المربع نت – كشفت مانهارت الألمانية عن أول نسخة معدلة من رنج روفر سبورت الجديدة كلياً، والتي حصلت على العديد من اللمسات الخارجية الرياضية باللون الذهبي، وتعزيز أداء محرك السيارة لزيادة القوة بمقدار 123 حصان و 150 نيوتن متر من عزم الدوران.

أداء مانهارت سبورت SV 650

تقدم النسخة القياسية من رنج روفر سبورت P530 بمحرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو يولد قوة 530 حصان مع 750 نيوتن متر من عزم الدوران، وحصلت نسخة مانهارت الملقبة بـ سبورت SV 650 على وحدة تحكم الكرتونية جديدة للمحرك مع نظام عادم رياضي، ليولد المحرك قوة 653 حصان مع 900 نيوتن متر من عزم الدوران.

رنج روفر سبورت تحصل على حزمة تعديلات بقوة 650 حصان من مانهارت الألمانية

مانهارت سبورت SV 650

بالإضافة إلى تعديلات المحرك، حصلت رنج روفر سبورت أيضاً على نظام تعليق رياضي جديد لخفض ارتفاع السيارة بحوالي 30 مم، لتعزيز الثبات والمظهر الرياضي خاصة مع العجلات الرياضية الكبيرة المقدمة بقياس 24 إنش باللون الذهبي.

تصميم مانهارت سبورت SV 650

لم تحصل مانهارت سبورت SV 650 على حزمة تعديلات مكثفة من ألياف الكاربون للتصميم الخارجي، حيث اقتصر الأمر على العديد من اللمسات المختلفة باللون الذهبي المماثل للعجلات الرياضية الكبيرة، بالإضافة إلى استبدال شعارات رنج روفر بشعارات مانهارت.

مانهارت سبورت SV 650

في الداخلية نرى أن مانهارت لم تقم بأي تعديلات على مقصورة القيادة الخاصة بالسيارة، لتظهر مانهارت سبورت SV 650 بنفس مقصورة القيادة الأصلية من رنج روفر سبورت لتحتفظ بالجلد الأسود الفاخر مع العديد من قطع ألياف الكاربون المكشوفة، وجدير بالذكر أن مانهارت توفر العديد من الخيارات المتعددة لتعديل الداخلية عند الطلب.

تنوى مانهارت أن تقدم 10 نسخ حصرية فقط من سبورت SV 650 المبنية على رنج روفر سبورت الجديدة كلياً.

شاهد أيضاً:

 

المصدر: مانهارت

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل