المربع نت – واحدة من أجمل المفاجآت التي يمكن تخيلها هي اكتشاف سيارة لامبورجيني كونتاش 1982 كلاسيكية بالغة الندرة في مخزن مهجور في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ولو كان الأمر مقتصراً على ذلك لكان مذهلاً بشكل كاف، ولكنها ليست أي كونتاش عادية.

هذه أول سيارة كونتاش LP500-S تم صنعها على الإطلاق، ونشير هنا إلى إصدار S عالي الأداء الذي طرحته لامبورجيني لموديل LP500 القياسي في بداية الثمانينات، وفي الواقع هذه هي النسخة التي دشنتها لامبورجيني في معرض جنيف للسيارات!

اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور

اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 1

كما أنها النسخة التي صورتها العلامة للحملة الدعائية المخصصة لها وقت طرح الإصدار الجديد في الثمانينات، وبالفعل يمكن رؤية الصور التسويقية الأصلية للسيارة من 40 عاماً تقريباً.

تنقل السيارة بين ألمانيا والولايات المتحدة قبل نسيانها في مخزن مهجور

اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 2

وباعت لامبورجيني السوبركار في البداية لعميل ألماني، قبل انتقالها لملكية أمريكي في منتصف الثمانينات.. وخضعت السيارة لتعديلات وتغييرات على مدار عمرها، مع استلامها لمكونات ميكانيكية من بي ام دبليو، ما يعني أن السيارة ليست أصلية بالكامل للأسف.

ويسجل عداد مسافات السيارة 66 ألف كيلومتر تقريباً. وهي مسافة معتبرة بالنسبة للسيارات الخارقة، وهي الآن معروضة للبيع في ولاية تكساس الأمريكية بسعر 695 ألف دولار – 2.6 مليون ريال.

اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 3 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 4 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 5 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 6 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 7 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 8 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 9 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 10 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 11  اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 12 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 13 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 14 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 15 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 16 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 17 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 18 اكتشاف مذهل لأول سيارة لامبورجيني كونتاش LP500S تم صنعها في مخزن مهجور 19

المصدر: DriverSource

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل