المربع نت – تبحث مجموعة من الأفراد عن سيارة كيا سبورتاج 2017 في سوق المستعمل، هذا مع الاهتمام بالحصول عليها بالتعرف على المواصفات المُتوفرة بها، وتكون السيارة بأسعار مُتنوعة حسب الفئة التي يختارها المشتري.

كيا سبورتاج 2017 مستعملة

تأتي هذه السيارة في إطار السيارات مُتعددة الأغراض التي طرحتها الشركة الكورية الجنوبية، وعلى الرغم من بحث فئة من الأفراد عن كيا سبورتاج 2017 في سوق المستعمل، ولكنها تتوفر بالوقت الحالي في أحدث موديل لها وهو كيا سبورتاج 2023، مع الوضع بالاعتبار أن السيارة كلما كانت بموديل جديد يرتفع ثمنها، ولذلك قد تكون الموديلات الأقدم الخيار الأمثل بحالة الرغبة بتخفيض سعر الشراء.

كيا سبورتاج 2017 مستعملة

يتضح من الأمور التي تساعد على تخفيض الأسعار أيضاً التوجه لاقتناء السيارات وهي مستعملة، وفيما يخص أسباب الانخفاض فتعود للأساس المعمول به غالبا في سوق السيارات، فمن المعروف انخفاض سعر السيارة مادام قام أحدهم باستخدامها قبل المالك الجديد، وقد يشترك معدل الاستخدام أي الاستهلاك في التسعير، ولكن القاعدة الأكثر انتشاراً أن السيارة يقل سعرها مادام مستعملة.

مواصفات كيا سبورتاج 2017

كيف تجد كيا سبورتاج 2017 مستعملة؟

يكون الحصول على السيارات عن طريق مَن يمتلكها مع رغبته في بيعها، وبحالة الحديث حول سيارات كيا الجديدة فعلى نفس النهج تتوفر في المملكة العربية السعودية ولكن من خلال الوكلاء الرسميين للصانع الكوري الجنوبي وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

داخلية كيا سبورتاج 2017 مستعملة

يُمكن الذهاب إلى المعارض التي تتخصص في بيع السيارات لكي يسأل المُخطط للشراء عن وجود  كيا سبورتاج 2017، وبالإضافة إلى التعرف عليها على نحو تفصيلي بالسؤال عن المواصفات والإمكانيات، مع قابلية القيام بتجربة قيادة للتأكد من كونها تتلائم مع طبيعة القيادة للفرد.

يتبيّن بالوقت ذاته قد يُفضل البعض إتمام الأمر السابق بالاستناد إلى وسيلة الإنترنت، وهذا ما يحدث عبر قصد التطبيقات الإلكترونية التي تُتيح الحصول على كيا سبورتاج 2017 وغيرها من السيارات بسوق المستعمل.

كيا سبورتاج 2017 مستعملة بالسعودية

كيا سبورتاج 2017 مستعملة في السعودية

تقوم الوسائل التقنية الحديثة بدور جوهري في جعل المهام والأعمال على نحو أسرع، سواء بما ينطبق على قطاع السيارات أو المجالات الأخري، وهذا بوجود المزايا التي تتعلق بالقدرة على الوصول لعدد كبير من الأشخاص في مدة زمنية قصيرة، وبالنظر إلى سوق السيارات المستعملة فالمُخطط للشراء يحتاج للتعرف على مالك كيا سبورتاج 2017 أو السيارة المنشودة، من أجل إتمام المفاوضات أو حجز موعد للقيام بالمعاينة بالتخطيط للشراء.

كيا سبورتاج 2017 مستعملة في السعودية

يُقبل البعض على الإنترنت مع عدم وجود الوقت المُحدد للتسوق، فالشخص يُحدد الوقت المناسب لكي يتصفح السيارات المستعملة المعروضة للبيع، وعلى سبيل المثال مع مُتابعة الأخبار حول كيا سبورتاج 2017 فجاءت ضمن سيارات العلامة الكورية بتطبيق مستعمل، حيث يجمع القسم الخاص بعلامة كيا العديد من سياراتها بواسطة المالكين الذين يريدون بيع سياراتهم.

كيا سبورتاج 2017 مستعملة في السعودية

سيارة كيا سبورتاج 2017 مستعمل للبيع

يُقدم تطبيق مستعمل ميزة الإعلان المجاني ومن هذا المُنطلق نجح في تحقيق شهرة واسعة كاختيار أولي للباحثين عن بيع السيارات، فيقوم كل مالك بوضع سيارته المُراد بيعها مع الحديد حول التجهيزات وذكر السعر المطلوب للشراء، وهذا ينعكس أيضاً على وجود وفرة بالسيارات سواء على مستوى الموديلات أو الأسعار، وبالتالي ينتقي كل شخص السيارة المُتوافقة معه بتجهيزاتها وسعرها.

سيارة كيا سبورتاج 2017 مستعمل للبيع

تظهر لمسات العلامة الكورية الجنوبية على التصميم الخارجي بوجود الشبك الأمامي الذي يأخذ وجه النمر، وهذا الشبك تشتهر به بعض سيارات كيا مع مُلاحظة وجود الخطوط على غطاء المحرك من بين جوانب التصميم، وعمل مالك كيا سبورتاج 2017 على بيان سعرها في المعلومات الواردة بإعلانه، وتكون السيارة بسعر 45,000 ريال سعودي ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سعر سيارة كيا سبورتاج 2017 مستعمل للبيع

كم سعر كيا سبورتاج 2017 مستعملة؟

جاءت مرة أخرى بإطار السيارات المعروضة على تطبيق مستعمل، ولكن يختلف سعرها عن الإعلان السابق حسب السعر المُحدد من جانب المالك، ومن حيث خارجية كيا سبورتاج 2017 فهي أيضاً على نفس النحو بشبك أمامي أسود ويتوسط مُقدمة السيارة الشعار الخاص بالعلامة الكورية الجنوبية، وبالانتقال للجهة الجانبية فيوجد الاستخدام للخطوط على جانبي السيارة.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات كيا 2023 بجميع الفئات عند وكيلها الجبر #اسعار_السيارات

تحدث المُعلن عن المحرك وهو بنزين وبسعة 2.4 لتر ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، كما أرفق بيانات ممشى سيارته ضمن المعلومات المذكورة بإعلانه، وهذا مع حرص شريحة كبيرة من الأشخاص على الكشف عن ممشى السيارات المستعملة قبل الحصول عليها، وتُصبح كيا سبورتاج 2017 بممشى 250,500 كم وسعرها 50,000 ريال سعودي، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سعر كيا سبورتاج 2017 مستعملة

كيا سبورتاج 2017 ديزل مستعملة

يضح سوق المستعمل العديد من البدائل والاختيارات أمام الأفراد بحالة صناعة القرارات الشرائية، وكما تتوفر السيارة بمحرك البنزين فأيضاً هناك الاختيار الآخر وهو محرك الديزل، حيث تقوم العلامات التجارية بطرح إنتاجها في بعض الأحيان بأكثر من فئة، بما ينعكس على جانب المواصفات بكونها ليست واحدة، وبما يؤدي لوجود عدم التشابه بالأسعار.

كيا سبورتاج 2017 ديزل مستعملة

تدعم كيا سبورتاج 2017 ديزل الدخول الذكي بدون الاحتياج للمُفتاح، كما تتزود المقاعد بخاصية التدفئة ضمن التجهيزات الداخلية، وتدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، ويكون محركها الديزل بسعة 1.7 لتر، وعلى نفس النهج السابق ذكر المُعلن الممشى الذي يرتبط بسيارته، وتكون السيارة بممشى 76,800 كم بقابلية الشراء بسعر 60,000 ريال سعودي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كيا سيلتوس مستعملة في السعودية للبيع مع سعر موديل 2023

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

سياره للبيع

قبل 3 ساعات
21,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل