المربع نت – يهتم العديد في السعودية مؤخراً بالبحث عن بعض موديلات نيسان اليابانية، ومن بينها سيارة نيسان مكسيما 2021، السيدان التي يُفضّلها العديد بسبب إمكانيّـاتها وأسعـارها في السوق السعودي، وهو ما سوف نتعرّف عليه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة مكسيما فإنها تُعدّ سيارة السيدان من ضمن الأفضل في تشكيلة سيارات نيسان اليابانية، حيث تتميز بكونها كاملة الحجم، كما تم تسمية السيارة باسم “داتسون ماكسيما” في مرحلة من تاريخها، وعرفت أيضاً في دول أخرى باسم نيسان سيفرو، وكذلك نيسان لوريل.

مواصفات وأسعار نيسان مكسيما 2021 في السوق السعودي تعرف عليها

نيسان مكسيما 2021 في السعودية

وقبل أن نتحدث عن مواصفات وسعر نيسان مكسيما 2021 في السعودية، فإنه مع ارتفاع الأسعار في أسواق السيارات عالمياً وبالمنطقة، أصبح العديد من المُستهلكيـن يُفضّلون الذهاب لسوق السيارات المستعملة كأحد أفضل البدائل لشراء السيّـارات في الآونة الأخيرة.

ونظراً لأسعار السيّـارات الجديدة، والتي تخطت إمكانيّـات البعض ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات نيسان بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن سيارة نيسان مكسيما 2021 تظهر بمثـابة الحل في سوق السيارات المُستعملة أمام ارتفـاعـات الأسعـار.

مواصفات وأسعار نيسان مكسيما 2021 في السوق السعودي تعرف عليها 1

ويتمتع سوق السيارات المستعملة بالشعبية والإقبال الكبير في السعودية، حيث يمتلك مُختلف موديـلات العلامـات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة نيسان مكسيما مستعملة أو غيرها لا تزال من الأشياء التي تُقلق البعض، وهذا يَرجع إلى عدم معرفتهم بطُرق البحث الصحيحة والشراء.

ويُقدّم «المربع نت» أفضـل طرق البحث عن سيارات نيسان مكسيما لموديل 2021، مع استعراض مواصفات ومتوسط سعر نيسان مكسيما 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة نيسان مكسيما مستعملة.

اقرأ أيضــاً: نيسان ماكسيما فئة نص فل موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

مواصفات وأسعار نيسان مكسيما 2021 في السوق السعودي تعرف عليها 2

مواصفات نيسان مكسيما 2021

في البداية، دعونا نتعرف سوياً على مواصفات نيسان مكسيما 2021 في المملكة العربية السعودية، وبشيءٍ من التفصيل حول هيكل السيارة من الخارج نتحدث أولاً.

وجاءت سيارة نيسان ماكسيما موديل 2021 تلاخظ من الوهلة الأولى تصميمها العصري الذي تتميز به، حيث تأتي ماكسيما تتميز بخارجية انسيابية تحمل العديد من المزايا القياسية، والتي تتضمن حصولها على مصابيح تعمل بتقنية الـ LED نهارية وأمامية، بالإضافة إلى مصابيح ضباب.

وحصلت السيارة اليابانية على نظام تحكم أوتوماتيكي، مع فتحات تهوية كرومية، مع مرايا جانبية كهربائية ومدفأة ذات شارات إنعطاف وكذلك خاصية التعتيم الذاتي، فضلاص عن وجود سقف بانورامي مع خاصية الفتح والغلق بلمسة واحدة.

وفي خلفية السيارة حافظت مكسيما على نفس الخطوط الانسيابية المتواجدة بها مع مصابيح خلفية أنيقة، بجانب وجود عادم رباعي، مشتت هواء رياضي، كما ارتكزت السيارة على عجلات مقاس 19 بوصة بلاتينوم اختيارية.

مواصفات وأسعار نيسان مكسيما 2021 في السوق السعودي تعرف عليها 3

مقصورة نيسان مكسيما 2021

وعند الدخول إلى مقصورة نيسان مكسيما 2021 الداخلية، سوف تجد أنها لا تقل في لمستها عن التصميم الخارجي، حيث حرصت نيسان على تزويد سيارتها ماكسيما بكافة عوامل الرفاهية والفخامة، والتي جاءت بداية من الكسوة الأنيقة لكل من المقاعد ولوحة القيادة.

وجاءت السيارة اليابانية  بزخرفات على المقاعد ذات نمط ماسي مع تطريز برتقالي اللون، والذي يتعاكس مع الجلود المُستخدمة في داخلية مكسيما، فضلاً عن وجود مقود مزدوج اللون، مع لمسات برونزية وعدادات رقمية وألواح أبواب من مواد مميزة ترفع من مدى رفاهية داخلية السيارة.

مواصفات وأسعار نيسان مكسيما 2021 في السوق السعودي تعرف عليها 4

أما عن تقنيات نيسان مكسيما 2021 فتأتي السيارة بشاشة 8 بوصة ذات مفاتيح لمسية لنظام “NissanConnect” الترفيهي المعلوماتي، مع نظام ملاحة ودعم نظام آبل كار بلاي و أندرويد أوتو والاتصال بالهاتف عبر البلوتوث مع دعم الأوامر الصوتية.

بالإضافة إلى ذلك حصلت على شاشة عدادات لعرض معلومات السيارة قياس 7 بوصة، مع وجود خيار لنظام صوتي من “Bose” مع 11 مكبر صوت بجانب نظام ذكي لحجب الضوضاء الخارجية، فضلاص عن العديد من المميزات الأخرى مثل حصولها على مقبض ناقل مكسو بالجلد مع تطريزات بيضاء أنيقة بجانب فتحة سقف بانورامية أيضاً.

أنظمة الأمان في سيارة ماكسيما

وحرصت العلامة اليابانية على تزويد سيارتها نيسان مكسيما بحزمة “درع السلامة 360” لنيسان، والتي تتضمن عدد كبير من أنظمة الأمان ومساعدة السائق، وجاء من بينها التالي:

  • نظام الكبح الأوتوماتيكي للطوارئ مع رصد المشاة.
  • نظام كشف النقطة العمياء.
  • التحذير من مغادرة المسار.
  • مصابيح عالية أوتوماتيكية.
  • التحذير من السيارات العابرة في الخلف.
  • التحذير من الاصطدامات الخلفية والأمامية قبل وقوعها.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات والتنبيه عند امتلائها.
  • مثبت سرعة متكيف والتعرف على اللافتات المرورية.

اقرأ أيضاً: “نيسان ماكسيما الأقل استهلاكًا” تعرف على موديلات نيسان 2022 الأقل استهلاكًا للوقود

مواصفات وأسعار نيسان مكسيما 2021 في السوق السعودي تعرف عليها 7

كم سعة محرك نيسان مكسيما 2021 ؟

أما عن مواصفات محرك نيسان مكسيما 2021 فإن السيارة جاءت تستمد قوتها بمحرك مكوناً من 6 أسطوانات “V6” سعة 3.5 لتر، والذي يولّد قوة 300 حصاناً، مع عزم يبلغ 354 نيوتن.متر من الدوران.

في حين يتصل بناقل حركة CVT، مع نظام دفع أمامي، مما يجعل سيارة نيسان مكسيما 2021 قادرة على التسارع من نقطة الثبات صفر إلى 100 كم/ ساعة خلال 6 ثوانٍ.

شاهد أيضاً:

أين يمكنني شراء سيارة نيسان مكسيما مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإذا كُنت ترغب في شراء سيارة نيسان مكسيما 2021 مستعملة في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن معرفتك للطُرُق والخطـوات الصحيحة للبحث هي أول ما عليك فعله، لأنها تُعتبر أحد أهم عوامـل الشراء لأي سيّـارة مستعملة.

ومن هنا يمكنك البحث عن سيارة نيسان مكسيما 2021 من خلال الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، بزيـارة معـارض السيارات المستعمـلة المُنتشِـرة في السعـودية.

بينما جاءت الطريقة الثانية هي الأسهل لدى الكثير للبحث، من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، والتي تُعدّ أحد أفضل الوسـائل التكنولوجية الحديثة اليوم، وسوف نُطلِعـكم على أفضل التطبيـقات لبَيـع السيــارات المُستعملة في السعودية وهـي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حراج).

وبالتالي يتعين عليكم الاختيار من إحدى التطبيقات الموثوقة في السعودية، وننصحكُم بـ تطبيق مستعمل، أحد أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في المملكة، حيث يوفّر لكم مساحات واسعة لعرض مختلف موديلات السيّارات، و يُتيح لكم التوجه أيضاً لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “نيسان مكسيما 2021” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: أسعار نيسان مكسيما 2020 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

مواصفات وأسعار نيسان مكسيما 2021 في السوق السعودي تعرف عليها 8

ما هي أسعار نيسان مكسيما 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما حول مُتوسّط أسعار نيسان مكسيما 2021 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم سعر نيسان مكسيما 2021، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة بإعلانَـات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل مؤخراً.

و تأتي أسعار نيسان مكسيما 2021 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ و متفـاوتٍ، ويرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل مختلفة من بائعٍ لآخر، ومن بينها: موديـل السيّـارة المعروضة وعدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، فضلاً عن مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيارة وغيره.

وفيما يلي أسعار نيسان مكسيما 2021 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخـراً للبيع عبر تطبيق مستعمل:

ويبلغ سعر نيسان مكسيما SR 2021 فل كامل مستعملة للبيع في بريدة 114 ألف ريال سعودي.

نيسان مكسيما 2021 نص فل رادار مستعملة للبيع في الرياض بسعر 118 الف ريال سعودي.

نيسان مكسيما 2021 مستعملة للتنازل بسعر 115 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على المزيد حول سعر نيسان ماكسيما 2021 ومعرفة التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنــا

كيفية إتمـام شراء سيارة نيسان مكسيما 2021 في السعودية؟

ومن أجل أن تتخذ خطوة إتمـام عملية شـراء سيارة نيسان مكسيما 2021 مستعملة في السعودية والتواصل مع المالك، فإنه عليك أولاً إمّـا تحميل تطبيق مستعمل، ثُم إنشـاء حسـابك الخاص بعدها لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء، أو يمكنك الدّخـول بالطبع إلى المَـوقِع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

ولهذا فإن تطبيق مستعمل يُتيح لكـم العَديـد من الخيـارات المُختلفة لعلامـات السيارات المُستعملة بالمملكة، مما يُسهّل البحث عن سيارة نيسان مكسيما 2021 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، وكذلك يُمكنكم عَرض سيّــاراتكم للبيع على المنصة.

ويُمكنكم تَحمِيــل تطبيق مستعمل من خلال الرّوابـط التالية، وهذا للحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعـامل، وبعدَهـا  إنشاء حِساباتكم الخاصة.

  • وعند تحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • وأما للتحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

مواصفات وأسعار نيسان مكسيما 2021 في السوق السعودي تعرف عليها 11

ما أهم النصائح عند شراء سيارة نيسان مكسيما 2021 مستعملة؟

وبعد أن استعرضنا متوسط سعر نيسان مكسيما 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية مع طرق إيجــادها، فيُمكننا أن نستعرض لكم الآن أبرز النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة نيسان مكسيما 2021 مستعملة بالممكلة.

وجاء هذا في إطار حرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للغش والنصب عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

ويلزمك اختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك أولاً، أي إذا كنت تبحث عن سيـارة كبيرة لتُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة صغيرة واقتصادية للعمل، أو حتى تبحث عن سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

وبعدها عليك بتحديد ووضع ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيّـارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي أيضاً.

الإطّـلاع على سعر نيسان مكسيما 2021 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعـار بشأنها كمـا فعلنا.

مواصفات وأسعار نيسان مكسيما 2021 في السوق السعودي تعرف عليها 12

ثانياً) بعد الوصول لسيارة نيسان التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) يمكنك البدء بفحص الأوراق الخاصة بسيارة نيسان مكسيما ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) فيما عليك بمعرفة حالة السيـارة، وما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيّـارة رديئة ومُتهـالكة.
  • 3) كما يمكنك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) عمل فحص شـامل لسيارة نيسان ماكسيما، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) وأيضاً لا تنس الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) مُعاينة كافة الأنظمة في السيارة أولاً، وفحصها جيداً للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود أحد الأعطـال التي تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) كما يتعين عليك فحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وفي الأخير، عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

اقرأ أيضاً: رسمياً، نيسان ستلغي موديل ماكسيما بعد انتهاء الجيل الحالي

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 3 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 3 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 3 ساعات
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل