فئات سيتروين c4 موديل 2023 مع المواصفات والأسعار بالسعودية

المربع نت – يسأل البعض عن سعر سيارة سيتروين c4 موديل 2023 بعد طرحها في الأسواق، ويتضح أن السيارة مُتوفرة عن طريق الصانع الفرنسي بالاعتماد على 3 فئات، بما جعل سعرها يختلف حسب الفئة التي يختارها الأفراد.

سيتروين c4 موديل 2023

تأتي هذه السيارة من تصنيف الهاتشباك من إنتاج شركة سيتروين التي تعمل بمجال السيارات كشركة فرنسية، وتظهر سيتروين c4 بعض اللمسات على الواجهة الخارجية الخاصة بها، كما تكون بأكثر من اختيار على مستوى الألوان لكي ينتقي كل فرد ما يتماشى مع تفضيله، وعلى وجه الخصوص بعدم التشابه بالأذواق، وفيما يرتبط بمحركها فتنتج عن طريقه قوة 155 حصان.

فئات سيتروين c4 موديل 2023 مع المواصفات والأسعار بالسعودية 1

سيتروين c4 موديل 2023

يتوفر إنتاج الصانع الفرنسي بوجه عام لدى شركة المجدوعي للسيارات، وهذا بكونها الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، وتُشير محركات البحث لرغبة مجموعة من الأشخاص أن تكشف عن أسعار سيتروين c4 موديل 2023 مع  إمكانياتها، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة الفئات المُتاحة مع سعر كل فئة.

سيتروين c4 موديل 2023 بالسعودية

ما هي فئات سيتروين c4 موديل 2023؟

ينطبق جانب وجود أكثر من فئة على هذه السيارة التي طرحتها العلامة الفرنسية، وقد تنعكس الفئات على جوانب مثل عدم التشابه التام بين المواصفات، ويبدأ الأمر بالفئة القياسية حتى الوصول للفئة العُليا، والتي تكون مُزودة بالغالب بأشياء أكثر من الفئات الأقل ولذلك تكون بأعلى سعر بحالة المقارنة بين الفئات على أساس الأسعار، ونُشير لفئات سيتروين c4 موديل 2023 في السطور التالية.

فئات سيتروين c4 موديل 2023

  • سيتروين c4 فئة FEEL
  • سيتروين c4 فئة FEEL PACK
  • سيتروين c4 فئة SHINE

فئات سيتروين c4 موديل 2023 بالسعودية

التصميم الخارجي في سيارة سيتروين c4 موديل 2023

تظهر التطعيمات الكرومية من بين الأشياء التي تستند إليها الشركة في جوانب التصميم، وبالنظر إلى المُقدمة فيتوسطها شعار سيتروين مع استخدام للخطوط البارزة على غطاء المحرك وبجانبي السيارة، مع توفر مصابيح نهارية ومصابيح أمامية عاملة بتقنية “LED”، والتي تتكون من عدد 3 وحدات، وبالإضافة لوجود مصابيح ضبابية أيضاً مُزودة بنفس التقنية السابق ذكرها أي “LED”.

التصميم الخارجي في سيارة سيتروين c4 موديل 2023

تسير الجهة الخلفية على نفس الطريق للجهة الأمامية بوجود شعار العلامة الذي يأخذ حرف “V”، وفيما يرتبط باختيارات الألوان فهناك مجموعة مُكون من عدد 7 ألوان على مستوى خارجية سيتروين c4 موديل 2023.

ما هي اختيارات ألوان خارجية سيتروين c4 موديل 2023؟

تنعكس التفضيلات عند الحاجة لشراء السيارات والتي قد ترتبط بالألوان المُختارة، فكما يتخير كل مالك المواصفات التي يرغب بالحصول عليها، او انتقاء الفئة المناسبة من حيث سعرها فأيضاً يتوجه لامتلاك اللون المُفضل بالنسبة له، وجاءت سيتروين c4 باختيارات خارجية للألوان على النحو التالي:

اختيارات ألوان خارجية سيتروين c4 موديل 2023

  • الأبيض
  • الأسود
  • الستيل الرمادي
  • الرمادي البلاتيني
  • الأحمر
  • البني
  • الأزرق

التصميم الداخلي في سيارة سيتروين c4 موديل 2023

يتبيّن بالدخول للسيارة أن هناك فتحة سقف كهربائية من بين تجهيزاتها، مع إمكانية التحكم بضبط الإضاءة الداخلية عبر الستارة المعتمة وبوجود عدد 4 أجواء للاختيار بينهم في داخلية سيتروين c4 والتي تشمل أيضاً اختيار النغمات الموجودة، وبالانتقال إلى جانب الوحدة المركزية فهي بشاحن لاستخدامه بواسطة الأفراد المُتواجدين بالداخلية، مع حامل أكواب وبالإضافة لتوفر عدد 4 منافذ “USB”.

التصميم الداخلي في سيارة سيتروين c4 موديل 2023

هناك حامل ألواح ذكي يُمكن استخدامه لأجل حمل الأجهزة اللوحية، ويقبل الحامل السحب مع دمجه بلوحة القيادة، مع وجود درج على لوحة القيادة أيضاً لتخزين الجهاز، وتكون سعة صندوق الأمتعة 380 لتر.

داخلية سيارة سيتروين c4 موديل 2023

النظام الترفيهي في سيتروين c4 موديل 2023

تدعم السيارة نظام الأوامر الصوتية، مع وجود شاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 10 بوصة وتعمل باللمس، وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد اوتو وهذا ما يحدث من خلال توفر نظام سيتروين للترفيه، ومن هذا المُنطلق يُمكن التحكم بالإعدادات عبر الشاشة.

النظام الترفيهي في سيتروين c4 موديل 2023

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة سيتروين c4 موديل 2023

تعتمد على محرك بنزين يعمل على توليد قوة 155 حصان مع عزم دوران يبلغ 240 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات، ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

شاهد أيضاً: وش سيارتك؟ ندمت انك شريتها؟ #مايك_المربع الحلقة 2

عوامل الأمن والسلامة في سيتروين c4 موديل 2023

طرح الصانع الفرنسي السيارة عبر بعض الأنظمة التي تتعلق بجانب الأمان، ومن بينها النظام الذي يعمل على ضبط السرعة والحفاظ على المسار خلال السير وهو السائق الآلي للمساعد على الطُرق، كما ينضم نظام التحكم الذاتي بالمسافة لوسائل الحماية التي وضعتها سيتروين بالسيارة، وهذا ما يحدث من خلال تشغيل المحرك ووقفه على نحو تلقائي حسب المسافة مع السيارة المُقابلة.

أنظمة الأمن والسلامة في سيتروين c4 موديل 2023

يتوفر بالسيارة عدد 6 وسائد هوائية مع شاشة مُلونة بالأعلى تكون في نفس مجال رؤية السائق وتعرف بيانات القيادة، بما يساهم في تقليل التشتت وزيادة تركيزه، وبالإضافة إلى وجود نظام تحذيري للتصادم مع فرامل الأمان بعد الاصطدام، وتكون بفرامل أمان نشطة أي فرملة أوتوماتيكية بحالة الطوارئ، مع قابلية الكشف عن الأشياء الثابتة أو المتحركة وحركة المشاة.

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة سيتروين c4 موديل 2023

كم سعر سيتروين c4 موديل 2023 بالمملكة العربية السعودية؟

  • يبدأ سعر فئة FEEL من 79,900 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • يبدأ سعر فئة FEEL PACK من 91,900 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.
  • يبدأ سعر فئة SHINE من 99,999 ريال سعودي، وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: أسعار سيارات سيتروين في السعودية: تبدأ من 70 ألف ريال

المصادر

موقع شركة سيتروين بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة