انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تُعد سيارة ستروين C4 في السعودية واحدة من أفضل السيارات الفرنسية في فئة الهاتشباك، وهي الفئة المُقربة إلى قلوب الأغلبية العظمى من الشباب وخاصة الفتيات.

ستروين C4 في السعودية

وتتمتع ستروين C4 في السعودية بحصولها على مجموعة مميزة من التجهيزات الداخلية وأنظمة الأمان وخاصة في الفئة العليا وهي SHINE، حيث تتواجد في السوق السعودي من خلال 3 فئات مختلفة التجهيزات.

ستروين C4 في السعودية: كم سعرها وما الذي يُميزها؟

ويُعد المظهر الخارجي للسيارة الهاتشباك الفرنسية واحداً من أبرز المزايا التي تتفرد بها السيارة في فئتها، حيث تميزت بهيكل خارجي يجمع بين اللمسات الجريئة والعصرية الانسيابية.

وتتواجد سيارات ستروين 2023 في السعودية الآن من خلال وكيلها المحلي والحصري شركة المجدوعي للسيارات.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «المربع نت»  في المقال التالي، ما يُميز ستروين C4 في السعودية وأسعارها.

اقرأ أيضًا:وكيل سيتروين في السعودية: هذه سيارات العلامة الفرنسية المتوفرة وأسعارها

ستروين C4 في السعودية: كم سعرها وما الذي يُميزها؟ 1

كم سعر ستروين C4؟

نبدأ المقال مع استعراض سعر ستروين C4 2023 في السعودية، حيث كما ذكرنا في البداية، تتوفر السيارة الفرنسية من خلال 3 فئات بالأسعار التالية:.

  • C4 FEEL بسعر يبدأ من 79,900 ريال سعودي
  • C4 FEEL Pack بسعر يبدأ من 91,900 ريال سعودي
  • C4 SHINE بسعر يبدأ من 99,000 ريال سعودي

كيف تبدو ستروين C4 2023  من الخارج؟

وبعد رصد سعر ستروين C4 في السعودية، نبدأ مع تسليط الضوء على أبرز ما يُميز الهاتشباك الفرنسية بداية مع المظهر الخارجي لها.

لعل ما يجعل ستروين C4 سيارة هاتشباك متميزة هو مظهرها الخارجي الذي يختلف كثيراً عن المفهوم العام للسيارات الهاتشباك الصغيرة مثل كيا بيكانتو وغيرها، فتتمتع السيارة الفرنسية بهيكل متوسط الحجم متين، يجمع بين اللمسات العصرية والرياضية الجريئة.

وفي الواجهة،يظهر شعار السيارة الثنائي المصنوع من الكروم وهو يتوسع نحو المصابيح الأمامية بتصميم بسيط غير متكلف، بالإضافة إلى الضوء المميز للعلامة التجارية على شكل حرف V.

وعززت المصابيح الأمامية الحادة والنحيفة النظرة الجريئة للسيارة، فستلاحظ أنه تمتد المصابيح الأمامية مزدوجة الارتفاع وشارات شيفرون المطلية بالكروم على عرض السيارة.

ستروين C4 في السعودية: كم سعرها وما الذي يُميزها؟ 2

ويسلِّط هذا التصميم الجديد الضوء على تكنولوجيا سيتروين LED Vision من خلال مصابيحها النهارية والأمامية المكوَّنة من 3 وحدات ومصابيح الضباب من نوع LED.

فيما يبدو طرفها الخلفي بمظهر رياضي ومتين بفضل زجاجها الخلفي الملتوي مع الرف العمودي والجناح الخلفي الذي يمثِّل انعكاساً لتصميم السيارات الكوبيه، وتضم المصابيح الخلفية مصباح العلامة التجارية الجديد على شكل حرف V تمامًا كما هو الحال في الواجهة الأمامية.

ستروين C4 في السعودية: كم سعرها وما الذي يُميزها؟ 3

مقصورة ستروين C4 2023 في السعودية

بطبيعة الحال، حرصت العلامة الفرنسية، على منح سيارتها مقصورة متطورة وعملية ومُريحة، فيظهر ذلك بوضوح فيما حصلت عليه من تجهيزات ولمسات عصرية.

فجاءت السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد مع مقاعد مكسوة بالجلد أو القماش، حسب الفئة، مع إتاحة فرصة الاختيار بين 4 أجواء للمقصورة الداخلية فيما يخص الديكور.

ستروين C4 في السعودية: كم سعرها وما الذي يُميزها؟ 4

كذلك حصلت على عجلة قيادة متعددة الوظائف والتي يمكن من خلالها التحكم في مجموعة من أنظمة السيارة لمنع تشيت انتباه قائد السيارة عن الطريق.

كما حصلت على مساحات تخزين متعددة، لا سيما تلك المساحة المُخصصة لأجهزة التابلت، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية، وشاحن هاتف لا سلكي، بجانب مكيف الهواء الأوتوماتيكي مزدوج المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، جاءت مزودة  بظام معلومات وترفيه مع شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 10 بوصة، ونظام صوتي مكون من 7 مكبرات صوت.

الأمان ومساعدة السائق في ستروين C4

وفيما يخص أنظمة السلامة ومساعدة السائق، حرص الصانع الفرنسي على دعم سيارته بمجموعة مميزة من التجهيزات خاصة في الفئة الأعلى SHINE.

وإليكم أبرز مزايا السلامة والأمان في السيارة الفرنسية:

  • 6 وسائد هوائية
  • نظام المكابح المانعة للإنغلاق
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • حزمة الأمان: فرامل أمان نشطة + تنبيه الاصطدام الأمامي + تنبيه انتباه السائق + مفتاح شعاع عالي
  • معلومات الحد الأقصى للسرعة
  • مكابح أمان نشطة
  • نظام التحذير عند مغادرة المسار
  • نظام كبح التصادم
  • التعرف الى اشارات المرور
  • كشف النقطة العمياء
  • مساعد شعاع العالية
  • إنذار لتنبيه السائق
  • حساسات الرجوع للخلف مع كاميرا.

محرك سيارة ستروين C4 في السعودية 

وفيما يخص  مواصفات أداء ستروين C4 في السعودية، تستمد السيارة الفرنسية قوتها من محرك البنزين Pure Tech ذو الثلاث أسطوانات بسعة 1.2 لتر أو 155 حصان.

ستروين C4 في السعودية: كم سعرها وما الذي يُميزها؟ 7

وكالة سيتروين في السعودية

وبعد رصد مزايا سيتروين C4 2023 في السعودية، نستعرض سريعاً أبرز المحطات في مسيرة وكيل سيتروين في السعودية وهي شركة المجدوعي.

فبدأت الشركة السعودية مسيرتها على يد الشيخ علي إبراهيم المجدوعي في عام 1965، وكانت بدايتها كشركة للنقل البري فقط، إلا أنها حققت نجاحات كبيرة في وقت قياسي؛ لذلك تبع هذه الخطوة العديد من الخطوات الناجحة.

وتوسعت الشركة لتقتحم مجال الخدمات اللوجستية والسيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم كذلك، لتصبح مؤسسة عريقة لها بصماتها في جميع المجالات.

وانتشرت الشركة للعمل خارج حدود المملكة العربية السعودية؛ حيث انتشرت خدماتها في كل من الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا؛ حيث توظف أكثر من 5000 شخص في الوقت الحالي.

وتأسست وكالة المجدوعي للسيارات بشكل أكثر تفصيلًا في عام 1985 كشركة تابعة لمجموعة المجدوعي، وتُعد وكيلاً لعدد من العلامات العريقة منها: هيونداي، جينيسيس، بيجو، شانجان.

فضلًا عن ما سبق، تسعى وكالة المجدوعي للسيارات، من أجل فتح مجموعة أسواق جديدة تخص منتجات وخدمات قطاع السيارات والاستفادة منها.

وبطبيعة الحال تغطي وكالة المجدوعي للسيارات شبكة واسعة من العملاء؛ حيث توفر  مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً، وذلك داخل وخارج المملكة.

وتحتل الشركة مكانة عالية بين شركات السيارات التي نجحت في تحقيق نمواً سريعاً ونجاحات متعددة في السنوات الأخيرة.

المصادر

اقرأ أيضاً:سيتروين C3 2023 في السعودية: إليكم مزايا أرخص سيارة للعلامة الفرنسية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل