لكزس تشوق لـ SUV جديدة كلياً باسم LBX، قد تكون الأصغر للعلامة حتى الآن 1

المربع نت – بعد أيام معدودة من إعلان لكزس عن تطوير SUV جديدة كلياً باسم TX، بدأت العلامة اليابانية الحملة التشويقية لموديل آخر مفاجئ جديد كلياً باسم LBX للسوق الأوروبي، وتكشف الصور التشويقية عن جزء من المقدمة والمصابيح الخلفية، تمهيداً لتدشينها في الخامس من يونيو.

كروس أوفر بحجم صغير ملائم للشوارع الأوروبية الضيقة

لكزس تشوق لـ SUV جديدة كلياً باسم LBX، قد تكون الأصغر للعلامة حتى الآن 2

لكزس تشوق لـ SUV جديدة كلياً باسم LBX، قد تكون الأصغر للعلامة حتى الآن 3

ولم توضح لكزس أي تفاصيل أخرى عن الـ SUV الجديدة، ولكن استخدام حرف B فيها على الأرجح يوضح أنها ستكون كروس اوفر صغيرة الحجم منافسة في فئة B الأوروبية، وستحظى بمصابيح أمامية LED جريئة وغطاء محرك قصير مع شريط كروم يصل بين المصابيح الأمامية، ولا نلاحظ الشبك المغزلي المعتاد للكزس، مع استخدام نمط خلية النحل.

وفي الخلف نرى مصابيح خلفية LED بكامل عرض السيارة بتصميم مشابه للنظارات الشمسية، ومن المحتمل أن تشارك لكزس LBX الجديدة نفس المنصة مع تويوتا يارس كروس المتوافرة بالفعل في أوروبا واليابان وأستراليا، وأن تكون أصغر SUV في مجال لكزس، أصغر حتى من UX.

لكزس تشوق لـ SUV جديدة كلياً باسم LBX، قد تكون الأصغر للعلامة حتى الآن 4

الأبعاد العامة 

بالنسبة للأبعاد المتوقعة فهي كالتالي: طول 164.6 إنش، عرض 69.5 إنش، ارتفاع 61.4 إنش.. ولا توجد تفاصيل عن المحركات بعد، ولكن من المحتمل أن تشارك المحرك الهجين مع تويوتا يارس كروس بقوة تبدأ من 116 حصان وعزم دوران 120 نيوتن متر، وسنعلم المزيد عنها قريباً.

لكزس تشوق لـ SUV جديدة كلياً باسم LBX، قد تكون الأصغر للعلامة حتى الآن 5   لكزس تشوق لـ SUV جديدة كلياً باسم LBX، قد تكون الأصغر للعلامة حتى الآن 6

المصدر: لكزس

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة