انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رغم أن لينك اند كو تتبع مجموعة جيلي القابضة، ورغم أن لديها مراكز تصميم في أوروبا، وأنها تستفيد من العلامة الشقيقة فولفو التابعة لمجموعة جيلي أيضا، فتأتي بنفس منصة سيارات فولفو، وتحصل على الكثير من أنظمة السلامة، هناك الكثير من الشركات الأمريكية والأوروبية التي تمد لينك اند كو بمكونات السيارات.

القيادة وأنظمة السلامة

تحصل ليند اند كو من فولفو السويدية على أنظمة السلامة ومساعدة السائق المتقدمة، كما تستخدم مكونات من شركة Autoliv المعروفة في تطوير أنظمة الوسائد الهوائية وأحزمة الأمان وأنظمة حماية المشاة من التصادم، وحتى المقود.

لينك اند كو: من أين تحصل على قطع السيارات الخاصة بها 1

ومن موردي لينك اند كو شركة BrogWarner الأمريكية المتخصصة في خدمات الهندسة وتطوير المنتجات للمحولات وحلول المحركات الكهربائية وإلكترونيات الطاقة. وشركة Magneti Arell وهي الإيطالية المصنعة لمكونات السيارات وأنظمة الحركة (المحرك ونقل الحركة) وأنظمة ذكية نشطة لسلامة المركبات بما فيها أنظمة التحكم في في جسم المركبة والتعليق والعوادم وحتى عدادات السيارات والكمبيوترات. وتأخذ من بوش الألمانية أنظمة وبرامج تساهم في قيادة السيارة والأمان.

التصاميم

من موردي لينك اند كو شركة BASF الألمانية التي تعد من أكبر منتجي الكيماويات في العالم إن لم تكن الأكبر إطلاقا، وتدخل منتجاتها في مكونات السيارات، كما تقوم بإنتاج الطلاء والبوليمرات الوظيفية المستخدمة في صناعة السيارات. ومن ألمانيا أيضا Inalfa وهي شركة متخصصة في صناعة أنظمة السقف المنزلقة.

لينك اند كو: من أين تحصل على قطع السيارات الخاصة بها 4

وتحصل على إطارات جوديير الأمريكية، مع العلم أن من مورديها كونتيننتال أيضا وهي شركة ألمانية رائدة في صناعة إطارات السيارات وأنظمة الفرامل وإلكترونيات الداخلية ومنظومات الحركة ومكونات الهيكل. ومن مورديها أيضا شركة ZKW المعروفة بتصنيع مصابيح السيارات بما في ذلك مصابيح LED وكشافات الضباب والمصابيح النهارية بتقنية الليزر.

وأخيرا شركة هارمن العالمية المتخصصة في صناعة الأنظمة الصوتية للسيارات وتعرف منتجاتها في عالم السيارات بالأسماء التجارية هارمن كاردون وإنفينيتي.

ختاما نشير إلى أن سيارات لينك اند كو الحالية في السعودية هي الاس يو في 01 و الاس يو في كوبيه 05، ومن المرتقب أن تصل سيارات أخرى إلى المملكة تشمل السيدان 03، ويمكنك التعرف عليها من الفيديو، وتقديم طلب قيادة من النموذج أدناه.

 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: لينك اند كو

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل