, المربع نت

المربع نت – بعد ان فاجأة شركة لينكولن الحشود بسيارتها الجديد لينكولن MKX الجديدة كلياً في معرض بكين من نفس السنة، بدأ الناس يتساءلون عن الموعد النهائي لذهاب النمودج الى الانتاج؟ هذا ما سنحاول الاجابة عنه من خلال موضوعنا، لكن الاول دعونا نتذكر المواصفات التي تتميز بها سيارة لينكولن الجديدة MKX.

اشعل المصورون مواقع اخبار السيارات ومواقع التواصل الاجتماعية، بأجدد الصور التي تبدو جيدة لسيارة MKX، حيث يظهر من خلالها ان السيارة تعرضت لتعديل بسيط ولا يوجد اي جديد عن التصميم العام.

تتميز سيارة MKX بزوجان من الديكورات البلاستيكية السوداء نلاحظها بشكل واضح على الأجزاء السفلية من الجسم، ومصابيح امايم اكبر بقليل مما كانت عليه في النموذجالتجريبي السابق، بالاضافة الى انه تم ادراج مقابد الابواب.

الامر المهم بشكل عام في موضوعنا هو الحديث على المحرك، فقد عرضنا في مواضيعنا السابقة ان سيارة MKX ستستعمل نفس محركات المتواجدة في سيارة فورد ايدج والمتمثلة في محركي 2لتر و 2.3 لتر ذو الاربع اسطوانات.

كما انها ستتوفر بمواصفات عالية باستخدام محرك V6 سعة 2.7 والذي ينتج حوالي 300 حصان، حيث نتوقع ان يكون موصول بقابض سرعات 6 سرعات مع الدفع الرباعي، وهو الذي يميز هذا النوع من السيارات.

داخلياً، ستستعمل لينكولن مواد ناعمة الملمس في تغليف المقاعد جنباً الى جنب مع ديكورات مصنوعة من الألمنيوم المصقول، ونظام اللمس الذي يميز معظم الخدمات التكنولوجيا في السيارة، و نظام الصوت REVEL.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.