جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 الـ SUV كوبيه «مواصفات وأسعار» في السعودية 1

المربع نت – يرغب العديد في السعودية بمعرفة سعر جيلي توجيلا فيس ليفت 2023، السيارة الاس يو في كوبيه ذات تصميم فاست باك CUV التي طرحتها جيلي، وذلك في ظل اتجاه العديد من المُستهلكين مؤخراً للسيارات الصينية بفضل اعتماديتها وأسعارها وفئاتها، وخلال السطور التالية تجد كل ما تريد معرفته عن جيلي توجيلا فيس ليفت موديل 2023.

جيلي توجيلا فيس ليفت 2023

وقبل الحديث عن جيلي توجيلا 2023 فيس ليفت – Geely Tugella، يمكننا أن نعطيكم نبذة عن علامة جيلي الصينية، والتي تُعدّ واحدة ضمن قائمة الشركات العاملة بسوق السيارات الصيني، والتي تأسست في عام 1997 كشركة تابعة لمجموعة تشجيانغ جيلي القابضة “Zhejiang Geely Holding Group”.

جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 الـ SUV كوبيه «مواصفات وأسعار» في السعودية 2

وتأتي جيلي توجيلا فيس ليفت موديل 2023 وهي سيارة اس يو في ذات تصميم فاست باك CUV “أول سيارة SUV كوبيه مبنيّة علي CMA من جيلي”، والتي بدأ إنتاجها في 2019، كما تُعرف أيضًا باسم “جيلي شينجيو” وتعني “تقاطع النجوم” وهو ما قد يكون إشارة إلى تميزها بالتصميم المُستوحى من السيارات الكوبيه، فهي سيارة عائليّة صغيرة ومُلائمة للشباب كذلك.

جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 الـ SUV كوبيه «مواصفات وأسعار» في السعودية 3

فييما تتوفر سيارات جيلي الصينية بشكل عام في السعودية من خلال الوكيل الحصري بالمملكة شركة الوعلان للتجارة، والتي توفّر سيارات العلامة الصينية ومنها سيارة بينراي سيدان، وسيارات اس يو في وكروس اوفر كولراي و توجيلا و أزكارا و اوكافانجو ومونجارو.

وفي هذا الصدد، يُسلّط «المربع نت» الضوء على كل ما تريد معرفته عن سيارة Geely Tugella بدايةً من مواصفات جيلي توجيلا فيس ليفت 2023، وحتى سعر جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 في السعودية، مروراً بمواصفات المحرك وأنظمة الأمان ومساعدة السائق.

اقرأ أيضاً: هافال h6 جي تي وشانجان CS85 وجيلي توجيلا.. أي اس يو في كوبيه صيني أكثر ملائمة للعائلة؟

جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 الـ SUV كوبيه «مواصفات وأسعار» في السعودية 4

مواصفات جيلي توجيلا فيس ليفت موديل 2023

وفي البداية، نتعرف على مواصفات جيلي توجيلا فيس ليفت موديل 2023 في المملكة العربية السعودية، وبشيءٍ من التفصيل حول السيارة من الخارج والهيكل أولاً.

وتأتي جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 بمجموعة كبيرة من الميزات الجديدة، بدايةً من موثوقية منصّة الهندسة المعياريّة المُدمجة “CMA”، كما يتميز تصميم السيارة بشكل الكوبيه ذات السقف المائل، والذي يوفر كلاً من الأناقة والديناميكة الهوائية.

وحصلت جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 على مواصفات مُختلفة من التجهيزات مع اختلاف الفئات بالطبع، حيث تتوفر السيارة بثلاث فئات وهم: “توجيلا GL 2023 فيس ليفت، توجيلا GF 2023 فيس ليفت، توجيلا GF بلس 2023 فيس ليفت”.

فيما جاءت سيارة توجيلا من الوهلة الأولى تلاحظ تصميمها العصري والأنيق الذي تتميز به، وذلك بفضل مجموعة خيارات الألوان التي شملت: الأسود الكريستالي، والأزرق المحيطي، والفضي التيتانيوم، والأحمر الكهرماني، وأبيض حجر القمر، وهذا بالإضافة لمصابيح السيارة القوية التي تعمل بتقنية الـ “LED”.

فيما زوّدت الشركة نسخة سيارة جيلي توجيلا الجديدة ببعض اللمسات الديناميكية الجديدة، وذلك من خلال إضافة بعض القطع المُعزّزة للشكل الشبابي والعصري على الشكل الخارجي، والذي يتجلّى في الجناح الخلفي المدمج الأسود، والمصد الخلفي، ومخارج العادم الرباعية الجديدة، فضلاً عن السقف البانورامي الأسود، مع لمسات اللون الفسفوري على الأعتاب الجانبية.

ويمكننا التعبير عن أبعاد جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 بالأرقام التالية:

  • الطول: 4,605 مم.
  • العرض: 1,878 مم.
  • الارتفاع: 1,643 مم.
  • قاعدة العجلات: 2,700 مم.
  • وزن السيارة بدون ركاب: 1,740 كجم.

اقرأ أيضاً: كم سعر جيلي امجراند 2023؟ مع مقارنة بين داخلية فئتي السيارة

جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 الـ SUV كوبيه «مواصفات وأسعار» في السعودية 7

مقصورة جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 الداخلية

أما عند الدخول إلى مقصورة جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 من الداخل، تجد أن السيارة لا تقل في لمستها عن تصميمها الخارجي، حيث تأتي توجيلا مع داخلية حرصت الشركة بكل تأكيد على أن تكون مُريحة وبتقنيات مُتطورة حتى تستطيع المنافسة مع فئتها.

وحصلت سيارة توجيلا على العديد من المميزات، بداية من المقود متعدد الوظائف من الجلد، فيما تتسع السيارة لعدد 5 مقاعد من الركاب، والتي جاءت بأطراف من الجلد أو من الجلد، كما جاء مقعد السائق والركاب قابلاً للضبط على نحو يدوي أو كهربائي حسب الفئة.

في حين تشترك فئات جيلي توجيلا في وجود مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي التحكم، بالإضافة لفتحة خلفية لمكيف الهواء، فضلاً عن توفر شاحن لاسلكي.

وحول تقنيات السيارة الصينية، حصلت توجيلا فيس ليفت على شاشة المعلومات والترفيه جاءت مقاس 12.3 بوصة، بجانب شاشة العدادات الرقمية مع وجود منفذ “USB”، مع نظام صوتي من 8 سماعات و نظام صوتي فاخر من شركة بوز 12 سماعة للفئة الأعلى.

اقرأ أيضاً: داخلية جيلي زيكر X تنكشف رسمياً مع شاشة وسطية ضخمة متحركة

أنظمة الأمان في جيلي توجيلا فيس ليفت 2023

وبالطبع يحرص الصانع الصيني على تزويد سيارته جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 الجديدة بالعديد من أنظمة الأمان، لمساعدة السائق والحفاظ على سلامة الركاب، وجاءت بما يتماشى مع إمكانيات السيارة على النحو التالي:

  • حساسات أمامية و خلفية.
  • تشغيل بضغطة زر.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات “TPMS”.
  • مثبت سرعة متكيف رادار “ACC”.
  • ثبات إلكتروني “ESP”.
  • نظام مانع الانزلاق “TCS”.
  • مساعد صعود المرتفعات “HHC”.
  • مساعد نزول المنحدرات “HDC”.
  • نظام كشف المنطقة العمياء “BSD”.
  • تحذير مغادرة المسار “LDWS”.
  • البقاء في المسار “LKAS”.
  • بريك الكتروني “EPB”.
  • نقاط تثبيت مقاعد الأطفال “ISOfix”.
  • توقف مؤقت اوتو هولد.
  • كاميرا 360.
  • كاميرا خلفية.

جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 الـ SUV كوبيه «مواصفات وأسعار» في السعودية 10

كم سعة محرك جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 ؟

وفيما يتعلق بمواصفات محرك جيلي توجيلا فيس ليفت 2023، فإن السيارة جاءت تستمد قوتها من محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات، سعة 2 لتر، والذي يُنتج قوة 238 حصاناً، مع عزم 350 نيوتن. متر من الدوران.

فيما يتصل محرك جيلي توجيلا بناقل حركة أوتوماتيك والذي يأتي بـ 7 سرعات، والذي يوصل القوة لنظام الدفع الرباعي، مما يساعد السيارة علي التعامل الفائق على الطريق من خلال توزيع القوة المتساوي بين الأربع عجلات.

أما عن كفاءة استهلاك الوقود بالسيارة 14.1 كلم/لتر، ويبلغ سعة خزان الوقود 54 لتر، في حين يُمكن أن تتسارع السيارة من نقطة السكون صفر إلى 100كم/ س خلال فترة زمنية تبلغ 6.9 ثوانٍ.

شاهد أيضاً:

كم سعر جيلي توجيلا فيس ليفت 2023؟

وإلى ما يبحث عنه القارئ بكل تأكيد وهو سعر جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 في السعودية، والتي تتوفر لدى شركة الوعلان للتجارة، بصفتها الوكيل الرسمي للشركة الصينية في المملكة العربية السعودية.

وجاءت أسعار جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 مختلفة على حسب مستوى تجهيزات فئاتها، والتي تأتي بالأسعار والفئات على النحو التالي:

  • سعر جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 فئة “توجيلا GL” بـ 121,785 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 فئة “توجيلا GF” بـ 130,985 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

وتأتي جيلي توجيلا مع ضمان لمدة 5 سنوات، أو 150,000 كم.

اقرأ أيضاً: “وش رايك في السيارات الصينية؟ تشتريها؟”.. تعرف على آراء العملاء عن السيارات الصينية في السعودية

جيلي توجيلا فيس ليفت 2023 الـ SUV كوبيه «مواصفات وأسعار» في السعودية 11

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

جيلي السعودية
chinesecars

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة