فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 1

المربع نت – واحدة من أجمل سيارات فورد برونكو الكلاسيكية المعدلة التي رأيناها في الأعوام الأخيرة هي هذه النسخة التي خضعت لعملية تجديد شاملة مع عرضها للبيع في مزاد Mecum الأمريكي.

وقامت شركة Legacy Speed بالإشراف على عملية تجديد السيارة بالكامل، مع استخدام طلاء خارجي أبيض ماسّي ملائم بشكل أخّاذ مع السيارة الوعرة، مع شبك أمامي بنفس لون الخارجية، وشعار فورد أزرق أنيق.

فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 2

إعادة بناء وتركيب المكونات الميكانيكية 

فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 3

وقامت الشركة بإعادة بناء القفل التفاضلي الأمامي وصندوق التروس والقفل التفاضلي الخلفي، كما استلمت السيارة عجلات جديدة وإطارات BFGoodrich المجهزة لجميع التضاريس قياس 33 إنش.

ووضعت الشركة المعدلة محرك 5.0 لتر 8 سلندر Coyote الشهير لفورد في السيارة، مع اقترانه بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، وازداد ارتفاعها بـ 3.5 إنش بفضل تعديل نظام التعليق.

ماذا عن المقصورة؟ 

فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 4

ولا تقل الداخلية إبهاراً عن الخارجية، مع استخدام الجلود الزرقاء البراقة في المقاعد والكونسول الأوسط والأبواب ولوحة القيادة، مع زخرفات خشبية بديعة ومقود جديد.. وسجل عداد المسافات في السيارة 248 كيلومتر فقط منذ إعادة بنائها وتجديدها.

فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 5 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 6  فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 7 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 8 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 9 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 10 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 11 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 12 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 13 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 14 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 15 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 16 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 17 فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 18  فورد برونكو كلاسيكية تحصل على عملية تجديد رائعة وتُعرض للبيع في مزاد أمريكي 19

المصدر: Mecum Auctions

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات الجزيرة فورد لينكون
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة