المربع نت – سيارات ميني كوبر تعد من أكثر السيارات الممتعة، وبها بعض المزايا العملية والممتعة الخفية على بعض الملاك، نسلط الضوء على 4 منها في هذا المقال.

فتح الزجاج من الريموت

4 مزايا خفية لملاك سيارات ميني.. منها جعل الإضاءة المحيطية تفاعلية 1

4 مزايا خفية لملاك سيارات ميني.. منها جعل الإضاءة المحيطية تفاعلية

من ريموت السيارة يمكنك فتح زجاج السيارة وأنت خارجها، بضغطتين متتاليتين على زر القفل، واستمر بالضغط في المرة الثانية حتى يتم فتح الزجاج الجانبي وفتحة السقف.

الإضاءة المحيطية التفاعلية

4 مزايا خفية لملاك سيارات ميني.. منها جعل الإضاءة المحيطية تفاعلية 2

يمكن جعل الإضاءة الداخلية المحيطة بشاشة المعلومات والترفيه تفاعلية بشكل منفصل عن باقي الإضاءة المحيطية وذلك من خلال قائمة My Mini ثم إعدادات النظام System Settings ثم الشاشات Displays ثم الشاشة الوسطية Center Instrument حيث يمكنك اختيار ظهور إضاءات مختلفة عند التحكم في إعدادات السيارة بما في ذلك استخدام البلوتوث أو التحكم في المكيف أو أثناء المكالمة أو أثناء استخدام مساعد الركن والمزيد.

أيضا يمكنك أن تجعل الإضاءة المحيطية تستجيب لوضعية القيادة، في قائمة الشاشات Displays ثم نظام الألوان Color scheme ثم اختيار Depending on Driving Mode، أو يمكنك اختيار لون محدد لوضعية قيادة حتى يكون هو الوضع الدائم للإضاءة المحيطية، مع العلم أن اللون يتغير أيضا لشاشة السائق.

إعادة تهيئة مراقبة ضغط الإطارات

4 مزايا خفية لملاك سيارات ميني.. منها جعل الإضاءة المحيطية تفاعلية 3

يمكنك إعادة تهيئة نظام مراقبة ضغط الإطارات للعمل من خلال اختيار My MINI من القائمة الرئيسية ثم اختيار حالة المركبة Vehicle status ثم أدخل القياس الموصى به للإطار، واضغط على إعدادات الإطارات Tire Settings ثم إجراء إعادة ضبط. حيث سيخبرك بأنك يجب قيادة السيارة من أجل إعادة التهيئة.

تشغيل السيارة بعد نفاذ بطارية الريموت

4 مزايا خفية لملاك سيارات ميني.. منها جعل الإضاءة المحيطية تفاعلية 4

لسيارات ميني موديل 2014 إلى 2021، حيث بطارية الريموت تنفذ بين الحين والآخر.. ستجد في الجزء الأيمن من عمود التوجيه (العمود المتصل بعجلة المقود) رمز، يمكنك تقريب مفتاح الريموت من الرمز والضغط على دواسة الفرامل، ثم اضغط على زر التشغيل كما تفعل بالعادة، وستجد أن السيارة تشتغل.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Mini
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل