جيب شيروكي 2021 كم سعر السيارة؟ مع عرض أبرز المواصفات

المربع نت – تريد فئة من الأفراد شراء جيب شيروكي 2021 من سوق المستعمل، حيث تأتي بالاستناد إلى بعض لمسات الصانع الأمريكي بما قد يجعلها مناسبة للبعض، ومع متابعة أخبار السيارة فهي معروضة للبيع بواسطة مالكها الذي تناول المواصفات الموجودة بها مع تحديد سعرها.

جيب شيروكي 2021 مستعملة

تأتي هذه السيارة ضمن سيارات الدفع الرباعي من توقيع العلامة الأمريكية، ويتضح بالوقت الحالي أن هناك مَن يبحث عن سيارات جيب في سوق المستعمل مع التخطيط للحصول عليها، ويشهد هذا السوق الإقبال الكبير على وجه الخصوص خلال الأوقات التي تشهد الارتفاع بأسعار السيارات وهي جديدة، حيث ينخفض سعر جيب شيروكي 2021 وغيرها عندما تكون بحالة مُستعملة.

جيب شيروكي 2021: كم سعر السيارة؟ مع عرض أبرز المواصفات 1

شراء جيب شيروكي 2021

إن انخفاض سعر السيارات بسوق المستعمل لا يعني بالضرورة كونها ذات أعطال تحتاج لتصليح، ولكن هذه القاعدة العامة حتى لو كان استخدام السيارة من مالكها الأول ليس بالاستخدام الكبير فالسعر ينخفض كنتيجة لعدم كون المالك الجديد المالك الأول للسيارة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية امتلاك جيب شيروكي 2021 بالمواصفات مع سعرها.

جيب شيروكي 2021 مستعملة للبيع

كيف تشتري جيب شيروكي 2021؟

أصبحت السيارات الجديدة والمستعملة مُتوفرة بإمكانية الشراء خلال التسوق الإلكتروني، وهذا عن طريق وجود المواقع المُقدمة لخدمات بيع وشراء السيارات، ومن هذا المُنطلق يُمكن اقتناء جيب شيروكي 2021 من خلال المواقع، وبالوقت ذاته قد يُفضل الأشخاص الذهاب إلى المعارض للسؤال عن مدى توفر سيارة معينة، وبالإضافة إلى التعرف على كافة التجهيزات.

جيب شيروكي 2021 مستعملة

يحتاج المُخططون لشراء سيارات مستعملة للتوصل لمالكي السيارات الراغبين في بيعها، وهذا يحدث على سبيل المثال بواسطة التطبيقات الإلكترونية العاملة بسوق المستعمل، ومع مُتابعة أخبار سيارات الصانع الأمريكي فجاءت ضمن السيارات المعروضة للبيع بتطبيق مستعمل.

هناك القسم الرئيسي للعلامة بتطبيق مستعمل، ويندرج منه الأقسام الفرعية بما يُتيح اختيار جيب شيروكي 2021، وبالتالي يضع كل مالك سيارته المُراد بيعها مع توضيح سعرها بالاستناد إلى ميزة الإعلان المُباشر الموجودة بالتطبيق.

سيارة جيب شيروكي 2021 في السعودية

سيارة جيب شيروكي 2021 في السعودية

يُقدم تطبيق مستعمل ميزة الإعلان بدون الحصول على رسوم إعلانية، بما جعله الوِجهة المُفضلة لشريحة كبيرة من الراغبين في بيع السيارات، فكما يحتاج المُخطط للشراء للوصول للمالك فأيضاً على نفس النحو يكون المالك بحالة من البحث عن الأشخاص من ذوي الاهتمام بشراء سيارته.

جاءت جيب شيروكي 2021 بقابلية امتلاكها مستعملة، حيث يعرض كل مالك سيارته وإذا وجدها أحد الباحثين عنها جيدة فيتواصل معه لاستكمال خطوات الحصول عليها.

داخلية جيب شيروكي 2021

يقوم كل مُعلن بالحديث حول الإمكانيات والتجهيزات لكونها خطوة أساسية لتوجيه الأشخاص ناحية السيارة المُناسبة لهم، فكل فرد يهتم بالحصول على مواصفات معينة بما يتناسب مع طبيعة قيادته ورغباته، وبالإضافة إلى ذكر كل مالك للسعر المطلوب لاقتناء سيارته مع طريقة الدفع ما بين الكاش أو بالتقسيط.

سيارة جيب شيروكي 2021 في السعودية

جيب شيروكي 2021 مستعملة للبيع

ظهرت السيارة عبر عرضها بواسطة مالكها الذي تحدث عن التجهيزات الموجودة بها، سواء ما يرتبط بالتصميم الخارجي أو الداخلي مع المرور بكل المواصفات وبما يشمل المحرك ومنظومة الدفع في جيب شيروكي 2021، ومن حيث خارجية السيارة فيتوسط شعار العلامة الأمريكية المُقدمة كما أن هناك مصابيح نهارية عاملة بتقنية “LED”، ومع مصابيح ضبابية أيضاً مُزودة بنفس التقنية السابق ذكرها أي “LED”.

سيارة جيب شيروكي 2021 مستعملة للبيع

ترتكز جيب شيروكي 2021 على عجلات بمقاس 20 بوصة، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بتحكم كهربائي وبإشارات الانعطاف، وهذه السيارة بفتحة سقف بانورامية، وبالانتقال للجهة الخلفية فالباب الخلفي “الشنطة” كهربائي، كما تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج الضروري للمُفتاح، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

شاهد أيضاً: جيب جراند واجونير 2023 أفضل سيارة عائلية ممكن تاخذها #على _ السريع

مواصفات جيب شيروكي 2021

يتبيّن من حيث داخليتها فهي تتكون من 3 صفوف بما يتسع لعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع خاصية التهوئة، ويُمكن ضبط مقعد السائق في 8 اتجاهات مع ذاكرة لحفظ الإعدادت، أما ضبط مقعد الراكب الأمامي فيكون في 6 اتجاهات، ومن المُلاحظ توفر مكيف الهواء الخلفي مع منفذ “USB” و”AUX”.

مواصفات جيب شيروكي 2021

تحدث المُعلن عن بعض أنظمة الحماية الموجودة بسيارته ومن بينها الكاميرا الخلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، مع وسائد هوائية جانبية أمامية وبوسادة هوائية تقوم بحماية منطقة “الركبة”، وبالإضافة إلى نظام التحكم على المُنحدرات والسيارة بحساسات خلفية مع نظام الثبات الإلكتروني، وبنظام تحذيري للخروج عن المسار مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، كما ينضم نظام مراقبة المنطقة العمياء إلى وسائل الأمن في جيب شيروكي 2021.

مواصفات داخلية جيب شيروكي 2021

كم سعر جيب شيروكي 2021 مستعملة؟

ذكر المالك المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة قبل الإشارة لسعرها، وهذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويعمل على توليد قوة 293 حصان مع عزم دوران يبلغ 352 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي، وتكون كفاءة استهلاك الوقود 11.5كم/ لتر.

سعر جيب شيروكي 2021 مستعملة

يهتم البعض بالتعرف على ممشى السيارات المستعملة قبل الحصول عليها، وبالأخص قد يؤثر الممشى على الأسعار وبأغلب الأحيان كلما كان الممشى كبيراً ينخفض السعر، والعكس صحيح أي بالغالب يرتفع السعر عندما يقل الممشى، وأرفق المُعلن عن جيب شيروكي 2021 الممشى الخاص بها بكونه 15,000 كم، وفيما يرتبط بسعرها فهو 190,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: مازدا RX7 معدلة بقوة 1,000 حصان تواجه جراند شيروكي تراكهوك في سباقات التسارع

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع جيب في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا برادو 2021

قبل 18 دقيقة
105,000 ريال سعودي
خميس مشيط

للبيع تويوتا كامري 2010

قبل 26 دقيقة
16,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة