نيسان باترول 2023 مواصفات فاخرة واداء بالغ القوة تعرف عليها في السعودية 1

المربع نت – تأتي نيسان باترول 2023 كواحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي شعبية في السوق السعودي، وتنافس بقوة في فئة الاس يو في كاملة الحجم، وتأتي في جيلها السادس بمزايا فاخرة وأداء بالغ القوة، هذا بالإضافة إلى مستوى كبير من الاعتمادية، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات نيسان باترول 2023 واسعارها في السوق السعودي عند شركة بترومين.

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ نيسان باترول 2023؟

تتميز نيسان باترول 2023 بتصميمها الجريء والذي يوحي بمستويات عالية من القوة، فيقدمها الصانع الياباني كما ذكرنا كـ اس يو في كبيرة بتصميم يجمع بين الفخامة والقوة، خاصة مع التحديثات التي حصلت عليها عام 2022 والتي عززت طابعها القوي لتلائم بشكل أكبر طبيعة السيارة المعدة للانطلاق على الطرق الوعرة.

نيسان باترول 2023 مواصفات فاخرة واداء بالغ القوة تعرف عليها في السعودية 2

نيسان باترول 2023 التصميم الخارجي

ونستطيع رؤية سماتها القوية من خلال الواجهة الأمامية الهجومية والتي تشتمل على شبك أمامي ضخم يبرز قوة التصميم ويأتي بلمسات كرومية بتصميم أنيق ويحيط به إطار كرومي عريض يُضيف لمسة فاخرة، ويحيط بالشبك مصابيح أمامية قوية من الـ LED مع إضاءة نهارية تعزز من رؤية السائق وتأتي بدورها بتصميم هجومي.

نيسان باترول 2023 الواجهة الأمامية

كما حصلت الاس يو في الرائدة على مصد خارجي تم تصميمه للمدينة من أجل توفير أعلى حماية، كما تشمل الواجهة الأمامية على شبك سفلي يأتي بلمسات كرومية ونرى على جانبيه كشافات ضباب تعتليها فتحات تهوية تعمل على توفير تهوية جيدة للمحرك.

وبالانتقال إلى جانب السيارة سنرى أنها تحصل على مرايا جانبية كهربائية التعديل تأتي بطلاء كرومي ومزودة بإشارات انعطاف، كما نلاحظ وجود قضبان عملية بالسقف، وترتكز باترول 2023 على جنوط من الألومنيوم مقاس 20 بوصة.

نيسان باترول 2023 من الخلف

وفي الخلف، نرى المصابيح الخلفية الأوتوماتيكية تعمل بتقنية الـ LED، بالإضافة لمصابيح الرجوع للخلف وتأت الفئات الأعلى مع مصابيح إنارة أرضية، هذا وحصلت على جناح سبولير خلفي يعزز من أداء السيارة.

وبالنسبة لأبعاد السيارة فهي تأتي كالآتي:

  • الطول 5,165 مم
  • العرض 1,995 مم
  • الارتفاع 1,940 مم
  • طول قاعدة العجلات 3,080 مم

اقرأ أيضا نيسان تطرح جي تي ار 2024 الجديدة في الولايات المتحدة وتكشف أسعارها

كيف تبدو نيسان باترول 2023 من الداخل؟

وعند الدخول إلى نيسان باترول 2023، سنجد صُممت بشكل يركز على راحة الركاب وتوفير متعة الركوب في كل مقعد ومن خلال كل التفاصيل، فهي تقدم مستوى كبير من الفخامة وتحصل على مجموعة كبيرة من التقنيات المتطورة بالإضافة للمواد عالية الجودة التي نراها في التجهيزات الفاخرة والكسوة الداخلية.

نيسان باترول 2023 المقاعد

وتشتمل المقصورة على ثلاثة صفوف من المقاعد التي تتسع لـ ثمانية ركاب داخل مساحة واسعة توفر راحة كبيرة وحرية في الحركة، وتأتي المقاعد بكسوة فاخرة إما من الجلد أو القماش عالي الجودة حسب الفئة، فيما يدعم مقعد السائق التعديل الآلي أو الكهربائي في ثماني وضعيات مع دعم خاصية الذاكرة.

نيسان باترول 2023 صندوق التبريد

 وبالنسبة للمقود فهو متعدد الوظائف يأتي بكسوة جلدية مع تطعيمات من الخشب تُضيف طابع فاخر للمقصورة، كما يدعم التعديل بشكل يدوي أو كهربائي حسب الفئة، كما يأتي المقبض الخاص بناقل الحركة مع كسوة جلدية تعزز من التحكم أثناء القيادة، بالإضافة لذلك تُزود باترول بصندوق تبريد مدمج واسع يأتي بمفصلات مزدوجة.

نيسان باترول 2023 التقنيات

وبالنسبة للتقنيات، فهي تأتي مع شاشة نظام ترفيهي مقاس 7 بوصة، في حين تحصل الفئة الأعلى على شاشة تعمل باللمس تأتي بمقاس 12.3 بوصة تدعم نظام ملاحة بالإضافة لخاصية التعرف على الصوت، كما تأتي مزودة بنظام تكييف أوتوماتيكي ثلاثي المناطق لتوفير أعلى قدر من الراحة.

ويأتي النظام الصوتي من BOSE مكون من 13 مكبر صوت، بينما تأتي الفئة الأعلى مزودو بخاصية إنارة أرضية لتعزيز اللمسات الأنيقة والترفيهية.

ماذا عن تقنيات الامان بـ نيسان باترول 2023؟

نيسان باترول 2023 الامان

وبالحديث عن تقنيات نيسان باترول 2023، لنتعرف على تقنيات السلامة ومساعدة السائق، حيث تحصل السيارة على مجموعة كبيرة ونشطة منها وتشمل:

  • عدد 8 وسائد هوائية.
  • نظام المكابح المانعة للانغلاق.
  • ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة.
  • آلية المساعدة بتثبيت إيقاف المركبة على المنحدرات.
  • نظام التحكم عند نزول المنحدرات.
  • ونظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل.
  • نظام التحذير قبل التصادم الأمامي.
  • نظام الدخول الذكي في المناطق العمياء.
  • حساسات ركن أمامية وخلفية.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • نظام التحذير الأوتوماتيكي عند استشعار الخطر.
  • نظام منع تشغيل المحرك والإنذار.
  • مزودة بنقاط لتثبيت كراسي الأطفال ISOFIX

اقرأ أيضا نيسان زد 2023 في السعودية: ما هي مواصفاتها مع سعر السيارة؟

ما هي مواصفات اداء نيسان باترول 2023؟

نيسان باترول 2023 الاداء

أما عن قوة نيسان باترول 2023، فهي تستمدها من خيارين من المحركات القوية التي تأتي مواصفاتها كالآتي: 

  • المحرك الأول هو بنزين سداسي الأسطوانات يعمل بنظام الحقن متعدد النقاط، ويأتي بسعة 4 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 275 حصان مع عزم دوران يبلغ أقصاه حوالي 394 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من سبع سرعات ويعمل بنظام الدفع الرباعي.
  • المحرك الثاني هو بنزين ثماني الأسطوانات يعمل بنظام الحقن المباشر، ويأتي بسعة 5.6 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 400 حصان، مع عزم دوران يبلغ أقصاه 560 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من سبع سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الرباعي.

شاهد أيضا

ما هي مواصفات نيسان باترول 2023 لفئة نيسمو؟

نيسان باترول 2023 نيسمو

تعد نيسمو هي الفئة الأعلى في مجال نيسان باترول 2023، وهي تتميز بحضور طاغي على الطريق حيث تأتي بتصميم خارجي مميز يحمل اللمسات الخاصة بـ نيسمو والتي تتمثل في شعار نيسمو على الواجهة الأمامية، بالإضافة إلى المصد الأمامي باللون الأحمر الفريد، كما تم تحسين الديناميكية الهوائية بشكل كبير من خلال جناح السقف الجديد.

نيسان باترول 2023 نيسمو من الخلف

كما حصلت الواجهة على شبك أمامي ثلاثي الأبعاد بتصميم فريد على شكل خلايا النحل، بالإضافة إلى خطوط كرومية أنيقة تعطي مظهر خارجي فاخر، كما تحمل نيسمو طابع رياضي يظهر في المصد الخلفي البارز بالإضافة إلى مصابيح الضباب الخلفية المستوحاة من سيارات الفورمولا 1، تتكامل كل هذه العناصر لمظهر جذاب يخطف الأنظار.

نيسان باترول 2023 نيسمو المقاعد

وفي الداخل، تأتي نيسمو بتصميم رياضي فاخر مع خامات عالية الجودة تتمثل في الجلد الفاخر من الكانتارا وألياف الكربون، كما تأتي عجلة القيادة متعددة الوظائف بحجم كبير مع كسوة جلدية، وتحصل على شاشة عدادات تزود السائق بالمعلومات المختلفة أثناء القيادة وتجعل من قيادة نيسمو تجربة ممتعة.

نيسان باترول 2023 نيسمو المقود

وتشمل التقنيات نظام صوتي فاخر من بوز مكون من 13 سماعة مع شاشة نظام ترفيهي تدعم اتصال الهاتف من خلال آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

نيسان باترول 2023 نيسمو النظام الصوتي

وبالنسبة للقوة فهي تستمدها من محرك ثماني الأسطوانات يولد قوة تبلغ 428 حصان مع عزم دوران يبلغ 560 نيوتن.متر، وتتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من سبع سرعات وموجه للعمل بنظام الدفع الرباعي.

ما هي اسعار وفئات نيسان باترول 2023؟

اسعار نيسان باترول 2023

تتوفر باترول 2023 في السعودية عند وكيل نيسان شركة بترومين حيث تأتي بالفئات والأسعار التالية:

  •  نيسان باترول 2023 فئة XE تأتي بسعر 209,999 ريال سعودي شامل الضريبة
  •  نيسان باترول 2023 فئة SE T2 تأتي بسعر 242,399 ريال سعودي شامل الضريبة
  •  نيسان باترول 2023 فئة SE تيتانيوم تأتي بسعر 268,499 ريال سعودي شامل الضريبة
  •  نيسان باترول 2023 فئة SE بلاتينيوم سيتي تأتي بسعر 290,899 ريال سعودي شامل الضريبة
  •  نيسان باترول 2023 فئة LE T1 تأتي بسعر 261,599 ريال سعودي شامل الضريبة
  •  نيسان باترول 2023 فئة LE T2 تأتي بسعر 288,299 ريال سعودي شامل الضريبة
  •  نيسان باترول 2023 فئة LE تيتانيوم تأتي بسعر 319,199 ريال سعودي شامل الضريبة
  •  نيسان باترول 2023 فئة LE بلاتينيوم سيتي تأتي بسعر 377,499 ريال سعودي شامل الضريبة
  •  نيسان باترول 2023 فئة نيسمو تأتي بسعر 411,199 ريال سعودي شامل الضريبة

وفي الختام، تقدم نيسان باترول 2023 تجربة حماسية على الطرق الوعرة لمحبي المغامرات والاستكشاف، بفضل أدائها العالي وأنظمة مساعدة السائق الحديثة بالإضافة إلى تقنية التنقل الذكي من الصانع الياباني والتي تجعل منها الأكثر ذكاء في فئتها، وأنت هل تُفضل الحصول على هذه الفئة من السيارات؟ شاركنا رأيك..

اقرأ أيضا نيسان صني 2023 الجديدة بالمواصفات وبطريقة الشراء بالتقسيط

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة نيسان شركة بترومين للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة