المربع نت – شيفروليه ترافرس RS تتميز بالتوجه إلى الشخصية الرياضية مثل إظهار اللون الأحمر الرياضي واللون الأسود، غير أنها تأتي بتكلفة منخفضة نحو 4 إلى 5 آلاف ريال عن شيفروليه ترافرس بريمير، وهي فئة الفل كامل من السيارة، فما الاختلافات بين الفئتين؟

شيفروليه ترافرس 2023: التجهيزات الخارجية

جنوط العجلات من الألمنيوم يأتي بنفس المقاس، 20 بوصة، لكن بتصميم المختلف. فيما تحصل ترافرس بريمير على عدة مزايا ليست موجودة في RS وتشمل ميزة التعتيم في مرايا السائق والباب الخلفي بمستشعر القدم، في حين أنه كهربائي عادي في ترافرس RS.

شيفروليه ترافرس بريمير و RS: الاختلافات بين الفئة الرياضية وفئة الفل كامل

المزايا المشتركة تشمل مصابيح أمامية وخلفية ونهارية LED، مرايا جانبية مدفأة قابلة للضبط والتعديل كهربائيا، وفتحة سقف بانوراما.

شيفروليه ترافرس 2023: التجهيزات الداخلية

تنفرد ترافرس بريمير بشاشة 8 بوصة بدلا من شاشة 4.2 بوصة في العدادات، وتحصل على تهوية المقاعد الأمامية، وعدد المقاعد 7 بدلا من 8 في ترافرس RS، حيث يأتي الصف الثاني بمقعدين منفصلين.

المزايا المشتركة تشمل تعديل المقاعد الأمامية كهربائيا ودعم التدفئة، شاشة نظام المعلومات والترفيه 8 بوصة مع التكامل اللاسلكي مع آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام الصوت الفاخر من بوز مع 10 سماعات، ولوحة الشاحن اللاسلكي.

شيفروليه ترافرس 2023: الأمان ومساعدة السائق

تنفرد ترافرس بريمير بمقعد تنبيه السلامة الذي يضيف إلى مزايا التنبيه المرئي والتنبيه الصوتي التنبيه باهتزاز المقعد جهة اليمين أو اليسار.

وتشمل المزايا المشتركة تنبيه التصادم الأمامي مع فرامل الطوارئ التلقائية، مساعد البقاء في المسار مع التنبيه من التغيير، كاميرا الرؤية الخلفية ومساعد الركن الخلفي، مثبت السرعة المتكيف، تنبيه حركة المرور الخلفية مع رصد المشاة، والوسائد الهوائية الأمامية والجانبية الأمامية والستائرية.

منظومة الحركة

منظومة الحركة نفسها في شيفروليه ترافرس RS وبريمير.. محرك V6 سعة 3.6 لتر بنزين بقوة 310 حصان وعزم دوران 360 نيوتن متر مقترن بنظام دفع كلي.

شيفروليه ترافرس بريمير و RS: الاختلافات بين الفئة الرياضية وفئة الفل كامل 7

سعر شيفروليه ترافرس 2023

السعر المقترح من شيفروليه الشرق الأوسط -يزيد أو ينقص قليلا في العادة، هو 196,900 ريال سعودي لترافرس RS و 201,500 ريال سعودي لترافرس بريمير.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل