رئيس كرايسلر يلغي مشروع سيارة ايرفلو الكهربائية لعدم اقتناعه بها 13

المربع نت – أعلنت كرايسلر عن إلغاء مشروع تطوير سيارة ايرفلو الاختبارية الكهربائية التي دشنتها منذ عامين تقريباً واستهدفت طرحها في الأسواق خلال 2025، ويبدو أن إدارة كرايسلر ومجموعة ستيلانتس المالكة لها لم تقتنع بتصميم السيارة في النهاية.

عوضاً عنها، تنوي كرايسلر طرح كروس اوفر كبيرة جديدة في مكانها خلال العامين القادمين، بمحرك كهربائي صافي كذلك، ويأتي الخبر من المدير التنفيذي لكرايسلر نفسه، كريس فيول، والذي أكد على تجهيز العلامة الأمريكية لطرح سيارة أكثر عصرية وأناقة.

رئيس كرايسلر يلغي مشروع سيارة ايرفلو الكهربائية لعدم اقتناعه بها 14

رئيس كرايسلر يلغي مشروع سيارة ايرفلو الكهربائية لعدم اقتناعه بها 15

هل ستعود كرايسلر للأسواق العالمية بقوة؟ 

وتضع كرايسلر كل آمالاها على سياراتها الكهربائية القادمة لتعزيز حضورها ومبيعاتها في الأسواق العالمية.. وفي حالة فشل هذه الموديلات فقد يتم إيقاف علامة كرايسلر بالكامل، لذا لابد من أن يكون أول موديل كهربائي لكرايسلر متميزاً للغاية، ولا يوجد مجال للأخطاء هنا.

ويبدو أن الكروس أوفر الجديدة ستحظى بتصميم محدث مقارنة بسيارة ايرفلو، مع تقنيات أكثر تطوراً بكثير، بالاعتماد على تكنولوجيا ستيلانتس الكهربائية الحالية، بأنظمة كهربائية 400 و800 فولت بمعدلات مدى جيدة تتجاوز الـ 500 كيلومتر لكل شحنة.

رئيس كرايسلر يلغي مشروع سيارة ايرفلو الكهربائية لعدم اقتناعه بها 16

ما هو المجال الحالي لموديلات كرايسلر؟ 

وتقدم كرايسلر حالياً سيارتين فقط في مجالها، وهما كرايسلر باسيفيكا، وسيارة كرايسلر 300 الفاخرة التي تدخل عامها الأخير من الإنتاج قبل إيقافها في 2024، وبعد 2024، سيستمر موديل باسيفيكا وحده حتى طرح الكروس أوفر الكهربائية الجديدة، مع العلم أن تقارير أمريكية أشارت إلى تطوير خليفة كهربائية جديدة لموديل كرايسلر 300 ولكن لا توجد تأكيدات نهائية بعد.

“الصور المرفقة جميعها لسيارة ايرفلو الملغية” 

رئيس كرايسلر يلغي مشروع سيارة ايرفلو الكهربائية لعدم اقتناعه بها 17 رئيس كرايسلر يلغي مشروع سيارة ايرفلو الكهربائية لعدم اقتناعه بها 18   رئيس كرايسلر يلغي مشروع سيارة ايرفلو الكهربائية لعدم اقتناعه بها 19

المصدر: كرايسلر

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة