سيارات البر: أي سيارات جي ام سي GMC الأفضل للطرق الوعرة؟ 1

المربع نت – السيارات الأمريكية لديها حضور قوي على الطرق الوعرة، فإذا اخترت سيارات جي ام سي GMC، فإن لديها أسطول من سيارات الاس يو في والبيك اب المناسب للسير على الطرق الوعرة مع نظام الدفع الرباعي، لكن إن كنت تبحث عن الأفضل على الطرق الوعرة، فإنها فئة AT4 المتوفرة حاليا لسيارات يوكون وسييرا.

يوكون AT4 2023

سيارات البر: أي سيارات جي ام سي GMC الأفضل للطرق الوعرة؟ 2

سيارات البر: أي سيارات جي ام سي GMC الأفضل للطرق الوعرة؟ 3

من سيارات الاس يو في يوكون هي الوحيدة المتوفرة بفئة AT4 عند الوكيل الجميح للسيارات، وتشمل تجهيزات السيارة الملائمة للبر الإطارات الكبيرة ونظام تعليق هوائي متكيف للعجلات الأربعة مع قدرة على تغيير الارتفاع حتى 50 مم، ولديك الأنظمة المساعدة على الصعود والنزول من المرتفعات، واستجابة نشطة للدفع للمساعدة في البيئات الزلقة عن طريق التحكم في العزم الدوران المناسب لكل عجلة. ناهيك عن لمسات تصميمية حصرية تدل على فئة السيارة.

وتأتي جمس يوكون AT4 2023 مع محرك 8 أسطوانات على شكل V سعة 5.3 لتر قوة 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن متر أو محرك V8 سعة 6.2 لتر مع قوة 420 حصان وعزم 623 نيوتن متر.

سيارات البر: أي سيارات جي ام سي GMC الأفضل للطرق الوعرة؟ 4

جمس سييرا AT4 2023

تتوفر فئتين من البيك اب جمس سييرا مخصصة للطرق بنفس خيارين المحرك من يوكون، AT4 بمحرك 8 أسطوانات 5.3 لتر بقوة 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن متر أو AT4X بمحرك 8 أسطوانات 6.2 لتر بقوة 420 حصان وعزم دوران 623 نيوتن متر، وهذا المحرك يتوفر اختياري لفئة AT4.

سيارات البر: أي سيارات جي ام سي GMC الأفضل للطرق الوعرة؟ 5

ومن المزايا التي تكتسبها جمس سييرا AT4 نظام التعليق الهوائي المتكيف للعجلات الأربعة، ونظام Rancho أحادي الأنبوب لامتصاص الصدمات. فيما يميز AT4X من ناحية الأداء مخمدات مالتي ماتيك (MultiMatic) مع بكرة صمام DSSV من 3 صمامات مما يسمح لها تكييف المخمّدات بما يناسب التضاريس. كما تأتي البيك اب مع إطارات جوديير Wrangler DuraTrac، ووضعية Terrain للثبات على سرعة منخفضة من أجل تسهيل التحكم على التضاريس الصعبة.

سيارات البر: أي سيارات جي ام سي GMC الأفضل للطرق الوعرة؟ 6

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة