المربع نت – أعلنت لكزس مؤخرًا عن الفائز في الدورة الـحادية عشرة من “جائزة لكزس للتصميم 2023″، والتي تُعَدُّ منصة عالمية تهدف إلى اكتشاف وصقل قدرات جيل جديد من المواهب الواعدة من المبدعين والمصممين، واختارت لجنة التحكيم، المؤلفة من ثلاثة حققوا إنجازات في عدد من التخصصات الإبداعية على مستوى العالم، وهم: باولا أنتونيلي، وكريم راشد، وسيمون همفريز، الفائزين من بين 2068 مشاركة من 63 دولة.

تميزت المشاركات الفائزة بجوائز هذا العام في معالجة قضايا واتجاهات العصر تحت شعار “التصميم من أجل مستقبلٍ أفضل للجميع”، وقد عمل المشاركون على دمج أفكارهم الإبداعية مع المبادئ الثلاث الأساسية لعلامة لكزس الفاخرة، وهي: “التوقع” و”الابتكار” و”التأثير” بالإضافة إلى التركيز على توقع التحديات العالمية التي ستواجه المجتمعات، وطرح أفكار وطرق مبتكرة لصناعة مستقبل مستدام، وتحقيق السعادة للجميع.

السويدي بافيلز هيدستروم يحصد جائزة لكزس للتصميم 2023

السويدي بافيلز هيدستروم يحصد جائزة لكزس للتصميم 2023 5

وقد حصد السويدي بافيلز هيدستروم على جائزة لكزس للتصميم لعام 2023 عن تصميم“Fog-X” المصمم للمسافرين في المناطق النائية والقاحلة، وهي ستره متعددة الوظائف يمكنها جمع الضباب وتحويله إلى مياه شرب، ويمكن تحويلها الى مسكن متنقل قابل للتوسيع لتوفير الحماية، كما تمكن هيدستروم من توسيع المفهوم ليشمل تطبيقًا للجوّال لمساعدة المستخدمين في تحديد مناطق الضباب وتسهيل الوصول إليه.

وقد جمع هيدستروم أكبر عدد من الأصوات من قبل أعضاء الجمهور الذين زاروا عرض لكزس للنماذج الأولية الفائزة في أسبوع ميلانو للتصميم في أبريل الماضي .

الجدير بالذكر أن بافلز هيدستروم بدأ حياته المهنية كمهندس معماري بعد حصوله على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية والبيئات القاسية من الأكاديمية الملكية الدنماركية، وكانت فكرته الأولية هي أن تكون Fog-X حقيبة ظهر، لكنه طورها في النهاية إلى سترة لجعلها أخف وزنًا وأسهل في الحمل .

السويدي بافيلز هيدستروم يحصد جائزة لكزس للتصميم 2023 6

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل