بيستون t99 من الداخل: تعرف على التجهيزات التقنية للسيارة الصينية 1

المربع نت – يهتم الكثير بالبحث حول تجهيزات سيارة بيستون t99 من الداخل، باعتبارها واحدة من السيارات العائلية التي تدخل في خيارات البعض الباحثين عن سيارة عائلية صغيرة بتجهيزات متطورة ومظهر عصري.

بيستون t99 من الداخل

ويميل الكثير من العملاء إلى الإطلاع أولاً على تجهيزات مقصورة السيارة التي يرغبون في امتلاكها قبل اتخاذ قرار الشراء، حيث يُفضل الأغلبية امتلاك سيارة بتجهيزات داخلية عالية المستوى دون الاهتمام بمظهر خارجي أو أداء عالي.

بيستون t99 من الداخل: تعرف على التجهيزات التقنية للسيارة الصينية 2

وتنتمي سيارة بيستون t99 2023 إلى فئة السيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم وتعد الأكبر لدى الشركة الصينية والتي تأتي بتقنيات عالية وتجهيزات أمن وسلامة متقدمة، والتي تستهدف العائلة الباحثة عن المساحات والراحة مقابل سعر مناسب.

وتجمع السيارة الصينية بين عدة مزايا تجعلها خياراً مثالياً للعائلات بجانب حجمها، وهي مصاريف التشغيل القليلة وإستهلاك البنزين المنخفض.

وتتواجد سيارة بيستون T99 في المملكة عبر خيار وحيد من المحركات وثلاث فئات مختلفة التجهيز، لدى وكيلها الحصري والمحلي شركة تأجير.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «المربع نت» تجهيزات بيستون t99 من الداخل، وأبرز المزايا الخارجية والأداء وأسعارها وفقاُ لآخر تحديث لها

اقرأ أيضًا:بيستون B70S 2023.. سيارة صينية راقية تفردت من ناحية التصميم

أسعار بيستون t99 2023 في السعودية

تجهيزات بيستون t99 من الداخل

نبدأ مع استعراض تجهيزات بيستون t99 من الداخل، فتتمتع السيارة الصينيةالعائلية بحصولها على مساحات رحبة ومتناسقة، حيث اعتمد الصانع الصيني على على مبدأ (النسبة الذهبية) في التناسق والترتيب.

فتأتي السيارة بيستون t99 من الداخل بمساحات داخلية رحبة تلائم أفراد العائلة، مع مقاعد يُمكن ضبطها كهربائياً، ومكسو بالجلد ومزودة بخاصية التدفئة.

بالإضافة إلى ذلك، تميزت السيارة الصينية من الداخل بحصولها على عجلة قيادة بتصميم مُتميز على شكل حرف D الذي يجعل القيادة أسهل مع لمسة رياضية.

وتأتي عجلة القيادة مزودة بأزرار متعددة للتحكم في كافة الخصائص المختلفة في السيارة دون رفع اليد عن عجلة القيادة والتشتت.

كذلك تأتي المقصورة مزودة بـ شاشتين متصلتين بشكل منح السيارة لمسة فخمة، فالشاشة الوسطية لعرض وتشغيل الوسائط المتعددة بقياس 12.3 بوصة والمتصلة بشاشة لوحة العدادات لعرض كافة التفاصيل المختلفة الخاصة بالسيارة للسائق بمنتهى السهولة لمنع التشتت او تقليل الإنتباه للقيادة.

فضلاً عن ذلك يوجد شاشة أخرى باللمس للتحكم في مكيف الهواء ثنائي المناطق والأوتوماتيكي بالكامل.

بجانب وجود فتحات لمكيف الهواء للصف الثاني من المقاعد، وتتمتع السيارة أيضاً بنظام بدء التشغيل عن بعد ونظام مكبر الصوت.

الأمان في بيستون t99 2023 في السعودية

وتدخل تجهيزات الأمن والسلامة ومساعدة السائق، ضمن التجهيزات التقنية التي يهتم بها العملاء كذلك، فتأتي السيارة الصينية مزودة بالأنظمة التالية:

  • وسائد هوائية أمامية وجانبية
  • نظام عرض ومراقبة ضغط الإطارات
  • رادار الرجوع للخلف
  • أنظمة المكابح التي تتمثل في نظام ABS و EBD
  • نظام الثبات والإتزان الإلكتروني
  • نظام التحكم في الجر
  • التحكم في الصعود والهبوط من المنحدرات
  • نظام مانع الإنقلاب
  • المساعدة في الركن

تجدر الإشارة إلى أن الفئة الأعلى من السيارة الصينية تتمتع بخصائص القيادة الذاتية التي يتمثل أبرزها في التحذير من مغادرة الحارة المرورية والإبقاء على المسار والتنبيه للصدمات الأمامية والفرامل الأوتوماتيكية في الحالات الطارئة، بجانب تحذير إنتباه السائق ونظام موائمة السرعة الذكي.

بيستون t99 من الداخل: تعرف على التجهيزات التقنية للسيارة الصينية 5

كيف تبدو بيستون t99 2023 من الخارج؟

والآن نصل إلى تصميم السيارة الصينية من الخارج، تتمتع جميع سيارات بيستون وبينهم T99 بالمظهر الخارجي الجريء والهيكل الضخم نسبيا.

فحصلت السيارة الصينية على مقدمة جريئة بفضل الشبك الأمامي الكبير المليء بعدد كبير من القطع الصغيرة باللون الفضي والتي تشبه قطرات الأمطار.

كذلك زود الصانع الصيني سيارته بكشافات أمامية من نوع هالوجين LED بتصميم رياضي مثير، ممن جانب السيارة نلاحظ خط التصميم الممتد بداية من الكشاف الأمامي مروراً بجانب السيارة وإنتهاء بالكشاف الخلفي.

هذا بجانب خاصية الدخول الذكي وتشغيل المحرك بدون مفتاح وفتحة السقف البانورامية والعجلات الرياضية بقياس 20 بوصة ذات التصميم الرائع، والمرايا الجانبية الكهربائية بالكامل مع خاصية التسخين والإشارات الجانبية، مع الكاميرات المحيطية بمجال رؤية 360 درجة

أما عن الواجهة الخلفية للسيارة، فتتمتع بكشافات خلفية عاملة بتفنية LED والمتصلة ببعضها البعض عبر خط مستقيم والتي ساهمت في إضفاء لمسة فخامة وعصرية على المقطع الخلفي.

بيستون t99 من الداخل: تعرف على التجهيزات التقنية للسيارة الصينية 8

مواصفات أداء بيستون t99 2023 في السعودية

تقدم السيارة في المملكة عبر خيار وحيد من المحركات مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو بقوة 224 حصان مع عزم أقصى للدوران يبلغ 340 نيوتن في المتر.

ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق او ثنائي القابض مقدم من شركة إيسن اليابانية مكون من 6 سرعات يوصل القوة للعجلات الأمامية

كما تتمتع السيارة بخزان للوقود تبلغ سعته 60 لتر مع متوسط رسمي لإستهلاك الوقود يبلغ 7 لتر لكل 100 كم، أما عن نظام التعليق، فتقدم السيارة بنظام تعليق أمامي من نوع ماكفرسون وخلفي متعدد الوصلات من نوع مالتي لينك.

كم  أسعار بيستون t99 2023؟

نبدأ مع استعراض أسعار بيستون t99 2023 في السعودية، حيث تتوفر السيارة العائلية لدى وكيلها الحصري الآن بالفئات والأسعار التالية:

تتوفر بيستون t99 في المملكة بالفئات التالية:

  • بيستون T99 ديلوكس 2023 تبدأ من 110,110 ريال سعودي
  • بيستون T99 بريميوم 2023 تبدأ من 116,780 ريال سعودي
  • بيستون T99 ليموزين 2023 تبدأ من 122,530 ريال سعودي

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار المذكورة، تشمل ضريبة القيمة المضافة ورسوم إصدار اللوحات.

المصادر

بيستون السعودية 

اقرأ أيضاَ: سعر بيستون b70 2023 في السعودية وأبرز ما يُميز السيدان الصينية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات بيستون
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة