المربع نت – حصلت شاحنة رام 1500 على واحدة من أقوى التعديلات في العالم من شركة أبوكاليبس الأمريكية، والتي قامت بتعديلها بالكامل مع تصميم خارجي جديد مستوحى من مركبات نهاية العالم والمركبات العسكرية الفائقة، مع تعزيز أداء الشاحنة بجانب التصميم الخارجي القوي.

أداء شاحنة أبوكاليبس سوبر تراك

حصلت رام 1500 على محرك V8 هيلكات المقدم بسعة 6.2 لتر مع سوبر تشارجر ليولد المحرك قوة 850 حصان، مع نظام دفع رباعي للعجلات، وخمس وضعيات مختلفة للقيادة مختلفة (الرياضي – سباقات التسارع – باجا – الصخور – الطرق الطينية) وتتميز كافة الأوضاع بتعديلات مخصصة مسبقاً لنظام التعليق والمحرك، ويمكن الحصول على المزيد من الأوضاع الخاصة عند الطلب.

رام 1500 تحصل على حزمة تعديلات جامحة من أبوكاليبس الأمريكية بقوة 850 حصان

رام 1500 أبوكاليبس سوبر تراك

مواصفات شاحنة أبوكاليبس سوبر تراك

تطلق أبو كاليبس على شاحنة رام 1500 المعدلة بالكامل اسم سوبر تراك “Super Truck”، والتي تقدم بطول يبلغ 6,096 مم، مع عرض 2,489 مم، وارتفاع 2,108 مم، وتقدم الشاحنة بعجلات رياضية بقياس 22 إنش مع إطارات لكافة التضاريس بقياس 40 إنش، مع قدرات مذهلة على السحب بقدرة قصوى تصل إلى 6,803 كيلوجرام.

حصلت سوبر تراك على تصميم خارجي قوي مع طلاء خاص مقاوم للخدوش والصدمات، مع شعارات أبوكاليبس، والعديد من الخطوط التصميمية الحادة، مع شبكة هوائية أمامية ضخمة مدمجة بالمصد الأمامي لتبريد المحرك الضخم في كافة الأجواء الحارة والظروف المختلفة.

رام 1500 أبوكاليبس سوبر تراك

في الداخلية نشاهد العديد من التعديلات الإضافية التي تشمل جلد فاخر وقوي للمقاعد، والأبواب، ولوحة القيادة، ومساند الذراع، بالإضافة إلى شاشة وسطية بقياس 12 إنش، مع مقاعد ومرايات كهربائية، ونظام صوتي فاخر من هارمان كاردون، مع فتحة سقف بانوراما، ونظام تبريد وتدفئة المقاعد.

والسعر؟

تقدم شركة أبوكاليبس الأمريكية شاحنة سوبر تراك المبنية على رام 1500 بسعر يبدأ من 220 ألف دولار (825 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: أبوكاليبس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل