المربع نت – يبحث العديد في السعودية مؤخراً عن بعض موديلات هافال الصينية، ومن بينها سيارة هافال H6 2020، السيارة الكروس اوفر التي يُفضّلها العديد بسبب إمكانيّاتها وأسعـارها في السوق السعودي، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة هافال H6، فإنها واحدة من أفضل سيارات هافال من فئة الكروس اوفر للعلامة الصينية، والتي تتميز بتصميمها العصري الأنيق وبخارجية ذات خطوط انسيابية جذابة، كما تتمتع بمظهر رياضي ناتج عبر هيكل المنيوم ديناميكي.

هافال H6 2020: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟

هافال H6 2020 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر هافال H6 2020 في السعودية، ونظراً لما تواجهه أسواق السيارات من ارتفاعات الأسعار في المنطقة وعالمياً، فإن العديد من المُستهلكيـن باتوا يُفضّلون التوجه إلى سوق السيارات المستعملة في الآونة الأخيرة كأحد أفضل بدائل شراء السيّـارات.

وبعد أن تخطت أسعـار السيّارات الجديدة إمكانيّـات البعض ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات هافال بسعرٍ مناسب ورخيص في السعودية، فإن سيارة هافال H6 2020 تظهر بمثـابة الحل في سوق السيارات المُستعملة أمام ارتفاعات الأسعـار.

هافال H6 2020: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟ 1

ويتمتع سوق السيارات المستعملة بالإقبال الكبير والشعبية الواسعة في السعودية، حيث يمتلك مُختلف موديـلات العلامات التجارية، إلا أنه لا يزال شراء سيارة هافال H6 مستعملة أو غيرها من الأشياء التي يقلق البعض منها، وهذا يَرجع لعدم معرفتهم بالطُرق الصحيحة للبحث والشراء.

ونستعرض في «المربع نت» أفضـل طرق البحث عن سيارات هافال H6 لموديل 2020، مع استعراض متوسط أسعار هافال H6 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بالإضافة لأبرز النصائح قبل شراء سيارة هافال H6 مستعملة.

اقرأ أيضــاً: أهم 5 أسباب لشراء سيارة هافال H6 GT موديل 2023.. بسعر 126,489 ريال سعودي شامل الضريبة

هافال H6 2020: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟ 2

أين يمكنني شراء سيارة هافال H6 مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وفي حال كُنت ترغب في شراء سيارة هافال H6 2020 مستعملة في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن معرفتك للطُرُق والخطـوات الصحيحة للبحث هي أول ما عليك فعله، لأنها تُعتبر أحد أهم عوامـل شراء أي سيّـارة مُستعملة.

وبالتالي يُمكنك البحث عن سيارة هافال H6 2020 من خلال الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، بزيـارة معـارض السيّارات المُستعمـلة في السعـودية.

وتأتي طريقة البحث الثانية هي الأسهل لدى الكثير، وذلك من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، والتي تُعدّ أحد أفضل الوسـائل التكنولوجية الحديثة، ولهذا سوف نُطلِعـكم فيما يلي على أفضل التطبيـقات لبَيـع السيّارات المُستعملة في السعودية: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حراج).

ويتوجب عليكم الإختيار بين إحدى التطبيقات الموثوقة في السعودية، كما ننصحكُم بـ تطبيق مستعمل، أحد أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في المملكة، ويوفّر لكم مساحات واسعة لعرض موديلات السيّارات المختلفة، كما يُتيح لكم التوجه لمحرّك البحث بالمنصة أيضاً وكتـابة مثلاً “هافال H6 2020” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: ما هو سعر هافال H6 2021 للبيع في السعودية «الأكثر مبيعاً في السوق الصيني»؟

ما هي أسعار هافال H6 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وعن مُتوسّط أسعار هافال H6 2020 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فإنه يُمكننا الآن أن نستعرض لكم سعر هافال H6 2020، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة في إعلانَـات البيع المنشورة مؤخـراً عبر تطبيق مستعمل.

وبشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ جاءت أسعار هافال H6 2020 في السعودية، والتي يرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل مختلفة من بائعٍ لآخر، ومن بينها: موديـل السيّـارة المعروضة مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، وكذلك مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيارة وغيره.

وفيما يلي أسعار هافال H6 2020 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخـراً للبيع عبر تطبيق مستعمل:

ويبلغ سعر هافال H6 2020 مستعملة للبيع في الرياض 68 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

هافال H6 2020 للبيع في المدينة المنورة بسعر 59 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

هافال H6 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 54 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاـاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

كيفية إتمـام شراء سيارة هافال H6 2020 في السعودية؟

ومن أجل إتخاذ خطوة إتمـام عملية شـراء سيارة هافال H6 2020 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه عليك إمّـا تحميل تطبيق مستعمل أولاً، ثُم إنشـاء حسـابك الشخصي بعدها لتعزيـز مستوى الموثوقـية والأمان مع الأعضـاء، أو بالطبع بإمكانك الدّخـول إلى المَـوقِع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

ومن هنا فإن تطبيق مستعمل يُتيح لكـم العَديـد من الخيـارات المُختلفة لعلامـات السيارات المُستعملة بالمملكة، مما يُسهّل البحث عن سيارة هافال H6 2020 أو غيرها مما ترغبون في شرائه، فيما يُمكنكم عَرض سيّــاراتكم للبيع على المنصة أيضاً.

ومن خلال الرّوابط التـالية: يُمكنكم تَحمِيــل تطبيق مستعمل، والحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعـامل، وبعدَهـا إنشـاء حِساباتكم الخاصة.

  • ولتحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

هافال H6 2020: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية؟ 7

ما هي أبرز النصائح عند شراء سيارة هافال H6 2020 مستعملة؟

وأخيراً، يُمكننا أن نستعرض لكم أبرز النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة هافال H6 2020 مستعملة بالممكلة، في إطار حرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب والإحتيال عند الشراء.

ويأتي هذا بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر هافال H6 2020 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية مع طرق إيجــادها، لذا نستعرض لكم أبرز النصائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

ويلزمك في البداية اختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي إذا كنت تبحث عن سيـارة كبيرة تكون مُلائمة للعائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية وصغيرة للعمل، أو تبحث عن سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

عليك بتحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيّارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للغش، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على سعر هافال H6 2020 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة هافال التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) يمكنك أن تبدأ بفحص الأوراق الخاصة بسيارة هافال ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) وبعدها يلزمك معرفة حالة السيـارة الصينية، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيّارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) ويتعين عليك أيضاً الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) كذلك لا تنسَ الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1-  مُعاينة كافة أنظمة السيارة أولاً، وفحصها للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال قد تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيّـارة.
  • 2- كما يتعين عليك فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3- عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 3 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 15 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 15 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل