انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – كشفت بي ام دبليو عن سيارة تورينج كوبيه الاختبارية التي تستند إلى سيارة Z4 الرياضية، ولكن مع تصميم خارجي فريد يمثل سيارة 328 تورينج كوبية موديل 1940 الأيقونية، ومع تشابه كبير أيضاً مع طراز Z3 M كوبيه السابق.

بالرغم من التشابه الكبير مع بي ام دبليو Z3 M كوبيه المقدمة في عام 2001، إلا أن العلامة البافارية تشير أن تورينج كوبيه الاختبارية مستوحاة من 328 تورينج كوبية المخصصة للسباقات في أربعينيات القرن الماضي، ولكن لن يمنعنا هذا الاختلاف من الاستمتاع بالتصميم الفريد المقدم لمرة واحدة فقط من بي ام دبليو.

بي ام دبليو تورينج كوبيه الاختبارية تنكشف رسمياً بتصميم كلاسيكي جذاب

تصميم بي ام دبليو تورينج كوبيه الاختبارية

بي ام دبليو تورينج كوبيه

تم بناء سيارة بي ام دبليو تورينج كوبيه الاختبارية على طراز Z4 الرياضي حيث نرى نفس المقدمة بدون اختلافات تصميمية، ولكن بالنظر على التصميم الجانبي نشاهد السقف الممتد للمقطع الخلفي من السيارة بتصميم أيقوني مع العديد من اللمسات الجمالية العضلية.

قدمت بي ام دبليو تورينج كوبيه الاختبارية بعجلات رياضية بقياس 19 إنش للمحور الأمامي مع عجلات بقياس 20 إنش للمحور الخلفي من العجلات، مع طلاء خارجي فريد يدمج بين لمسات من اللون الأزرق مع اللون البني، مع العديد من اللمسات الخارجية المقدمة من الكروم اللامع واللون البرونزي.

داخلية بي ام دبليو تورينج كوبيه الاختبارية

بي ام دبليو تورينج كوبيه

تستمر اللمسات التصميمية الفريدة في الداخلية مع مقصورة قيادة تعتمد على مزيج بين الجلد الرمادي والجلد الفاخر باللون البني، مع خطوط تطريزية كلاسيكية على مقاعد السيارة والكونسول الوسطي، بالإضافة إلى صندوق خلفي كبير للأمتعة من الجلد باللون البني مع إضاءة محيطية.

من المؤسف أن بي ام دبليو تورينج كوبيه الاختبارية لن تصل إلى المرحلة الإنتاجية وسوف يقتصر الأمر على عرض السيارة في حدث كونكورسو دي إليجانز فيلا ديستي المقام على شواطئ بحيرة كومو في إيطالي بالفترة من 19 إلى 21 مايو.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: بي ام دبليو

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل