المربع نت – تسأل مجموعة من الأفراد عن سعر بي ام 2015 في سوق السيارات المستعملة، وهذا مع التحضير للحصول على السيارة فيكون الاهتمام بالتعرف على متوسط الأسعار، ويتضح أن السيارة بأسعار مختلفة وفقاً للسعر الذي يقوم كل مُعلن بتحديده عند البيع.

سعر بي ام 2015 مستعملة

تشتهر الشركة الألمانية بطرحها لسيارات على نحو فاخر بما جعل لها الشعبية الكبيرة على مستوى العالم، وتحرص فئة من الأفراد على اقتناء سيارات من توقيعها سواء بحالة جديدة أو مستعملة، ويتضح أن هناك مَن يرغب على وجه التحديد بالكشف عن سعر بي ام 2015 في سوق المستعمل، وهذا الأمر يتم التوصل إليه من خلال الوصول لمالكي السيارات الذين لديهم الاهتمام بإتمام بيعها.

كم سعر بي ام 2015 مستعملة؟ بينهما الفئة الخامسة والسابعة

سعر بي ام 2015 مستعملة

تقوم بي ام دبليو بإنتاج سيارات بتصنيفات مُتنوعة من ضمنها الكوبيه والاس يو في، وعلى الرغم من وجود الموديلات الحديثة مثل بي ام دبليو x3 2023، إلى أن البعض يُوجه بحثه ناحية الموديلات الأقدم وقد يحدث هذا بالاستفادة بانخفاض الأسعار، وفيما يخص سعر بي ام 2015 مستعملة فالسيارة مُتاحة بسعر يبدأ من 50,000 ريال سعودي.

داخلية بي ام دبليو 2015

شراء بي ام دبليو 2015 مستعملة

يعتبر سوق السيارات المستعملة من ضمن الخيارات الجيدة إذا كانت الرغبة بامتلاك سيارات بمختلف الموديلات، وبالحديث حول سعر بي ام 2015 فالأسعار ليست واحدة وفقاً للسعر المُحدد بواسطة مالكي سيارات العلامة الألمانية، ومن الأشياء التي ترفع الأسعار ما يتعلق بالحالة التي تكون عليها السيارة، فكلما كانت السيارة المعروضة بسلامة كافة تجهيزاتها فيرتفع سعرها.

شراء بي ام دبليو 2015 مستعملة

يُمكن الحصول على بي ام دبليو 2015 عن طريق البحث عنها في التطبيقات الإلكترونية، حيث توجد هذه التطبيقات بتقديم ميزة الإعلان من خلالها بما يجعل المُخطط للشراء يصل للمالك الذي يريد بيع سيارته، وعلى سبيل المثال مع مُتابعة الأخبار المُتداولة حول سعر بي ام 2015 فالأسعار موجودة بتطبيق مستعمل، عبر عرض كل مُعلن لسيارته مع السعر المطلوب للشراء.

بي ام دبليو 2015 مستعمل للبيع

بي ام دبليو 2015 مستعمل للبيع

يقوم المالكون بعرض سياراتهم للبيع مع بيان المواصفات، ويتضح بهذه النقطة أن نطاق الاهتمامات مُتنوعة بين الأفراد، فهناك مَن يجعل الأولوية لشراء سيارة ذات محرك تنتج عنه قوة مُعينة، وعلى الجانب الآخر قد يهدف غيره لاقتناء سيارة بعدد مقاعد مُعين، وكل هذه الأمور يتم الكشف عنها في التجهيزات الخاصة بالسيارة المعروضة للبيع في سوق المستعمل.

شراء بي ام دبليو 2015 مستعمل

يتغير سعر بي ام 2015 من إعلان لآخر على تطبيق مستعمل، وهذا يضع أمام الأفراد البدائل والاختيارات حيث التوجه ناحية السيارة التي تتناسب معهم وفقاً لمواصفاتها وسعرها، وقد يشير المالك لوجود مساحة للتفاوض حول السعر المذكور بما يعني تخفيضه بعد التواصل معه، ويحدث الأمر في كثير من الأحيان نظراً لإجراء معاينة على أرض الواقع قبل إتمام الشراء.

أسعار بي ام 2015 مستعملة

بي ام دبليو 2015 مستعملة

ظهرت السيارة عن طريق عرضها بواسطة مالكها على تطبيق مستعمل، وعمل المالك على بيان بعض التجهيزات بجانب توضيح سعر بي ام 2015 في هذا الإعلان، وبرؤية التصميم الخارجي فهناك بعض الخطوط على غطاء المحرك وهو ما ينطبق أيضاً على جانبي السيارة، كما ترتكز بي ام دبليو 2015 على عجلات بمقاس 18 بوصة، وتتزود بفتحة سقف بانورامية والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

بي ام دبليو 2015 مستعملة

أوضح المُعلن أن بالدخول للسيارة فهناك ثلاجة تبريد للمشروبات من ضمن الأشياء الموجودة في داخلية السيارة، ومن حيث محركها فهو تيربو يتكون من 4 أسطوانات، كما أرفق البيانات التي ترتبط بممشى سيارته، والسيارة بممشى 133,000 كم وسعرها 50,000 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً شاشتها الخلفية 31 إنش! تعرف على المواصفات والأسعار

كم سعر بي ام 2015 الفئة الخامسة مستعملة؟

ظهرت السيارة على نفس النهج السابق في سوق السيارات المستعملة، وبرؤية خارجية الفئة الخامسة فهناك زوج الشبك الأمامي على شكل كلية، وهو الشبك المُميز للكثير من سيارات الصانع الألماني، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي، وتشترك السيارة مع الإعلان السابق بوجود فتحة سقف، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سعر بي ام 2015 الفئة الخامسة مستعملة

تدعم السيارة خاصية الدخول بدون مُفتاح، وتحتوي داخليتها على ماوس للتحكم، وهي بمحرك تيون تيربو 4 أسطوانات، وبمثبت للسرعة من بين وسائل الحماية، مع النظام الذي يتخصص في مراقبة ضغط الإطارات ويتم ذلك عن طريق المستشعرات التي تقوم بتنبيه السائق بحالة الإطارات، كما يتبيّن أن الممشى قد يشترك في تحديد سعر بي ام 2015، فالسيارة ذات ممشى أقل يرتفع سعرها، وهذه السيارة بممشى 310,000 وبسعر 58,000 ريال سعودي.

داخلية بي ام دبليو 2015 الفئة الخامسة

سعر بي ام 2015 مستعملة الفئة السابعة بالسعودية

تنضم إلى قائمة إعلانات سيارات الشركة الألمانية في سوق المستعمل، ومع اختلاف السيارات كما يتضح فالأسعار ليست واحدة أيضاً، وبرؤية خارجية الفئة السابعة فيتوسط شعار بي ام دبليو مُقدمة السيارة مع توفر زوج الشبك الأمامي.

سعر بي ام 2015 مستعملة الفئة السابعة بالسعودية

هذه السيارة تعتمد على محركها الذي يتكون من 6 أسطوانات، وهي بممشى 63,000 كم وسعرها 120,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر المذكور، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: مرسيدس GLS ضد بي ام دبليو X7 2023: مقارنة أبرز مزايا التكنولوجيا والداخلية والأداء وأرقام المحرك

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل