المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. يعمل فريق المربع نت على العديد من البرامج، حيث طُرحت حلقة جديدة من حلقات برنامج “من الصدام للصدام” والذي يهتم بتعديل وصيانة سيارات الدفع الرباعي المخصصة للبر والطرق الوعرة، وعرض أفضل المنتجات والأجزاء التي يمكن تركيبها وتعديلها في السيارات، وإليكم تفاصيل الحلقة الأول والتي تم خلالها تعديل سيارة البيك اب جريت وول باور موديل 2023 (الجزء الأول).

جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ”

مراحل تعديل جريت وول باور البيك اب

جريت وول باور

في بداية الحلقة توجه فريق المربع نت بسيارة البيك اب جريت وول باور موديل 2023 من الوكالة إلى شركة “فور ويل ستيشن” والمخصصة في تعديل وصيانة سيارات الدفع الرباعي المخصصة للبر وتركيب الأجزاء التي تساعد في جعل السيارة أقوى للطرق الوعرة وفي أثناء رحلتك للبر، وهي شركة تأسست في عام 2014 وتعمل على تعديل السيارات وتجهيزها بشكل كامل لخوض تجربة مثالية في البر.

جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 1

إقرأ أيضًا: جريت وول تدشن شاحنة “سايبر بيك أب” بنظام دفع سداسي وقوة 517 حصان

وتم تعديل سيارة البيك اب باور وتركيب مساعد 2 انش من شركة فوكس مصنوع من الألومنيوم، وهو يساعد في التحكم في ارتفاع السيارة، ومن مميزاته القدرة على تحمل الحرارة أفضل من المساعدات الأخرى، ويساعد أيضًا على تركيب كفرات أكبر في الحجم مقارنة بكفرات الوكالة، كذلك لابد من عمل صيانة مرة واحدة فقط للمساعد للحصول على أفضل أداء له.

جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 2

إقرأ أيضًا: عروض هافال: عروض رمضان على سيارات هافال و تانك وجريت وول باور لعملاء الكاش

ومن ثم انتقل فريق المربع نت إلى مركز ماز لصيانة السيارات، وتم تركيب كفرات لسيارة البيك اب باور، ويساعد مركز ماز على حل مشاكل الحرارة والتكييف في السيارات الأمريكية واليابانية ذات الدفع الرباعي على وجه التحديد، كذلك يقوم المركز بعمل الصيانات السريعة لتغيير الزيوت وغيرها من الصيانات.

جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 3

إقرأ أيضًا: جريت وول باور 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

ومن الخدمات التي يقدمها المركز هو “أبلكيشن ماز” والذي يقدم جميع خدمات ومنتجات ماز في أرجاء المملكة وخارجها، ومن التعديلات التي قام بها فريق ماز على سيارة البيك اب بارو هو تغير الجنوط الخاصة بالسيارة، حيث تم تركيب جنوط مقاس 17 بوصة.

جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 4

وفي المرحلة الثالثة من حلقة من الصدام للصدام (الجزء الحول في تعديل سيارة البيك اب جريت وول باور) انتقل فريق المربع نت إلى شركة سعيد محمد العمودي المحدودة؛ والمتخصصة في الكفرات، وتم تركيب Pro Nexen، وهي أكبر من الكفرات المتاحة في السيارة من الوكالة، كما أنها كفرات مخصصة للبر والطرق الوعرة، وتحسن من أداء السيارة في تجربة القيادة في البر.

جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 1

محرك جريت وول باور موديل 2023

جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 6

تعتمد سيارة جريت وول باور موديل 2023، على محرك ديزل، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 161 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 400 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ZF بـ8 سرعات.

شاهد أيضًا: تويوتا اوربان 2023 سيارة ملمومه وهذي اسعارها الرسمية وتجربتنا

جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 7 جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 8 جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 9 جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 10 جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 11 جريت وول باور.. شاهد تعديلات المربع نت على سيارة البيك اب مع برنامج “من الصدام للصدام ” 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جريت وول باور 2023 في خميس مشيط بسعر 85 ألف ريال سعودي

قبل 3 أسابيع
85,000 ريال سعودي
خميس مشيط

جريت وول وينجل 7 2023 في الرس

قبل 3 أسابيع
1 ريال سعودي
الرس

جريت وول وينجل 7 2022 في الرياض

قبل 3 أسابيع
غير محدد
الرياض

جريت وول وينجل 7 2020 في جدة

قبل شهرين
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل