انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد شركة لينك اند كو الصينية لإطلاق طرازي 03 و 03+ في المملكة العربية السعودية وعمان و الكويت، لتبدأ الشركة بالتوسع بالمنطقة العربية بالمزيد من السيارات المختلفة.

تعد شركة لينك اند كو علامة تجارية للسيارات مملوكة بين شركة جيلي و فولفو السويدية، والتي تقدم مجموعة كبيرة من السيارات عالية الأداء الفاخرة، ومن أبرز هذه السيارات هي طرازات لينك اند كو 03 و 03+ والتي تعد سيارات عائلية سيدان عالية الأداء.

لينك اند كو تستعد لإطلاق طرازي 03 و 03+ للمرة الأولى في الشرق الأوسط

لينك اند كو 03

أبرز مواصفات لينك اند كو 03 و 03+

ومن المتوقع أن تحظى سيارات لينك اند كو 03 و 03+ بحضور قوي في سوق السيارات السيدان الفاخرة بالشرق الأوسط، بفضل التصميم الخارجي الفريد مع الأنظمة التقنية المتقدمة، حيث تتميز لينك اند كو بأكثر من 20 نظام متقدم للأمن والسلامة ومساعدة السائق بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الفاخرة.

تقدم لينك اند كو 03+ بنفس التجهيزات المقدمة في طراز 03، ولكن مع بعض التعزيزات الرياضية حيث تقدم بقوة تصل إلى 265 حصان مع 380 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 5.7 ثانية، مع العديد من القطع الخارجية والداخلية الرياضية.

لينك اند كو 03+

لينك اند كو 03+

من المتوقع أن نشاهد إطلاق طرازي لينك اند كو للمرة الأولى خلال الأسابيع القادمة حيث تشير العلامة الصينية أن السيارات غادرت ميناء الصين وتم نقلها إلى الموانئ العربية في السعودية والكويت وعمان.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر:businesswire

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل