المربع نت – كشفت فورد في شهر أبريل عن أقوى نسخة على الإطلاق من رينجر رابتر المقدمة لسوق الولايات المتحدة، ولكن لم يطل الأمر كثيراً حتى كشفت الآن شركة هينيسي عن إصدار خاص من فورد رينجر رابتر بتعزيز قوة الشاحنة بأكثر من 20% من القوة الأساسية للمصنع.

تقدم شركة هينيسي الأمريكية فيلوتشي رابتر 500 والتي تعتمد على فورد رينجر رابتر 2024 الجديدة كلياً، والتي حصلت على خبرات هينيسي بتعزيز الأداء لتصبح نسخة هينيسي أقوى بيك أب متوسطة الحجم متوفرة بضمان لعام 2023.

فورد رينجر رابتر الجديدة كلياً تحصل على حزمة تعديلات بقوة 500 حصان من هينيسي الأمريكية

محرك فورد رينجر رابتر المعدلة من هينيسي

تأتي فورد رينجر رابتر الجديدة كلياً بمحرك V6 بسعة 3.0 لتر توين تربو بقوة 405 حصان مع 583 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتفوق نسخة هينيسي حيث تقدم بقوة 500 حصان مع 745.6 نيوتن متر من عزم الدوران، بفضل حصولها على نظام تبريد جديد مع ترقية وحدة التحكم بالمحرك الإلكترونية.

هينيسي فورد رينجر رابتر

تحتفظ نسخة هينيسي بناقل الحركة الأساسي من فورد رينجر رابتر المقدم بـ 10 سرعات أوتوماتيكية ينقل الحركة إلى نظام الدفع الرباعي للعجلات مع تروس تفاضلية أمامية وخلفية رياضية وناقل حركة منخفض المدى لتعزيز الأداء على الطرقات الوعرة.

المزيد من الترقيات لإصدار هينيسي فيلوتشي رابتر 500

تأتي هينيسي فيلوتشي رابتر 500 بالمزيد من التعزيزات الرياضية الخارجية مع إضافة مصابيح LED أمامية مع مصد أمامي جديد من الفولاذ، وعجلات رياضية بقياس 18 إنش بإطارات بقياس 35 إنش لكافة التضاريس، مع مصد خلفي رياضي جديد، بالإضافة إلى شعارات هينيسي على الهيكل الخارجي للشاحنة وبالداخلية أيضاً.

سعر هينيسي فيلوتشي رابتر 500

تقدم شركة هينيسي حزمة التعديلات الخاصة لفورد رينجر رابتر بسعر يبدأ من 24,950 دولار (93.5 ألف ريال)، ولا يشمل السعر قيمة الشاحنة الأساسية من رينجر رابتر، وسوف تبدأ الشركة الأمريكية إنتاج 200 نسخة حصرية فقط من فيلوتشي رابتر 500 في الربع الرابع من عام 2023، وتأتي كافة النسخ بضمان 3 سنوات أو 58 ألف كيلومتر.

شاهد أيضاً:

المصدر: هينيسي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل