المربع نت – تعد لوسيد آير واحدة من أبرز السيارات الكهربائية المقدمة في الفترة الأخيرة بفضل العديد من التجهيزات الفاخرة مع القدرات الحصانية المذهلة، وتواجه السيدان الحصرية سيارة بورش تايكان تربو إس في سباقات التسارع المثيرة، ولنبدأ أولاً بالحديث عن أرقام أداء تلكما السيارتين.

مواصفات لوسيد آير بيرفورمانس

لوسيد آير تواجه بورش تايكان في سباقات التسارع

لوسيد آير بيرفورمانس بقوة 1111 حصان تواجه بورش تايكان تربو إس في سباقات تسارع كهربائية مثيرة

تقدم لوسيد آير بيرفورمانس بزوج من المحركات الكهربائية التي تولد قوة إجمالية 1,111 حصان مع 1,390 نيوتن متر من عزم الدوران، ويبلغ وزن السيارة 2,383 كيلوجرام، وتأتي هذه النسخة بسعر 193 ألف جنيه إسترليني (902 ألف ريال).

مواصفات بورش تايكان تربو إس

لوسيد آير تواجه بورش تايكان في سباقات التسارع

تعد بورش تايكان تربو إس واحدة من أسرع السيارات الكهربائية في العالم، والتي تقدم بزوج من المحركات الكهربائية التي تولد مجتمعة قوة 761 حصان مع 1,050 نيوتن متر من عزم الدوران، ويبلغ وزن السيارة 2,295 كيلوجرام، وتأتي هذه النسخة بسعر 148 ألف جنيه إسترليني (691 ألف ريال).

نشاهد فارق كبير بين مواصفات السيارتين الكهربائيتين وكذلك بأسعار السيارتين حيث يتجاوز سعر لوسيد آير بيرفورمانس سعر بورش تايكان تربو إس بحوالي 211 ألف ريال، مع فارق كبير أيضاً عند مقارنة القوة الحصانية وعزم الدوران، ولكن تتفوق سيارة بورش بأنها أخف وزناً من سيارة لوسيد بنحو 88 كيلوجرام، وبعد التعرف على مواصفات السيارتين هل يمكنك توقع نتيجة السباقات؟

تبدأ السباقات من الدقيقة 6:06 في الفيديو التالي.

لوسيد آير تواجه بورش تايكان في سباقات التسارع لوسيد آير تواجه بورش تايكان في سباقات التسارع لوسيد آير بيرفورمانس بقوة 1111 حصان تواجه بورش تايكان تربو إس في سباقات تسارع كهربائية مثيرة 1 لوسيد آير بيرفورمانس بقوة 1111 حصان تواجه بورش تايكان تربو إس في سباقات تسارع كهربائية مثيرة 2

شاهد أيضاً:

المصادر: لوسيد، بورش

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل