المربع نت – تستمر التسريبات للجيل الثاني والجديد كلياً من كاديلاك CT6، وتكشف الصور التجسسية الجديدة كامل تفاصيل CT6 الجديدة بدون أغطية تمويهية أثناء الاختبارات بالولايات المتحدة.

في نهاية العام الماضي كشفت وزارة الصناعة والتكنولوجيا الصينية عن صور الجيل الثاني والجديد من كاديلاك CT6 مع بعض المواصفات الهامة، والتي ظهرت مجدداً على طرقات الولايات المتحدة باللون الأبيض مع نفس الشعارات المستخدمة على التسريب الصيني السابق، وتحتفظ السيارة بكافة التفاصيل السابقة والتي تشمل الشعارات الصينية على غطاء الصندوق الخلفي.

كاديلاك CT6 الجيل الثاني يظهر بدون تمويهات أثناء اختباره في الولايات المتحدة

كاديلاك CT6

تصميم كاديلاك CT6 الجديدة كلياً

يعتمد الجيل الثاني من كاديلاك CT6 على لغة تصميم محسنة بالمقارنة بالجيل الأول، حيث تعتمد على مصابيح أمامية نحيفة جديدة مع مصابيح رئيسية للإضاءة مثبتة في المصد الأمامي مع شبكة هوائية ضخمة، وبالنظر على التصميم الخلفي نشاهد المصابيح الجديدة بتصميم مشابه أنحف من الجيل الأول، ولكن مع منظومة إضاءة أكثر تقدماً مع منافذ عادم كبيرة من الكروم بالمصد الخلفي.

وفقاً للتسريبات الصينية السابقة سوف تعتمد كاديلاك CT6 في الصين على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو بقوة 233 حصان مع 350 نيوتن متر من عزم الدوران، والتي من المتوقع أن يتم إطلاقها خلال العام الجاري للمرة الأولى في الصين.

كاديلاك CT6

كشفت إحدى التسريبات السابقة عن تصميم لوحة القيادة الجديدة للجيل الثاني من كاديلاك CT6، والتي سوف تحصل على نظام معلومات ترفيهية جديد مع شاشة وسطية تندمج مع لوحة العدادات الرقمية تحت غطاء زجاجي واحد، وتشير التقارير أن كاديلاك لا تخطط بالوقت الحالي لإطلاق الجيل الثاني من CT6 في أمريكا الشمالية.

كاديلاك CT6 الجيل الثاني يظهر بدون تمويهات أثناء اختباره في الولايات المتحدة 1

شاهد أيضاً:

المصدر: gmauthority

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل