سعر شفروليه غروف 2023 ومميزات الكروس اوفر الصغيرة من شيفروليه 1

يتساءل العملاء في السوق السعودي حول سعر شفروليه غروف 2023، حيث تحصل الكروس أوفر الصغيرة على شعبية كبيرة في الأسواق، وهي تعد الكروس أوفر الأصغر في تشكيلة شيفروليه التي تقدمها في السعودية من خلال وكيلها شركة الجميح للسيارات، وتقدم غروف 2023 مجموعة من المواصفات والمزايا العصرية والجذابة، وسنعرض لكم في هذا المقال مواصفات وسعر شفروليه غروف في السعودية.

ما هو سعر شفروليه غروف 2023 في السوق السعودي؟

سعر شفروليه غروف

سعر شفروليه غروف 2023 ومميزات الكروس اوفر الصغيرة من شيفروليه 2

للتعرف على سعر شفروليه غروف موديل 2023 يُمكنك التوجه إلى الموقع الإلكتروني لوكيل شيفروليه شركة الجميح للسيارات حيث يقوم بعرض أهم مواصفات وسعر شفروليه غروف، وهي تتوفر بفئتين تأتيان بالأسعار التالية:

  • سعر شفروليه غروف موديل 2023 فئة LT يأتي 69,402 ريال سعودي
  • سعر شفروليه غروف موديل 2023 فئة بريمير يأتي 77,337 ريال سعودي

ملحوظة: تأتي هذه الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضا شيفروليه ترافرس بريمير 2023: مواصفات ترافرس ستاندرد والترقيات التي تحصل عليها فئة الفل كامل

ما هي اهم مواصفات شفروليه غروف 2023 الخارجية؟

بعد التعرف على سعر شفروليه غروف 2023، لنلقي نظرة سوياً على أبرز مزايا السيارة الشبابية، حيث تأتي غروف كما ذكرنا كـ الكروس أوفر الأصغر في مجال الصانع الأمريكي، وقد استطاعت خطف الأنظار إليها بمجرد الكشف عنها بمعرض جدة الدولي عام 2021، فهي تعد من ضمن أحدث ما قدمت شيفرولية في السعودية في، وتتميز بتصميم أنيق مع طابع رياضي ولمسات عصرية مميزة.

 شفروليه غروف 2023 من الامام

ويُمكننا رؤية ملامح التصميم الأنيقة لـ غروف 2023 من خلال النظر إلى الواجهة الأمامية والتي تشتمل على شبك أمامي منحوت بعناية يأتي باللون الأسود مع تطعيمات أنيقة من الكروم، ويحيطه من الأسفل إطار كرومي يزيد من أناقة المقدمة، وعلى امتداده من الجانبين نرى المصابيح الأمامية النحيفة والتي تحمل طابع حاد وشرس، وتعمل المصابيح بتقنية الـ LED ويأتي معها إضاءة نهارية.

كما تشمل الواجهة الأمامية على شبك سفلي يوفر درجة أعلى من التبريد للمحرك مُدمج داخل مصد أمامي كرومي يزيد من قوة السيارة، وعلى جانبيه نرى مصابيح للضباب تعزز من رؤية السائق على الطريق، ويعتلي المقدمة غطاء محرك مع خطوط بارزة تعزز من الطابع الرياضي وتعمل على تحسين ديناميكية السيارة.

شفروليه غروف 2023 من الجنب

وعلى الجانب، نرى الطابع الرياضي والذي يتعزز من خلال اللمسات باللون الأسود على أقوس العجلات والعتبات الجانبية وأعمدة السيارة، بالإضافة للخطوط الناعمة التي تمتد إلى الخلف، كما تأتي مع عوارض للسقف، وتستند غروف 2023 على عجلات مقاس 16 بوصة تأتي من المعدن وثنائية اللون في الفئة الأعلى.

شفروليه غروف 2023 من الخلف

كما تشمل التجهيزات الخارجية مرايا جانبية كهربائية الطي والتعديل تأتي باللون الأسود ويُدمج بها إشارات انعطاف، كما توجد فتحة سقف بانورامية، وفي الخلف تأتي مع جناح خلفي رياضي، ومصابيح خلفية من الـ LED. 

وبالنسبة لأبعاد شفروليه غروف 2023 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول يبلغ 4220 مم
  • العرض يبلغ 1740 مم
  • الارتفاع يبلغ 1625 مم
  • طول قاعدة العجلات يبلغ 2550 مم

ما هي أهم مواصفات التصميم الداخلي لـ شفروليه غروف 2023؟

وبعد أن استعرضنا سعر شفروليه غروف 2023 واهم مواصفاتها الخارجية، لننتقل إلى المواصفات الداخلية، حيث تأتي المقصورة بتصميم أنيق يغلب عليه الطابع البسيط مع لمسات عصرية، كما توفر مساحة رحبة للركاب، فعلى الرغم من صغر حجمها، إلا أنها تعد من أوسع السيارات في فئتها.

شفروليه غروف 2023 المقاعد

وتشتمل الداخلية على صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب والتي تأتي بكسوة من القماش في الفئة القياسية، بينما تأتي بكسوة من الجلد في الفئة العليا، ويدعم مقعد السائق التعديل اليدوي في اتجاهين والتعديل الكهربائي في أربعة اتجاهات، في حين يأتي مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل اليدوي في أربعة اتجاهات، كما يأتي المقود بكسوة جلدية متعدد الوظائف لتوفير تحكم أكبر للسائق.

شفروليه غروف 2023 التقنيات

وبالنسبة للتجهيزات التقنية، فتأتي المقصورة مع شاشة عدادات مقاس 3.5 بوصة تقوم بتوفير المعلومات الهامة للسائق أثناء القيادة، بالإضافة إلى شاشة عالية الجودة تعمل باللمس للنظام الترفيهي تأتي مقاس 8 بوصة، وتدعم اقتران الهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

شفروليه غروف 2023 فتحة السقف

ولرفاهية مثالية تأتي المقصورة مع نظام صوتي مميز يُمكن التحكم به من خلال عجلة القيادة، ويتكون من أربع سماعات في الفئة القياسية، وست سماعات في الفئة الأعلى في المجال، بالإضافة إلى نظام تكييف أوتوماتيكي.

اقرأ أيضا شيفروليه قد تطرح كورفيت SUV الجديدة كلياً في عام 2025 بمحركات بنزين

ما هي مواصفات الأمان بـ شفروليه غروف 2023؟

شفروليه غروف 2023 الامان

وبالحديث عن تقنيات شفروليه غروف 2023، لنتعرف على تقنيات الأمان الخاصة بها، حيث تأتي مع مجموعة نشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تشتمل على: 

  • عدد أربع وسائد هوائية أمامية وأمامية جانبية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • الفرامل المانعة للانغلاق
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح 
  • نظام التحكم في قوى الجر
  • نظام تثبيت السرعة 
  • حساسات ركن خلفية 
  • كاميرا رؤية خلفية

شاهد أيضا 

ما هي مواصفات اداء شفروليه غروف 2023؟

شفروليه غروف 2023 الاداء

بعد أن استعرضنا سعر شفروليه غروف 2023 واهم مواصفاتها الخارجية والداخلية، فإن من أكثر ما يُهم هو معرفة مواصفات أداء الكروس أوفر الصغيرة على الطريق، حيث تقدم أداء مميز من خلال القوة التي تستمدها من محرك بنزين مؤلف من أربعة أسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 110 حصان مع عزم دوران يبلغ 147 نيوتن.متر.

يأتي المحرك متصل بناقل حركة تتابعي متغير CVT موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي، ويبلغ معدل استهلاك السيارة مع هذا المحرك من الوقود حوالي 15.9 كلم/لتر.

وفي الختام، تعد غروف 2023 بلا شك من ضمن الخيارات الأمثل للقيادة بشكل يومي داخل شوارع المدن المزدحمة، فهي تأتي حجم صغير وتصميم أنيق وأداء جيد جداً مع كفاءة في استهلاك الوقود، بالإضافة لسعر شفروليه غروف 2023 الاقتصادي حيث اجتمعت هذه العناصر لإنتاج واحدة من أكثر السيارات التنافسية في فئتها، وأنت ما رأيك في شفروليه غروف 2023؟ شاركنا الرأي..

اقرأ أيضا سيارة شيفروليه كابتيفا 2023: تعرف على أسعارها مع المواصفات

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شيفروليه في السعودية شركة الجميح للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة