المربع نت – يرغب العديد في السعودية بمعرفة أسعار جريت وول كينج كونج 2023 وفئاتها بالمواصفات، تلك السيارة البيك اب ذات الغمارتين الجديدة التي أطلقتها علامة جريت وول الصينية، في ظل تمكّن طرازات سيارات البيك اب الحديثة من تحقيق انتشار ومبيعات جيدة للعلامة الصينية في مختلف أماكن تواجدها عالمياً وبالشرق الأوسط.

جريت وول كينج كونج 2023

وفي البداية، بعد أن أصبحت سيارات البيك اب الحديثة واحدة من أهم فئات السيارات التي يحرص العديد في المنطقة والمملكة العربية السعودية على امتلاكها، وتُعدّ جريت وول كينج كونج 2023 واحدة من سيارات البيك اب هذه من نوع غمارتين عالية التكنولوجيا ووسائل الراحة.

جريت وول كينج كونج 2023: قائمة الأسعار والفئات وكل ما تريد معرفته

وبالنظر لسيارة جريت وول كينج كونج 2023، أو “جريت وول باور كينج كونج” فإنها تتمتع بالعديد من المواصفات التي تجعلها من أكثر السيارات مُلائمةً للاستخدام اليومي، حيث ينطبق عليها الصفات التي يبحث عنها الكثير في السيارات من فئتها، ومنهم باور كوميرشال وباور انديفيجوال.

جريت وول كينج كونج 2023: قائمة الأسعار والفئات وكل ما تريد معرفته 1

وتتوفر سيارات جريت وول ومن بينهم جريت وول كينج كونج 2023 في السعودية لدى شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، وهي الوكيل الحصري للشركة الصينية في المملكة، والتي توفّر سيارات شركة جريت وول موتورز بما فيها جريت وول وهافال وتانك.

وتُعدّ تانك هي قسم فاخر للسيارات متعددة الإستخدامات SUV، والذي وصل حديثاً إلى المملكة من خلال تقديم تانك 300، في حين توفر شركة هافال في السعودية سياراتها هافال جوليان و H6 و H9 ودارجو.

ومن هنـا، فإننا في «المربع نت» نُسلّط الضوء خلال السطور الآتية على كل ما تريد معرفته حول السيارة بداية من مواصفات جريت وول كينج كونج 2023، بجانب استعراض قائمة أسعار جريت وول كينج كونج 2023 بالفئات، مروراً بأنظمة الأمان ومواصفات المحرك بالسيارة.

اقرأ أيضاً: جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ”

جريت وول كينج كونج 2023: قائمة الأسعار والفئات وكل ما تريد معرفته 2

ما هي أبرز مواصفات جريت وول كينج كونج 2023؟

ويمكننا في البداية أن نتعرف سوياً على مواصفات جريت وول كينج كونج 2023 في المملكة العربية السعودية، وذلك بشيءٍ من التفصيل حول تصميم السيارة من الخارج أولاً.

ومن الوهلة الأولى تجد أن سيارة كينج كونج 2023 تأتي بتصميمها الخارجي الذي يتميز بالقوة والجرأة مع أكثر من لون، ويتبيّن هذا من خلال حصول مقدمة السيارة على واجهة أمامية كبيرة ذات شبك من الكروم يغطيها، بالإضافة إلى حصولها على المصابيح الأمامية الكبيرة والتي تعمل بتقنية الـ “LED”.

وتأتي السيارة الصينية أيضاً مع وجود لمسة رياضية في مقدمة السيارة، والتي تمثلت في وجود بعض التنفيخات على غطاء المحرك، فضلاً عن مصابيح الضباب الأمامية التي تعمل بتقنية الهالوجين، مع وجود حساسات أمامية في الصدام الأمامي.

وعن خلفية كينج كونج، تلاحظ أن السيارة جاءت تتوفر بها مصابيح خلفية تعمل بتقنية الـ “LED” أيضاً، مع وجود مصابيح ضباب خلفية وصدام خلفي صلب ومدمج به عواكس، بالإضافة إلى كاميرا الرؤية الخلفية والحسّاسات الخلفيّة.

اقرأ أيضاً: جريت وول تدشن شاحنة “سايبر بيك أب” بنظام دفع سداسي وقوة 517 حصان

جريت وول كينج كونج 2023: قائمة الأسعار والفئات وكل ما تريد معرفته 5

كيف جاءت مقصورة جريت وول كينج كونج 2023؟

وعند الدخول إلى مقصورة جريت وول كينج كونج 2023، فإنك تلاحظ أن السيارة لا تقل في لمستها عن التصميم الخارجي، حيث تأتي بتصميم مميز ومريح، والذي يوفر راحة تامة على الطرق الوعرة ووكذلك السفر لمسافات طويلة.

وتأتي سيارة كينج كونج بعجلة قيادة متعددة الوظائف، والتي جاءت من جلد البولي يوريثين والجلد حسب الفئة، أما عن المقاعد الأمامية فيمكن التحكم بها كهربائياً وتحديداً مقعد السائق والذي يمكن ضبطه لعدة أوضاع مختلفة.

وحول تقنيات السيارة، حصلت كينج كونج الجديدة على شاشة ملوّنة تعمل باللمس مقاس 10,25 بوصة، والتي تدعم الاقتران بالهاتف من خلال نظام آبل كار بلاي وتدعم البلوتوث أيضاً، في حين تتكامل مقصورة السيارة مع نظام صوتي بـ 6 سماعات، وحصل السائق على شاشة المعلومات مقاس 3.5 بوصة بمختلف فئاتها، كما تأتي السيارة أيضاً بمرآة الرؤية الخلفيّة ذاتية التعتيم.

وبالإضافة إلى ذلك، تزوّدت جريت وول كينج كونج 2023 بعدة مزايا أخرى للراحة، والتي تتضمن نظام الدخول للسيارة بدون مفتاح مع زر تشغيل المحرك، بجانب أماكن تخزين صغيرة متعددة في الداخل، فضلاّ عن سهولة التحكم في أنظمة السيارة من خلال أزرار كبيرة تحت الشاشة.

كم سعة محرك جريت وول كينج كونج 2023 ؟

وبالحديث عن محرك جريت وول كينج كونج 2023 في السعودية، فإن السيارة البيك اب جاءت تستمد قوتها من محركين أحدهما بنزين تيربو والآخر ديزل تيربو، والذي جاء كل منهما مكوناً من 4 أسطوانات، سعة 2.0 لتر.

  • ويأتي المحرك الأول هو محرك بنزين رباعي الأسطوانات، سعة 2.0 لتر، والذي يُنتج قوة 187 حصاناً، مع عزم 360 نيوتن.متر من الدوران.
  • أما عن المحرك الثاني وهو محرك ديزل رباعي الأسطوانات، سعة 2.0 لتر، والذي يُنتج قوة 160 حصاناً، مع عزم 400 نيوتن.متر من الدوران.

فيما جاءت السيارة البيك اب كينج كونج مع ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات، والذي يوصل القوة لنظام القيادة بدفع رباعي ودفع خلفي، مما يساعد السيارة علي التعامل على الطريق من خلال توزيع القوة بشكل متساوي بين الأربع عجلات، بينما بلغ سعة خزان الوقود 78 لتر، أما حول استهلاك الوقود بالنسبة للدفع الرباعي ديزل 12.2كلم/لتر.

اقرأ أيضاً: جريت وول تستعد لإطلاق تانك 700 الجديدة المنافسة للاندكروزر بمحرك V6

جريت وول كينج كونج 2023: قائمة الأسعار والفئات وكل ما تريد معرفته 8

أنظمة الأمان في جريت وول كينج كونج 2023 

وقبل التعرف على أسعار جريت وول كينج كونج 2023، يحرص الصانع الصيني على تزويد سيارته بالعديد من أنظمة الأمان، من أجل مساعدة السائق في الطرق الوعرة والحفاظ على سلامة الركاب بالطبع، وذلك بما يتماشى مع إمكانيات السيارة البيك اب، والتي جاءت كما يلي:

  • وسادة هوائية أمامية للسائق.
  • وسادة هوائية أمامية للراكب الأمامي.
  • وسادة هوائية أمامية جانبية للسائق.
  • وسادة هوائية أمامية جانبية للراكب الأمامي.
  • نظام معلومات الإصلاح والصيانة (RMI).
  • نظام الفرامل المانعة للإنغلاق.
  • خاصية توزيع قوة الكبح إلكترونياً.
  • نظام التحكم الإلكتروني بالثبات.
  • نظام التحكم بالتماسك.
  • كاميرا رؤية خلفية.

جريت وول كينج كونج 2023: قائمة الأسعار والفئات وكل ما تريد معرفته 9

ما هي قائمة أسعار جريت وول كينج كونج 2023 في السعودية؟

وتتوفر جريت وول كينج كونج 2023 وغيرها من سيارات الصانع الصيني جريت وول لدى شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، الوكيل الحصري في المملكة العربية السعودية، والذي يتوفّر لديه سيارات الشركة الصينية بما فيها جريت وول وهافال وتانك.

وجاءت قائمة أسعار جريت وول كينج كونج 2023 بالفئات لدى الوكيل في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

              الفئة السعر             نوع المحركضريبة القيمة المُضافة
جريت وول كينج كونج 4WD لكجري91,989 ريال سعودي                بنزينشاملة ضريبة القيمة المُضافة
جريت وول كينج كونج 4WD ستاندرد85,089   ريال سعودي                بنزينشاملة ضريبة القيمة المُضافة
جريت وول كينج كونج 2WD لكجري89,114   ريال سعودي                بنزينشاملة ضريبة القيمة المُضافة
جريت وول كينج كونج 2WD ستاندرد78,764  ريال سعودي                بنزينشاملة ضريبة القيمة المُضافة
جريت وول كينج كونج 4WD لكجري94,289  ريال سعودي                 ديزلشاملة ضريبة القيمة المُضافة
جريت وول كينج كونج 4WD ستاندرد86,239  ريال سعودي                  ديزلشاملة ضريبة القيمة المُضافة
جريت وول كينج كونج 2WD لكجري90,264  ريال سعودي                  ديزلشاملة ضريبة القيمة المُضافة
كينج كونج 2WD ستاندرد79,914  ريال سعودي                  ديزلشاملة ضريبة القيمة المُضافة
  • مدة الضمان: 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر.

اقرأ أيضاً: هافال جوليان 2023 واكتشاف فئات السيارة مع الأسعار والمواصفات

نبذة عن شركة جريت وول

وفي الأخير، بعد أن استعرضنا لكم كل ما يتعلق بسيارة جريت وول كينج كونج 2023 في السعودية من مواصفات وأسعار، يمكننا أن نعطيكم نبذة الآن حول علامة جريت وول الصينية، والتي تأسست في 1984، وجاء اسم العلامة تيمناً بسور الصين العظيم، كما يهدف الاسم والشعار إلى أن سيارات الشركة الصينية تتمتع بقوة التصميم.

وتُعدّ جريت وول هي أكبر الشركات الصينية في تصنيع سيارات اس يو في وشاحنات البيك اب، والتي تقوم ببيع سيارات الركاب والشاحنات تحت علامة جريت وول، وسيارات اس يو في تحت علامات هافال و دبليو إي واي، وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، حيث توفر سيارات البيك اب ونجل 7 وونجل 5 وباور كوميرشال وباور انديفيجوال

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: 

جريت وول السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 3 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 16 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 16 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل