ام جي ٦ موديل 2023 وجولة على مواصفات السيدان الصينية في السعودية 1

المربع نت – تقدم صانعة السيارات الصينية ام جي تشكيلة متنوعة من الطرازات العصرية في السوق السعودي، والتي استطاعت من خلالها الحصول على شعبية متزايدة ومكانة كبيرة بين المنافسين في السوق السعودي، ومن أهم هذه الطرازات وأبرزها سيارة ام جي ٦ والتي تأتي بمزايا عديدة ومستوى جيد من الاعتمادية، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات ام جي ٦ وسعرها في السعودية لعام 2023.

ما هي ابرز مواصفات التصميم الخارجي لـ سيارة ام جي ٦؟

تأتي سيارة ام جي ٦ في الأسواق كـ سيدان مدمجة تتميز بتصميم خارجي ديناميكي مع طابع رياضي وعصري يناسب الشباب، وتظهر هذه الملامح جلية في خطوط جسدها المثيرة المصقولة بعناية على الهيكل الخارجي والتي تبرز على غطاء المحرك وتمتد على جانبي السيارة لتعزيز الأداء والجانب الرياضي لـ ام جي 6.

ام جي ٦ موديل 2023 وجولة على مواصفات السيدان الصينية في السعودية 2

ام جي ٦ التصميم الخارجي

وبالنظر إلى الواجهة الأمامية، سنرى اللمسات الأنيقة للسيدان الصغيرة، حيث تأتي مع شبك أمامي يأتي باللون الأسود مع تطعيمات من الكروم بتصميم مميز، ويحيط بالشبك إطار كرومي يُضيف مظهر أكثر عصرية، وعلى جانبي الشبك تأتي المصابيح الأمامية الجذابة والمسحوبة لأعلى لنظرة هجومية حادة على الطريق.

ام جي ٦ من الامام

كما تشمل التجهيزات الخارجية في المقدمة شبك سفلي يأتي مع مشتت للهواء وعلى جانبيه نرى فتحات تهوية تعمل على توفير أكبر قدر من التبريد للمحرك، أما على جانبي السيارة، فيوجد مرايا جانبية كهربائية، وتستند على جنوط من المعدن تأتي بمقاسات مختلفة تشمل 16 بوصة أو 17 بوصة أو 18 بوصة حسب الفئة، كما يوجد فتحة سقف كهربائية.

ام جي ٦ من الخلف

أما عن أبعاد ام جي ٦ فهي تأتي كالآتي: 

  • الطول: 4694 مم
  • العرض: 1848 مم
  • الارتفاع: 1465 مم
  • طول قاعدة العجلات: 2715 مم

اقرأ أيضا أفضل جيب ام جي 7 راكب: إليكم مزايا rx8 2023 في السعودية

ما هي مواصفات التصميم الداخلي لـ سيارة ام جي 6 2023؟

وعند الدخول إلى ام جي ٦ موديل 2023، سنلاحظ المقصورة الأنيقة للسيدان الصغيرة والتي تأتي بتصميم عصري مع لمسات فخمة، حيث تأتي أغلب أجزاء الداخلية مكسوة بالجلد عالي الجودة في الفئة العليا، وتشمل صفين من المقاعد المريحة التي تأتي بكسوة من القماش في الفئات الأقل وتأتي من الجلد في الفئة الأعلى في المجال.

ام جي ٦ المقاعد الخلفية

وتقدم المقصورة العديد من وسائل الراحة للركاب، حيث تأتي المقاعد الأمامية مع خاصية التعديل اليدوي في الفئة الأقل، بينما تأتي الفئات الأعلى مع خاصية التعديل الكهربائي، وبالنسبة للمقود، فهو متعدد الوظائف يأتي بكسوة جلدية أنيقة، وتأتي المقاعد الخلفية داعمة لخاصية الطي لتوفير مساحة تخزين أكبر تصل إلى 1170 لتر.

ام جي ٦ التقنيات

أما عن التجهيزات التقنية داخل ام جي ٦، فهي عصرية ومتطورة وتشمل شاشة نظام ترفيهي عالية الجودة تعمل باللمس تأتي مقاس 8 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بالإضافة إلى تقنية البلوتوث لاقتران الهاتف الذكي، كما تأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي بمناطق تحكم ثنائية وفتحات خلفية في الفئة العليا، ويقترن به نظام لتنقية هواء المقصورة.

ام جي ٦ النظام الصوتي

هذا ويوجد راديو، مع منفذين للـ USB، بالإضافة إلى زر تشغيل المحرك، ويقدم النظام الصوتي المكون من ست سماعات والذي يُمكن التحكم به من خلال عجلة القيادة تجربة سمعية ممتعة.

اقرأ أيضا ام جي hs 2023 واهم المعلومات حول السيارة العائلية الصينية في السعودية

ما هي تقنيات السلامة داخل ام جي ٦؟

ام جي ٦ الامان

تقدم ام جي ٦ مستوى جيد من الأمان من خلال مجموعة نشطة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة التي تُزود بها السيدان الصغيرة، وتشمل:

  • مثبت السرعة
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع قوى الفرامل بشكل الكتروني
  • التحكم في الفرامل عند الانعطاف
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • عدد ستة وسائد هوائية
  • أحزمة أمان أمامية مع التنبيه
  • مثبت مقعد الطفل
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • قفل الأبواب عند الحركة
  • فتح تلقائي للأبواب بعد التصادم
  • نظام حماية ضد السرقة

اقرأ أيضا سعر ام جي 5 2023 في السعودية مع عرض أبرز مواصفات السيارة

ما هي مواصفات أداء ام جي ٦ 2023؟

ام جي ٦ المحرك

أما عن قوة ام جي ٦ فهي تستمدها من محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويستطيع توليد قوة تبلغ 169 حصان، وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من سبع سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي.

وتستطيع ام جي ٦ التسارع مع هذا المحرك من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في زمن قدره 7 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 210 كلم/ساعة، بينما يبلغ معدل استهلاك الوقود حوالي 17.2 كلم/لتر، الأمر الذي يجعلها من أبرز السيارات الاقتصادية في فئتها.

شاهد أيضا 

ما هي اسعار ام جي ٦ موديل 2023 في السوق السعودي؟

سعر ام جي ٦

يُمكنك الحصول على ام جي ٦ المملكة العربية السعودية من خلال مجموعة تأجير للسيارات حيث تأتي بالفئات والأسعار التالية:

  • ام جي ٦ موديل 2023 فئة ستاندرد تأتي بسعر 73,425 ريال سعودي شامل الضريبة
  • ام جي ٦ موديل 2023 فئة كومفرت تأتي بسعر 78,255 ريال سعودي شامل الضريبة
  • ام جي ٦ موديل 2023 فئة لكجري تأتي بسعر 84,005 ريال سعودي شامل الضريبة

ويُمكنك التوجه إلى الموقع الإلكتروني لوكيل شركة ام جي في السعودية مجموعة تأجير للسيارات للتعرف على طرازات الصانع الصيني وأبرز مواصفاتها وأسعارها لعام 2023

وفي الختام، ساعد التصميم العصري والتقنيات المتطورة بالإضافة إلى الطابع الرياضي لـ ام جي ٦ موديل 2023 والأداء القوي والثابت على الطريق على جعلها من ضمن الأكثر شعبية عند فئة الشباب، كما استطاعت تحقيق نجاحات مبهرة في الأسواق العربية، وأنت ما أكثر ما يجذبك بـ ام جي ٦؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا ما هي أرخص جيب ام جي 2023؟ إليك ما يُميزها وأسعارها

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة ام جي مجموعة تأجير للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة