المربع نت – يبحث البعض عن سيارات فيات مع التخطيط للحصول عليها، وعلى وجه الخصوص برغبة شراء سيارات مستعملة فيات، والتي تكون مُتوفرة لدى مَن يمتلكها ويريد بيعها، حيث يعرض كل مالك سيارته بتحديد السعر المطلوب للشراء.

سيارات مستعملة فيات

يعود تاريخ الصانع الإيطالي مع افتتاح المؤسس ” جيوفاني آنيالي” أول مصنع لعلامة فيات في تورينو بإيطاليا، وهناك فئة ليست بالقليلة تجعل الأولوية للحصول على السيارات وهي مستعملة، سواء بالحديث حول سيارات مستعملة فيات أو غيرها من إنتاج الشركات الأخرى العاملة بسوق السيارات، وبالأخص مع مُلاحظة الارتفاع بأسعار السيارات الجديدة بما جعل المستعمل الوِجهة المناسبة لدى مَن يرغب بشراء السيارات.

سيارات مستعملة فيات: أين تجدها؟ مع سعر موديل 2019 فل كامل

سيارات مستعملة فيات بالسعودية

يضع سوق المستعمل أمام الراغبين بامتلاك سيارات مستعملة فيات البدائل على مستوى الموديلات، حيث يتوجه كل فرد ناحية الموديل الذي يساعده على تلبية الاحتياجات الخاصة بع، ومع متابعة تفضيلات الأشخاص فهي ليست واحدة ومن هذا المُنطلق يقع الاختيار على السيارة المناسبة، ومع الوضع بالاعتبار سعرها، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة طريق شراء سيارات الصانع الإيطالي مستعملة بالأسعار.

سيارات مستعملة فيات

كيف تجد سيارات مستعملة فيات؟

لم تعد تقتصر خطوة شراء السيارات على قصد المعارض التي تكون موجودة حول المُدن، بل أصبح هناك الاعتماد الواضح على وسيلة الإنترنت والتي تتمثل في المواقع أو التطبيقات الإلكترونية، ويرى البعض من المُهتمين بسوق المستعمل أن هذه الطُرق تساعد على تسريع عمليات البيع والشراء، ومن وجهة نظر مالكي السيارات فهم بحاجة للوصول للشريحة التي تهتم باقتناء سيارات مستعملة فيات، وهذا ما يتحقق عبر الإنترنت.

سيارات مستعملة فيات للبيع

تنتشر إعلانات سيارات مستعملة فيات للبيع على التطبيقات الإلكترونية والتي تكون مُتوافقة مع الجوالات والأجهزة الذكية، وعلى سبيل المثال مع مُتابعة الأخبار المُتداولة حول سيارات الشركة الإيطالية فهي مُتاحة بإمكانية الشراء على تطبيق مستعمل، فيعرض التطبيق خدمة الإعلان المُباشر بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، بما جعله الاختيار الأول لمالكي السيارات الراغبين في بيعها.

داخلية سيارات مستعملة فيات

كم سعر سيارات مستعملة فيات بالسعودية؟

إن الأسعار ليست واحدة في سوق المستعمل وهذا مع اختلاف السيارات بالموديلات، وبالغالب مع التوجه ناحية الموديلات الأحدث فالسعر يرتفع ولكن هذه ليست قاعدة عامة، فمن المُمكن أن تكون السيارة بموديل أقدم ولكن بفئة أعلى بما يؤدي لارتفاع سعرها، ولذلك قد يعمل المُخطط للشراء على إجراء معاينة للسيارة لكي تتم مقارنة فئتها بالتجهيزات الموجودة بها مع السعر المطلوب.

سعر سيارات مستعملة فيات بالسعودية

تأتي سيارات مستعملة فيات بذكر كل مالك لسعر سيارته، وهذه الطريقة الرئيسية في وضع الأسعار حسب مبدأ العرض والطلب، وعندما يجد أحدهم السيارة تتناسب معه بمواصفاتها وسعرها فيتواصل مع مالكها لكي يستكمل خطوات امتلاكها، وقد يُشير المالك لوجود مساحة من التفاوض حول السعر المذكور، أو يوضح كونه السعر النهائي، ونُشير لأسعار السيارة بأكثر من موديل في السطور التالية.

أسعار سيارات مستعملة فيات بالسعودية

فيات 500 2020 مستعملة للبيع

ظهرت السيارة عبر مالكها الذي عرضها بسوق المستعمل لكي تنضم إلى إعلانات سيارات مستعملة فيات، وتستند سيارة فيات 500 موديل 2020 على بعض لمسات الصانع الإيطالي، وعلى سبيل المثال هناك مصابيح أمامية عاملة بتقنية “LED” مع توفر فتحة سقف بانورامية من ضمن تجهيزاتها، ومن حيث داخليتها فالمقاعد مُغطاة من الجلد، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

فيات 500 2020 مستعملة للبيع

يتوفر بالسيارة شاشة بدعم نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبالإضافة لدعم خاصية البلوتوث أيضاً لتوصيل الجوالات، ومن ضمن وسائل الأمن نظام الثبات الإلكتروني مع الحساسات الخلفية، وتعتمد فيات 500 2020 على محركها البنزين الذي يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

شاهد أيضاً: فيات X500 2022 وهذي مواصفاتها واسعارها مع الضريبة

كم سعر سيارة فيات 500 موديل 2020 مستعملة؟

يؤثر الممشى في سعر سيارات مستعملة فيات، ولذلك يكون الاهتمام من قِبل الأفراد بالتعرف على ممشى السيارة للمقارنة مع سعرها، ويتبيّن بالغالب كلما يزيد الممشى فينعكس بالسعر بانخفاضه كدليل على معدلات الاستهلاك، وفيما يخص سيارة فيات 500 موديل 2020 فهي بممشى 53,000 كم ويُمكن الحصول عليها بسعر 57,000 ريال سعودي.

سعر سيارة فيات 500 موديل 2020 مستعملة

كم سعر فيات 500C موديل 2019 فل كامل مستعملة؟

تُعرف فئة فل كامل بكونها بأسعار مُرتفعة نظراً للتجهيزات التي تكون موجودة بها، ولا تتوفر بصورة قياسية بالفئات الأقل، ومن المُلاحظ أنها تلقى الاهتمام من جانب البعض خلال امتلاك سيارات مستعملة فيات، وفي هذا الإطار جاءت فيات 500C موديل 2019 بهذه الفئة السابق ذكرها عن طريق مالكها الذي تحدث حول بعض المواصفات، ويُمكن رؤية الكشافات الضبابية بخارجية السيارة ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سعر فيات 500C موديل 2019 فل كامل مستعملة

تكون المقاعد بتغطية من الجلد مع توفر منفذ “USB” في داخلية السيارة، وهي تنتمي لسيارات الكشف بما هو واضح بالصور الخاصة بها وجوانب التصميم التي لجأت إليها العلامة الإيطالية، وعلى نفس النهج السابق ذكر المالك بيانات ممشى سيارته بالتفاصيل الواردة بإعلانه على تطبيق مستعمل، وتكون السيارة فل كامل بممشى 36,000 كم وسعرها 60,000 ريال سعودي.

فيات 500C موديل 2019 فل كامل

سيارة فيات 500X موديل 2022 مستعملة للبيع

تنضم لسيارات فيات معروضة للبيع وهي بحالة مُستعملة، ومع اختلاف السيارات فالأسعار أيضاً مُتنوعة من إعلان لآخر، وتُصبح سيارة فيات 500X موديل 2022 على نفس السيارة السابق ذكرها من بين سيارات الكشف، وهي بفئة فل كامل وسعرها 75,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، بما يعني إمكانية تخفيض السعر بحالة التواصل مع مالكها، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: سيارة فيات ٥٠٠ موديل 2022 مع 7 وسائد هوائية وإليك المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة فيات بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Fiat motorhome for sale كرفان او موترهوم

قبل شهرين
300,000 ريال سعودي
جدة

فيات 500C 2020 في أبهــــا

قبل 3 أيام
60 ريال سعودي
أبهــــا

فيات 500 2023 في الرياض بسعر 82500 ريال سعودي

قبل 3 أسابيع
82,500 ريال سعودي
الرياض

فيات لينيا 2013 في الرياض بسعر 12500 ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
12,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل