المربع نت – صدرت دراسة بريطانية جديدة توضح أكثر 10 موديلات عرضة للسرقة في المملكة المتحدة.. والمفاجئ هنا أن 6 موديلات مختلفة لرنج روفر كانت متواجدة في القائمة!

ووضحت الدراسة أن الموديل الأكثر عرضة للسرقة على الإطلاق في بريطانيا هو رنج روفر فيلار فئة R-Dynamic JSE D180، بمحرك ديزل بقوة 180 حصان، وتشتهر هذه الفئة بداخليتها الرياضية وزخرفاتها الخارجية المتعددة المغرية للصوص.

ستة موديلات مختلفة لرنج روفر في قائمة أكثر 10 سيارات عرضة للسرقة في بريطانيا!

ستة موديلات مختلفة لرنج روفر في قائمة أكثر 10 سيارات عرضة للسرقة في بريطانيا! 7

في المركز الثاني رنج روفر سبورت، فئة HSE Dynamic Black P400، وفي الواقع، ظهرت رنج روفر سبورت 4 مرات في القائمة بفئات مختلفة، بينما ظهرت فيلار مرتين، ولم تظهر رنج روفر الأساسية بالحجم الكامل في هذه القائمة.

كما ظهرت لكزس RX في المركزين الثالث والرابع بفئات مختلفة، وظهرت فورد فييستا كذلك بفئتين مختلفتين في القائمة، مع العلم أن فييستا كانت السيارة الأعلى مبيعاً في بريطانيا لأعوام طويلة.

شركات السيارات الأكثر تعرضاً للسرقة 

بالنسبة للقائمة التي تتبع شركات السيارات الأكثر عرضة للسرقة فلا مفاجأة إذن أن لاندروفر تقع في المركز الأول، ووضحت الدراسة أن 1 من كل 100 سيارة لاندروفر تم شراؤها تعرضت للسرقة، وفي المركز الثاني مرسيدس، ثم بي ام دبليو.

ستة موديلات مختلفة لرنج روفر في قائمة أكثر 10 سيارات عرضة للسرقة في بريطانيا! 8 ستة موديلات مختلفة لرنج روفر في قائمة أكثر 10 سيارات عرضة للسرقة في بريطانيا! 9

المصدر: Confused.com

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل