المربع نت – يميل العديد في السعودية للبحث عن بعض موديلات نيسان القديمة، ومن بينها سيارة نيسان باثفندر 2016، السيارة الاس يو في التي يُفضّلها العديد بسبب إمكانيّاتها بالطبع وأسعارها في السوق السعودي، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وتُعدّ سيارة باثفايندر هي واحدة من أفضل سيارات نيسان، والتي جاءت بفئة الاس يو في بحجم مدمج عندما بدأ تصنيعها في 1985، ثم مع الجيل الثاني بعد 10 سنوات جاءت متوسطة الحجم وحتى اليوم، كما جاء الجيل الخامس من السيارة إلى السوق السعودي لسنة الموديل 2022.

كم سعر نيسان باثفندر 2016 في السعودية ومن أين تشتريها؟

نيسان باثفندر 2016 في السعودية

وقبل أن ندخل في الحديث عن سعر نيسان باثفندر 2016 في السعودية، وبالنظر لما تواجهه أسواق السيارات من ارتفاع بالأسعار عالمياً وفي المنطقة، فإن سوق السيارات المستعملة أصبح للعديد من المُستهلكيـن في الآونة الأخيرة كأحد أفضل البدائل لشراء السيّـارات.

وفي ظل تخطي أسعـار السيّارات الجديدة لإمكانيّـات البعض من الراغبين في امتلاك إحدى سيارات نيسان بسعرٍ مُنـاسب ورخيص في السعودية، فإن سيارة نيسان باثفندر 2016 تظهر بمثـابة الحل في سوق السيارات المستعملة أمام هذه الارتفاعات بالأسعـار.

كم سعر نيسان باثفندر 2016 في السعودية ومن أين تشتريها؟ 1

ويشهد سوق السيارات المستعملة إقبالاً كبيراً في السعودية، حيث يمتلك من مُختلف موديـلات العلامات التجارية، إلا أنه بالرغم من هذا لا يزال شراء سيارة نيسان باثفندر مستعملة من الأشياء التي تقلق البعض، وهو ما يَرجع لعدم معرفتهم بطُرق البحث الصحيحة والشراء.

ولهذ يستعرض «المربع نت» أفضـل طرق البحث عن سيارات نيسان باثفندر لموديل 2016، مع استعراض متوسط أسعار نيسان باثفندر 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، فضلاً عن أبرز النصائح قبل شراء سيارة نيسان باثفندر مستعملة.

اقرأ أيضــاً: باثفندر 2022 تعرف على مميزات الجيل الجديد من السيارة العائلية

كم سعر نيسان باثفندر 2016 في السعودية ومن أين تشتريها؟ 2

من أين يمكنني شراء سيارة نيسان باثفندر مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإذا كُنت ترغب في شراء سيارة نيسان باثفندر 2016 مستعملة في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن معرفتك لطُرُق وخطـوات البحث الصحيحة هي أول ما عليك فعله، لأنها تُعدّ أحد أهم عوامـل الشراء لأي سيّـارة مُستعملة.

فيما يُمكنك البحث عن سيارة نيسان باثفندر 2016 من خلال الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، بزيـارتك لمعـارض السيّارات المُستعمـلة في السعـودية.

أو يمكنك استخدام طريقة البحث الحديثة والأسهل لدى الكثير، من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، والتي تُعتبر أحد أفضل الوسـائل التكنولوجية اليوم، وفيما يلي نُطلِعـكم على أفضل تلك التطبيـقات لبَيـع السيّارات المُستعملة في السعودية: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حراج).

ولكن يتوجب عليكم أيضاً الإختيار من بين إحدى التطبيقات الموثوقة في المملكة، وننصحكُم بـ تطبيق مستعمل، أحد أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في السعودية، والذي يوفّر لكم مساحات واسعة لعرض موديلات السيّارات المختلفة، فيما يُتيح لكم التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “نيسان باثفندر 2016” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: نيسان باثفندر 2017: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية

كم سعر نيسان باثفندر 2016 في السعودية ومن أين تشتريها؟ 3

ما هي أسعار نيسان باثفندر 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبشأن مُتوسّط أسعار نيسان باثفندر 2016 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا أن نستعرض لكم الآن سعر نيسان باثفندر 2016، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة في إعلانَـات البيع المنشورة مؤخـراً عبر تطبيق مستعمل.

ولمعلوماتك، جاءت أسعار نيسان باثفندر 2016 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ، حيث يرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّـارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، وأيضاً مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيارة وغيره.

وفيما يلي أسعار نيسان باثفندر 2016 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخـراً للبيع عبر تطبيق مستعمل:

نيسان باثفندر 2016 مستعملة للبيع في الخبر بسعر 56 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

نيسان باثفندر 2016 مستعملة للبيع في جدة بسعر 60 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

كيفية إتمـام شراء سيارة نيسان باثفندر 2016 في السعودية؟

ولإتخاذ خطوة إتمام عملية شـراء سيارة نيسان باثفندر 2016 مستعملة في السعودية والتواصل مع المالك، فيلزمك إمّا تحميل تطبيق مستعمل أولاً، وبعدها إنشـاء حسـابك الخاص لتعزيـز مستوى الموثوقـية والأمان مع الأعضـاء، أو يمكنك بالطبع الدّخـول إلى المَـوقِع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

في حين يُتيح تطبيق مستعمل لكـم العَديـد من خيـارات علامـات السيارات المُستعملة المُختلفة بالمملكة، مما يُسهّل البحث عن سيارة نيسان باثفندر 2016 أو غيرها مما ترغبون في شرائه، كذلك يُمكنكم عَرض سيّــاراتكم للبيع على المنصة أيضاً.

ومن خلال الرّوابط التـالية وتسهيلاً عليكم للحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعـامل، يُمكنكم تَحمِيــل تطبيق مستعمل، وبعدَهـا إنشـاء حِساباتكم الخاصة.

  • تحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • تحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر نيسان باثفندر 2016 في السعودية ومن أين تشتريها؟ 6

ما أبرز النصائح عند شراء سيارة نيسان باثفندر 2016 مستعملة؟

وفي الأخير، يُمكننا أن نستعرض لكم أهم النصائح التي يجب مُراعاتها عند شراء سيارة نيسان باثفندر 2016 مستعملة بالممكلة، في إطار حرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للغش والإحتيال عند الشراء.

ويأتي هذا بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر نيسان باثفندر 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية مع طرق إيجادها، لذا نستعرض لكم أبرز النصائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

وفي البداية عليك باختيـار نوع السيـارة والفئة المُناسبة لإحتياجاتك، أي أنك إذا كنت تبحث عن سيـارة كبيرة لتُلائم العـائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل وصغيرة، أو سيارة حتى فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

وبعدها يلزمك تحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيّارة، من أجل ضمانك عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على سعر نيسان باثفندر 2016 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة نيسان التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) يتعين عليك البدء بفحص أوراق سيارة نيسان باثفاندر ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد مُلاّكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) كما عليك بمعرفة حالة السيّارة، ومما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومُتهالكة.
  • 3) فيما بإمكانك الإستعانة أيضاً بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيّارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) وبإمكانك كذلك عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) وأيضاً يلزمك الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيّارة من قبل.

ثالثاً) فحص ومُعاينة السيارة عند الشـراء

  1. فحص كافة الأنظمة في سيارة نيسان باثفايندر أولاً، ومُعاينتها للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أية أعطال من الممكن أن تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  2.  عليك بفحص السيّارة من الداخل بشكلٍ دقيق، وأيضاً عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  3.  وأخيراً، عمل تجربة قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل