بالخطوط العضليّة التي تظهر على جانبي السيارة وصولاً لغطاء المحرك.

وتأتي السيارة بمصابيح أمامية أوتوماتيكية تعمل بتقنية الـ “LED” منفصلة إلى جزئين، مع وجود المرايا الجانبية كهربائية بالكامل، فضلاً عن تواجد فتحة سقف بانورامية.

وتستند سيارة داشينغ 2023 على جنوط عجلات رياضية كبيرة جاءت مقاس 20 بوصة مع إطارات 45/255 بوصة، حيث تنافس السيارة في قطاع سيارات SUV مدمجة الحجم، وتأتي بطول 4,59 متر مع قاعدة عجلات 2,720 مم.

إقرأ أيضًا: في سطور.. جيتور X90 بلس وأبرز مواصفات وتجهيزات السيارة الصينية العائلية موديل 2023 في السعودية

كيف جاءت مقصورة جيتور داشينغ 2023؟

وعند الدخول إلى مقصورة جيتور داشينغ 2023 من الداخل، تجد أنها لا تقل في لمستها عن التصميم الخارجي، حيث تأتي داشينغ مع داخلية مزودة بالتقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة، وهو ما يتضح بشكل كبير في الشكل الجمالي المتناسق في داخلية السيارة.

وتأتي السيارة من الداخل بمقوّد قيادة مكسوّ من الجلد، مع 5 مقاعد ذات تصميم رياضي وأنيق من الجلد، مع إمكانية التحكم في وضعيات المقاعد الأمامية بشكل كهربائي من خلال 6 وضعيات مدعومة بخاصية الذاكرة.

أسعار ومواصفات جيتور داشينغ 2023 الـ SUV الصيني بضمان مليون كيلو متر 6

فيما تدعم سيارة داشينغ أيضاً التحكم بـ 4 وضعيات في مقاعد الراكب الأمامي، مع دعم أنظمة التدفئة والتبريد، بالإضافة إلى وجود مكيف الهواء ثنائي المناطق والمزوّد بنظام تنقية الهواء مع فتحات في الصف الثاني.

وعن تقنيّات السيارة، جاءت داشينغ 2023 بشاشة المعلومات والترفيه كبيرة تعمل باللمس مقاس 15.6 بوصة، بجانب نظام صوتي مكوّناً من 8 سماعات، فضلاً عن تواجد الشاشة المدمجة في باب السائق، والتي تعطي المعلومات حول درجة حرارة الجو في الخارج وغيره.

أنظمة أمان جيتور داشينغ 2023

ومن هنـا يحرص الصانع الصيني على تزويد السيارة بالعديد من أنظمة أمان جيتور داشينغ 2023، للحفاظ على سلامة الركاب ومساعدة السائق كذلك في الطُرق الوعرة، وبما يتماشى مع إمكانيات السيارة متعددة الإستخدامات بكل تأكيد، والتي جاءت كما يلي:

  • وسائد هوائية.
  • كاميرا مُحيطة 360 درجة و حساسات.
  • مكابح طوارئ تلقائية.
  • نظام تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • نظام كشف النقطة العمياء.
  • نظام تشغيل السيارة عن بعد.
  • نظام تحذير عند مغادرة المسار.
  • نظام مانع لانقلاب السيارة.
  • مثبت سرعة ذكي.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات.
  • نظام مانع إنغلاق المكابح.
  • نظام الثبات والاتزان الالكتروني.
  • نظام المساعدة فى الانطلاق على المرتفعات.
  • نظام الهبوط على المنحدرات.
  • التحكم في قوة الجر.
  • نظام تجميد المحرك ضد السرقة.

أسعار ومواصفات جيتور داشينغ 2023 الـ SUV الصيني بضمان مليون كيلو متر 9

كم سعة محرك جيتور داشينغ 2023؟

وفيما يتعلق بمواصفات محرك جيتور داشينغ 2023، فإن السيارة جاءت تستمد قوتها من محرك مكوناً من 4 أسطوانات، تيربو، سعة 1.6 لتر، والذي يولّد قوة 194 حصاناً، مع عزم يبلغ 290 نيوتن.متر من الدوران.

في حين يتصل محرك جيتور داشينغ بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق مكوناً من 7 سرعات، كما تأتي السيارة مع صرفية وقود تبلغ 14.4 كم لكل لتر.

شاهد أيضًا:

ما هي أسعار جيتور داشينغ 2023 في السعودية؟

وعند الحديث حول ما يبحث عنه القارئ وهو أسعار جيتور داشينغ 2023 في السعودية، فتأتي سيارة الاس يو في لدى وكيلها في المملكة العربية السعودية شركة التوريدات الوطنية للسيارات، وبـ 3 فئات مختلفة التجهيزات، والتي جاءت بالأسعار التالية:

  • سعر جيتور داشينغ 2023 “فئة كومفورت” بـ 85,000 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر جيتور داشينغ 2023 “فئة ميد” بـ 90,848 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر جيتور داشينغ 2023 “فئة لاكشري” بـ 102,348 ريال سعودي، شاملة قيمة الضريبة المضافة.

وتأتي السيارة مع ضمان 6 سنوات غير محدد الكيلومترات، مع ضمان لـ 10 سنوات على المحرك أو مليون كيلو متر.

اقرأ أيضاً: عروض جيتور: عرض القسطين على سيارة جيتور داشينج 2023

أسعار ومواصفات جيتور داشينغ 2023 الـ SUV الصيني بضمان مليون كيلو متر 10

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

جيتور السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل