8*985410المربع نت – بعد العديد من اصدارات صانعة السيارات الالمانية-الانجليزية ومن ضمنها “نسخة الكعبة المشرفة” هاهي تستمر رولزرويس بطرح إبداعاتها بصنع السيارات الفاخرة والمميزة.

قامت رولز-رويس بإطلاق مجموعة سهيل “Rolls-Royce Suhail Collection” من سياراتها الجديدة وهي رايث الكوبيه والفانتوم والجوست ، ويعود تسمية المجموعة ووحي التصميم من نجم سهيل المعروف لدى العرب ، والذي جاء بالفكر وفتح أبواب واسع لعلماء القرن العاشر مثل ابن الهيثم في الفيزياء والرياضيات.

رولزرويس تطلق مجموعة خاصة من طرازات “سُهيل” المستوحى من نجم سهيل لدى العرب

حصلت المجموعة لهيكلها الخارجي على اللون الرصاصي المعدني فنسخة الفانتوم حصلت على غطاء محرك باللون الأزرق الخاص ، وحصلت جميع النسخ على الخطوط التي ترسم بشكل يدوي باللون الأزرق مع إضافة شعار نجم سهيل في مدقمتها.

أما المقصورة الداخلية فجاءت باللون الأبيض الكريمي ، مع بعض التطريزات باللون الأزرق “Turchese Blue ” ، وزينت لوحة القياس ومساند الرأس وأجزاء أخرى من المقصورة بتصميم نجم سهيل ، وبسقف يدل على مكان وجود نجم سهيل بين النجوم فوق سطح الأرض والتي تضيء بالسيارة في الليل وتم تصميم الساعة الامامية الكلاسيكية بالون الأزرق أيضاً.

Rolls-Royce-Bespoke-1 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-1 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-2 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-3 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-4 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-5 Rolls-Royce-Bespoke-Suhail-Collection-6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل