لكزس TX

المربع نت – كشفت لكزس عن المزيد من الصور التشويقية لموديل TX الجديد كلياً والذي يتميز بثلاثة صفوف من المقاعد، وسوف يتم الكشف عنها رسمياً في 8 يونيو لمنافسة السيارات الألمانية الفاخرة التي تقدم بثلاثة صفوف من المقاعد.

بدأت لكزس حملة التشويق لموديل TX الجديد كلياً من خلال نشر صورة للمقطع الخلفي من السيارة الجديدة، والآن تكشف عن المزيد من الصور التشويقية للداخلية مع موعد إطلاق سيارة الدفع الرباعي الجديدة من العلامة اليابانية.

داخلية لكزس TX 2024 الجديدة كلياً تظهر بصور تشويقية قبل الكشف الرسمي 1

داخلية لكزس TX الجديدة كلياً

لكزس TX

قد لا تكشف لنا الصور التشويقية الجديدة عن العديد من التفاصيل حول داخلية لكزس TX، ولكن نرى بالصور مقصورة القيادة التي تعتمد على ثلاثة صفوف من المقاعد مع خيار يتضمن 6 مقاعد للركاب، مع تصميم رياضي لمقعد السائق والراكب الأمامي مع مقاعد منفصلة لركاب الصف الثاني من المقاعد.

بالإضافة إلى صور المقاعد تظهر الصورة الإضافية تصميم داخلية الأبواب الأمامية لسيارة لكزس TX الجديدة، مع جزء بسيط من لوحة القيادة، ويمكننا رؤية العديد من القطع المكسوة بالجلد على الأبواب مع لوحة القيادة مع جزء بسيط من الشاشة الوسطية الكبيرة لنظام المعلومات الترفيهية.

لكزس TX

توقعات محرك لكزس TX

تشير التوقعات أن تقدم لكزس TX الجديدة بمحركات مثل تويوتا جراند هايلاندر والتي تتشارك معاه TX في نفس قاعدة العجلات، لتقدم سيارة لكزس الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر بقوة 265 حصان، أو بمحرك رباعي الأسطوانات 2.5 لتر هجين بقوة 245 حصان، أو بمحرك رباعي الأسطوانات تربو بقوة 362 وهو نفس المحرك المقدم في لكزس RX الجديدة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: لكزس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة