المربع نت – يهتم البعض بالحصول على سيارة لكزس 2021 من سوق المستعمل، حيث تتوفر السيارات من قِبل المالكين الراغبين في بيعها، ومع متابعة تواجدها فهي بمواصفات مُختلفة، وبالإضافة إلى كون السيارات بأسعار ليست واحدة حسب السيارة المُختارة.

سيارة لكزس 2021 مستعملة

تُعرف العلامة اليابانية بإنتاجها الفاخر من السيارات بما يجعل البعض في حالة من البحث عن سياراتها سواء الجديدة أو التي تكون بحالة مُستعملة، وهناك السعي بالوقت الحالي للوصول إلى لكزس 2021، مع الوضع بالاعتبار توفر الموديلات الأحدث من الموديل السابق ذكره، ولكن ينتقي كل مُخطط للشراء الموديل الذي يناسبه حسب المواصفات والأسعار.

سيارة لكزس 2021 مستعملة للبيع بالأسعار: بينهم RX وES وNX

لكزس 2021 مستعملة في السعودية

إن لكزس من بين العلامات التي تقوم بتقديم سيارات من تصنيفات مُتنوعة، ومن بينها سيارات الدفع الرباعي والسيدان والهايبرد، وبالنظر إلى سوق المستعمل فتوجد أيضاً هذه السيارة مع إعادة بيعها بواسطة المالكين لها، وعلى وجه الخصوص مع سهولة القيام بالأمر بالاستناد إلى وسيلة الإنترنت، حيث يقوم كل مالك بعرض لكزس 2021 مع ذكر سعرها الذي يريد الحصول عليه كقيمة لبيعها.

سيارة لكزس 2021 مستعملة بالسعودية

كيف تشتري لكزس 2021 مستعملة بالسعودية؟

أصبح إتمام عمليات البيع والشراء بسوق المستعمل على نحو إلكتروني، وهذا ما ينطبق على الكثير من مجالات الحياة بوقتنا الحالي وبالأخص مع العصر الرقمي، وبتطبيق هذا الجانب على صناعة السيارات فهناك التطبيقات التي تقوم بدورها في عرض لكزس 2021 وغيرها من السيارات مستعملة، وعلى وجه التحديد بطرح خاصية الإعلان المُباشر، والتي تُتيح وصول البائع لاستهداف الشريحة التي تبحث عن سيارته، ومن هذا المُنطلق يحدث التفاوض حول الصفقات التجارية.

داخلية لكزس 2021

كي يصل المُخطط لشراء لكزس 2021 للسيارة المنشودة فعليه فقط استخدام وسيلة الإنترنت، وعلى سبيل المثال بمتابعة أحدث الإعلانات المنشورة عن سيارات الصانع الياباني فجاءت للبيع على تطبيق مستعمل، مع وجود ميزة الإعلان المباشر بصورة مجانية بما ينعكس في الوفرة والثراء بالمحتوى الإعلاني، بما يفيد في وجود السيارات بموديلات وأسعار مُختلفة.

سيارة لكزس 2021 مستعملة

لكزس Es350 2021 مستعملة للبيع

تنتمي هذه السيارة إلى تصنيف السيدان من توقيع العلامة اليابانية، وجاءت عن طريق مالكها الذي قام بوضع سيارته بإعلان على تطبيق  مستعمل مع الإشارة للمواصفات، وتقوم التجهيزات الواردة بالإعلانات بدور محوري في توجيه الأشخاص نحو السيارة التي تتوافق مع نطاق بحثهم، وبرؤية سيارة لكزس ES موديل 2021 فهي بفتحة سقف بانورامية، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

لكزس Es350 2021 مستعملة للبيع

تدعم السيارة الدخول الذكي بدون الاستخدام للمُفتاح، وتكون المقاعد بقابلية التهوئة مع ذاكرة لحفظ إعدادت المقعد الخاص بالسائق بما لا يستدعي إعادة الضبط مع كل مرة، وبجود شاشة في داخلية سيارة لكزس 2021 مع دعم نظام أبل كار بلاي، كما يتوفر شاحن لاسلكي لكي يتم استعماله مع الأجهزة المُتوافقة، كما يكون بداخلية السيارة بروجكتور.

مواصفات لكزس Es350 2021 مستعملة

مواصفات أخرى في لكزس 2021 ES مستعملة

أوضح المالك أن لكزس ES تستند على بعض وسائل الأمن من ضمنها نظام الكشف عن المنطقة العمياء، وبالإضافة إلى عدد 4 كاميرات مُحيطية لتكوين قراءة أفضل لحالة الطريق، ومع الحساسات الأمامية والخلفية، ومن حيث المحرك فهو بنزين يتكون من 6 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي.

داخلية لكزس 2021 ES مستعملة

ترغب مجموعة من الأشخاص خلال الشراء من سوق المستعمل أن تتعرف على ممشى السيارة المعروضة للبيع، سواء إذا كان الحديث حول لكزس 2021 أو غيرها من السيارات الأخرى، ولذلك قام المالك بإرفاق الممشى ضمن البيانات المذكورة بإعلانه على تطبيق مستعمل، وتكون لكزس 2021 ES بممشى 78,000 كم.

شاهد أيضاً: لكزس NX 2023 الكروس اوفر الياباني بتصميم جديد فخم هنا مواصفاته واسعار فئاته

كم سعر سيارة لكزس ES 2021 مستعمل؟

ظهرت السيارة مرة أخرى على نفس النحو السابق أي بعرضها على تطبيق مستعمل، ولكنها بمواصفات مختلفة ومن أبرز الاختلافات أن السيارة بالإعلان السابق كانت بمحرك بنزين، ولكن بالنظر إليها في هذا الإعلان فهي من بين سيارات الهايبرد التابعة للشركة اليابانية، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سعر سيارة لكزس ES 2021 مستعمل

قد ينعكس ممشى لكزس 2021 على سعرها، وعلى وجه الخصوص إذا كان الممشى كبيراً فالبعض ينظر إليه على أنه يكشف مدى استهلاك السيارة، ولذلك تحدث مقارنة بمراعاة الممشى والسعر المطلوب للشراء، وذكر المُعلن بيانات ممشى لكزس ES 2021 وهو 78,000 كم وبهذه الحالة يُمكن اقتناء السيارة بسعر 158,000 ريال سعودي.

سعر سيارة لكزس ES 2021 مستعملة

كم سعر لكزس NX 2021 مستعملة؟

هذا الإعلان عن سيارة أخرى من سيارات الشركة اليابانية، وهي لكزس NX التي تتنافس في تصنيف سيارات الدفع الرباعي، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهناك الشبك الأمامي بلون أسود ويتوسطه شعار لكزس، كما توجد الخطوط البارزة من بين عناصر التصميم بغطاء المحرك وبجانبي السيارة، وترتكز لكزس NX 2021 على عجلات بمقاس 17 بوصة، وهي بفتحة سقف بانورامية كما تدعم الدخول الذكي وبالدخول إليها فالمقاعد بقابلية التعديل كهربائياً.

سعر لكزس NX 2021 مستعملة

هناك مكيف هواء بتحكم منفصل، وداخليتها بشاشة تدعم نظام أبل كار بلاي وبشاحن لاسلكي، وتكون بكاميرا خلفية من بين أنظمة الحماية والسلامة، وفيما يرتبط بالمحرك فهو بنزين ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، كما أوضح المالك الممشى وهو 8,000 كم ويُصبح سعر لكزس 2021 بهذا الإعلان هو 170,500 ريال سعودي، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

مواصفات لكزس NX 2021 مستعملة

سيارة لكزس RX 2021 مستعملة للبيع فل كامل

يتوسط شعار الصانع الياباني مُقدمة السيارة مع مُلاحظة أن الشبك الأمامي الأسود يشغل مساحة كبيرة من مُقدمة لكزس RX 2021، وبالانتقال للجهة الخلفية فالباب الخلفي “الشنطة” كهربائي، كما تتزود بفتحة سقف بانورامية من بين التجهيزات الموجودة بها، ومن حيث داخليتها فالمقاعد الخلفية بقابلية الضبط على نحو كهربائي، كما تتوفر ذاكرة تخزين لحفظ الإعدادات ومشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة لكزس RX 2021 مستعملة للبيع فل كامل

يتوفر بروجكتور بالسيارة مع شاحن لاسلكي وهي بعدد 5 كاميرات من ضمن وسائل الأمان مع نظام مراقبة المنطقة العمياء، والسيارة من فئة فل كامل والتي تُعرف بكونها بمواصفات أعلى من الفئات الأقل، وتكون لكزس RX 2021 بممشى 38,000 كم وسعرها 242,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سعر سيارة لكزس ES 2023: كل ماتُريد معرفته عن الاعتمادية الفاخرة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع لكزس في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل