المربع نت – تستعد لكزس للكشف عن سيارة دفع رباعي جديدة صغيرة باسم LBX في الخامس من يونيو، والتي كشفت العلامة عن صور تشويقية لها مؤخراً، لتتحول الصور التشويقية إلى تصميمات تخيلية لمساعدتنا على تخيل تصميم لكزس LBX الجديدة كلياً.

تصميم لكزس LBX التخيلي

تتشابه الصور التخيلية كثيراً مع الصور التشويقية المقدمة من لكزس لطراز LBX الجديدة كلياً، حيث نرى بالصور التخيلية نفس المصابيح الأمامية مع شبكة هوائية كبيرة بالتصميم المعتاد لسيارات لكزس الحديثة وكما يظهر أيضاً بالصورة التشويقية لمقدمة السيارة.

لكزس LBX الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى بصور تخيلية قبل الكشف الرسمي

لكزس LBX

كشفت لكزس عن صورة واحدة للمقطع الخلفي والتي تظهر رسومات المصابيح الخلفي الممتدة بكامل عرض السيارة والتي تظهر أيضاً بالصورة التخيلية مع جناح خلفي رياضي، ومصد بلمسات رياضية.

توقعات لكزس LBX

تشير التوقعات أن لكزس LBX سوف تشارك نفس منصة البناء مع تويوتا ياريس كروس المتوافرة بالفعل في العديد من الأسواق العالمية، لتصبح LBX أصغر سيارة SUV مقدمة من لكزس بالفترة الحالية، وتشير التوقعات أن تقدم بطول 164.6 إنش، وعرض 69.5 إنش، ارتفاع 61.4 إنش.

لكزس LBX

من المتوقع أن تتشارك لكزس LBX مع تويوتا ياريس كروس بنفس المحرك رباعي الأسطوانات الهجين المقدم بسعة 1.5 لتر بقوة تبدأ من 116 حصان و 120 نيوتن متر من عزم الدوران، وسوف نوافيكم بكافة مواصفات لكزس LBX فور الكشف الرسمي عنها في 5 يونيو.

لكزس LBX

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر:  Kolesa

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل