تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 33

المربع نت – دشنت تويوتا سيارة يارس كروس الجديدة كلياً في إندونيسيا، وهي سيارة مختلفة عن يارس كروس العالمية، بتصاميم مستوحاة من راف فور وهايلاندر الأكبر حجماً، وستتوفر السيارة بمحركات بنزين وهايبرد في السوق الإندونيسي.

وستوضع السيارة في مجال تويوتا بين موديلات رايز وكورولا كروس من ناحية الحجم والسعر، مع شبك أمامي كبير ومصابيح أمامية جريئة ومقدمة تذكرنا بهايلاندر، مع أقواس عجلات صندوقية، ومصابيح خلفية مشابهة لمصابيح راف فور.

تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 34

تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 35

مساحة داخلية وتخزينية ممتازة 

وستتوفر السيارة بمقصورة رحبة جداً بـ 5 مقاعد، بأفضل مساحة داخلية في فئتها بالسوق الإندونيسي، وتم وضع البطارية الكهربائية أسفل المقاعد الخلفية حتى لا تؤثر على مساحة تخزين الأمتعة.

تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 36

وتبدو لوحة القيادة عصرية ومبسطة، مع شاشة عرض 10.1 إنش للنظام الترفيهيي، ولوحة عدادات رقمية 7 إنش، ومزايا تشمل:

  • إضاءة محيطية
  • شاحن لاسلكي للجوال
  • سقف شمسي بانورامي
  • باب خلفي كهربائي لصندوق الأمتعة
  • مجموعة من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق لتويوتا.

مواصفات الأداء

تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 37

بالنسبة للأبعاد فهي سيارة أطول بـ 5.1 إنش من النسخة العالمية لتويوتا يارس كروس، وستتوفر بمحركين، الأول 1.5 لتر 4 سلندر بنزين بالتنفس الطبيعي بقوة 106 حصان وعزم دوران 138 نيوتن متر، مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات أو سي في تي، ونظام دفع أمامي.

النظام الثاني يدمج بين محرك 1.5 لتر ومحرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون، بقوة إجمالية 112 حصان، مع ناقل حركة سي في تي ونظام دفع أمامي بشكل حصري.

تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 38 تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 39 تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 40  تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 41  تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 42 تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 43 تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 44 تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 45 تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 46 تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 47 تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 48  تويوتا تطرح يارس كروس الجديدة في إندونيسيا بلغة تصميم مميزة عن الموديل العالمي 49

المصدر: تويوتا إندونيسيا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة