المربع نت – ترغب فئة من الأفراد شراء مرسيدس جي كلاس مستعمل، وهذه السيارة من بين سيارات العلامة الألمانية المعروفة بإنتاجها الفاخر، وتكون مُتوفرة بسوق المستعمل بموديلات مُتنوعة، بما يجعل سعرها يختلف وفقاً للموديل الذي يختاره الشخص.

مرسيدس جي كلاس مستعمل

نجحت العلامة الألمانية في تحقيق شهرة واسعة على مستوى العالم في سوق السيارات، وهذا من خلال تقديم الإنتاج الذي يأتي على طراز فخم بالاستناد إلى أحدث الوسائل التقنية، والتي من شأنها المساعدة على تحسين تجربة القيادة وتوفير درجات عالية من الرفاهية، وهناك العناية من الأفراد بالوقت الحالي باقتناء سيارات من سوق المستعمل.

مرسيدس جي كلاس مستعمل للبيع بالسعودية: بينهم موديل 2021

مرسيدس جي كلاس مستعمل

تكون سيارات مرسيدس موجودة لدى مَن يمتلكها ويريد بيعها، وهذا ما يحدث سواء إذا كان الحديث حول مرسيدس جي كلاس مستعمل أو غيرها من سيارات الشركة الألمانية، وعلى وجه الخصوص بوجود أكثر من طريقة يُمكن إتمام هذه الخطوة عن طريقها، ما بين قصد المعارض التي تتخصص في بيع السيارات ويتوفر لديها إنتاج مرسيدس، أو بالبحث عن السيارة المنشودة في التطبيقات الإلكترونية المُقدمة لخدمات تتعلق بسوق السيارات.

مرسيدس جي كلاس مستعمل للبيع

كيف تجد مرسيدس جي كلاس مستعمل بالسعودية؟

تُعرف الوسائل الرقمية الحديثة بقدرتها على الانتشار في مدة زمنية محدودة وهو ما ينطبق على العديد من المجالات، وبالتطبيق على مجال السيارات فمن الممكن وصول البائع لمَن يهتم بالشراء عبر استخدام وسيلة الإنترنت، ومن هذا المُنطلق تنعقد الكثير من الصفقات التجارية بما يشمل الحصول على مرسيدس جي كلاس مستعمل.

داخلية مرسيدس جي كلاس مستعمل

يضع كل مالك السيارة التي يريد بيعها وعلى سبيل المثال قد تكون مرسيدس G Class 2022، وبعد عرضها للبيع فإذا وجدها أحد الباحثين عنها جيدة بالنسبة له فيتواصل مع مالكها، ومع متابعة الأخبار المنشورة حول سيارات العلامة الألمانية فهي مُتاحة بإمكانية الشراء على تطبيق مستعمل، فهناك القسم الذي يضم سيارات جي كلاس مستعمل بأكثر من موديل.

سيارة مرسيدس جي كلاس مستعمل

مرسيدس جي كلاس مستعمل 2012 للبيع

تأتي السيارة في إطار الإعلانات المعروضة على تطبيق مستعمل، حيث يستخدم المالكون هذا التطبيق بهدف التوصل لشريحة الباحثين عن توقيع الصانع الألماني في سوق المستعمل، وتجدر الإشارة لميزة الإعلان المباشر بالتطبيق هي ميزة مجانية بما جعل هناك العديد من الإعلانات بموديلات مُتنوعة، وهذا الأمر يفيد المُخطط للشراء بامتلاك السيارة المُتوافقة معه، سواء بالاستناد إلى التجهيزات الموجودة بها أو سعرها.

مرسيدس جي كلاس مستعمل 2012 للبيع

يتوسط مُقدمة مرسيدس جي كلاس مستعمل 2012 الشعار الشهير للشركة الألمانية مع الشبك الأمامي بلون أسود، كما تكون السيارة مُزودة بفتحة سقف، ومن حيث داخليتها فالمقاعد مُغطاة من الجلد مع خاصية التدفئة والتهوئة، وأشار المالك لوجود مكيف هواء بتحكم مُنفصل وخلفي، وتتزود أيضاً السيارة بكاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية من ضمن وسائل الحماية، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة مرسيدس جي كلاس مستعمل 2012 للبيع

كم سعر مرسيدس جي كلاس مستعمل 2012؟

يتغير سعر السيارة مع كل إعلان وهذا بالاعتماد على السعر الذي يقوم المالك بتحديده بالإعلان، ومن المُمكن مشاركة الموديل في السعر أو الفئة، فعندما تكون السيارة المعروضة للبيع بفئة عُليا فيرتفع سعرها، وبتطبيق جانب الفئات على مرسيدس جي كلاس مستعمل 2012 فهي فل كامل، ويُعرف عن الفئة السابق ذكرها أنها تتزود بتجهيزات لا تكون موجودة بصورة قياسية بالفئات الأقل.

سعر مرسيدس جي كلاس مستعمل 2012

تعتبر جي كلاس من سيارات الاس يو في التابعة للعلامة الألمانية، وأوضح المُعلن عنها نظام الدفع وهو رباعي، وتكون جي كلاس مستعمل 2012 للبيع بممشى 163,000 كم وسعرها 170,000 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: مرسيدس ستصنع جي كلاس كهربائي بالكامل!

سيارة جي كلاس مستعمل 2011

جاءت السيارة على نفس النهج السابق بوضعها للبيع بواسطة مالكها، وعلى الرغم من كونها بموديل أقدم إلا أنها بسعر يرتفع عن موديل 2012، وهنا تجدر الإشارة لاحتمالية ارتفاع الأسعار كنتيجة لإجراء المالك لبعض التعديلات والإضافات، بما ينعكس في سعر السيارة مع إعادة بيعها في سوق المستعمل، ويُمكن التوصل لصفحة إعلان مرسيدس جي كلاس مستعمل 2011 بالضغط هنا.

سيارة جي كلاس مستعمل 2011

ذكر المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة باعتمادها على محركها البنزين والذي يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي، وبالإضافة إلى إشارة المالك للممشى الخاص بالسيارة ضمن المعلومات الواردة بإعلانه على تطبيق مستعمل، وقد يقوم الممشى أيضاً بدور في التسعير فالسيارات بممشى أعلى ينخفض سعرها بالغالب، وتُصبح السيارة بهذا الإعلان بممشى 135,000 كم وبسعر 180,000 ريال سعودي.

سعر سيارة جي كلاس مستعمل 2011

كم سعر مرسيدس جي كلاس مستعمل 2021؟

تنضم إلى قائمة سيارات مرسيدس في سوق المستعمل، وبالنظر إلى جوانب التصميم بها فيتضح كونها بفتحة سقف كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، ومن حيث داخليتها فالمقاعد بتغطية من الجلد ومع خاصية التدفئة والتهوئة، كما أوضح المُعلن قابلية ضبط المقاعد بصورة كهربائية، ومن المُلاحظ أيضاً توفر شاشة لعرض الملاحة.

سعر مرسيدس جي كلاس مستعمل 2021

إن السيارة بعدد 4 كاميرات مع نظام الكشف عن المنطقة العمياء، وتعتمد مرسيدس جي كلاس مستعمل 2021 على محرك يتكون من 8 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي، كما أرفق المالك بيانات ممشى سيارته وهو 16,000 كم، وبذلك يُمكن الحصول على هذه السيارة بسعر 750,000 ريال سعودي، ورؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: مرسيدس AMG G63 تحصل على إصدار معدل ملفت للنظر بدفع سداسي العجلات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع مرسيدس في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل