"صور تجسسية" التقاط لينكولن ام كي اكس 2016 الجديدة خلا اختبارها Lincoln MKX 3

المربع نت – بعد ان فاجأة شركة لينكولن الحشود بسيارتها الجديد لينكولن MKX الجديدة كلياً في معرض بكين من نفس السنة، بدأ الناس يتساءلون عن الموعد النهائي لذهاب النمودج الى الانتاج؟ هذا ما سنحاول الاجابة عنه من خلال موضوعنا، لكن الاول دعونا نتذكر المواصفات التي تتميز بها سيارة لينكولن الجديدة MKX.

اشعل المصورون مواقع اخبار السيارات ومواقع التواصل الاجتماعية، بأجدد الصور التي تبدو جيدة لسيارة MKX، حيث يظهر من خلالها ان السيارة تعرضت لتعديل بسيط ولا يوجد اي جديد عن التصميم العام.

"صور تجسسية" التقاط لينكولن ام كي اكس 2016 الجديدة خلا اختبارها Lincoln MKX 4

تتميز سيارة MKX بزوجان من الديكورات البلاستيكية السوداء نلاحظها بشكل واضح على الأجزاء السفلية من الجسم، ومصابيح امايم اكبر بقليل مما كانت عليه في النموذجالتجريبي السابق، بالاضافة الى انه تم ادراج مقابد الابواب.

الامر المهم بشكل عام في موضوعنا هو الحديث على المحرك، فقد عرضنا في مواضيعنا السابقة ان سيارة MKX ستستعمل نفس محركات المتواجدة في سيارة فورد ايدج والمتمثلة في محركي 2لتر و 2.3 لتر ذو الاربع اسطوانات.

كما انها ستتوفر بمواصفات عالية باستخدام محرك V6 سعة 2.7 والذي ينتج حوالي 300 حصان، حيث نتوقع ان يكون موصول بقابض سرعات 6 سرعات مع الدفع الرباعي، وهو الذي يميز هذا النوع من السيارات.

داخلياً، ستستعمل لينكولن مواد ناعمة الملمس في تغليف المقاعد جنباً الى جنب مع ديكورات مصنوعة من الألمنيوم المصقول، ونظام اللمس الذي يميز معظم الخدمات التكنولوجيا في السيارة، و نظام الصوت REVEL.

2016-lincoln-mkx-spied-in-production-ready-guise-photo-gallery_1 2016-lincoln-mkx-spied-in-production-ready-guise-photo-gallery_2 2016-lincoln-mkx-spied-in-production-ready-guise-photo-gallery_4 2016-lincoln-mkx-spied-in-production-ready-guise-photo-gallery_5 2016-lincoln-mkx-spied-in-production-ready-guise-photo-gallery_6 2016-lincoln-mkx-spied-in-production-ready-guise-photo-gallery_7 2016-lincoln-mkx-spied-in-production-ready-guise-photo-gallery_8 2016-lincoln-mkx-spied-in-production-ready-guise-photo-gallery_9 2016-lincoln-mkx-spied-in-production-ready-guise-photo-gallery_11

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة