المربع نت – يهتم العديد في السعودية مؤخراً بالبحث عن بعض موديلات عملاق صناعة السيارات تويوتا، ومن بينها سيارة تويوتا كامري 2018، السيدان التي يُفضّلها العديد بسبب إمكانيّـاتها وأسعـارها في السوق السعودي، وهو ما سوف نتعرّف عليه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة كامري، فإنها أحد أفضل سيارات تويوتا، والتي تنتمي لفئة السيدان متوسطة الحجم الأكثر مبيعًا في العالم، كما أنها من الأكثر مبيعًا في جميع قطاعات السيارات بالولايات المتحدة لـ 15 سنة على التوالي.

سعر تويوتا كامري 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

وتُعدّ كامري 2018 الجيل الثامن للسيارة، ويأتي منذ انطلاقته بثلاث محركات، الأول سعة 2.5 لتر 4 أسطوانات، والثاني سعته 3.5 لتر 6 أسطوانات، موصولان بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، بجانب محرك الهايبرد الأكثر كفاءة ذو الـ 2.5 لتر، حيث تسري الطاقة به إلى نظام الدفع عبر ناقل حركة CVT المتغير باستمرار.

تويوتا كامري 2018 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر تويوتا كامري 2018 في السعودية، ومع ارتفاع أسعار السيارات في الأسواق عالمياً وبالمنطقة، فإن سوق السيارات المستعملة أصبح للعديد من المُستهلكيـن هو أحد أفضل البدائل لشراء السيّـارات في الآونة الأخيرة.

وبالنظر لأسعار السيّـارات الجديدة، والتي تتخطى إمكانيّـات البعض ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات تويوتا في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن سيارة تويوتا كامري 2018 تظهر أمام ارتفـاعـات الأسعـار بمثـابة الحل في سوق السيارات المُستعملة بالمَملكة.

سعر تويوتا كامري 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

وفي إطار شعبية سوق السيارات المستعملة بالسعودية والإقبال الكبير عليه، حيث يمتلك مُختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن شراء سيارة تويوتا كامري مستعملة أو غيرها لا يزال من الأشياء التي تُقلق البعض، وهو مـا يَرجع إلى عدم معرفتهم بطُرق البحث الصحيحة والشراء.

ومن هنـا، فإننا في «المربع نت» نستعرض أفضـل طرق البحث عن سيارات تويوتا كامري لموديل 2018، مع استعراض متوسط سعر تويوتا كامري 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، فضلاً عن أهم النصائح قبل شراء سيارة تويوتا كامري مستعملة.

اقرأ أيضــاً: تويوتا كامري السيارة اليابانية السيدان الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2022.. يليها في القائمة “يارس وكورولا ومازدا 6”

سعر تويوتا كامري 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

أين يمكنني شراء سيارة تويوتا كامري مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وفي حال كُنت ترغب في شراء سيارة تويوتا كامري 2018 مستعملة في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن معرفتك لطُرُق وخطـوات البحث الصحيحة هي أول ما عليك فعله، لأنها تُعدّ أحد أهم عوامـل شراء أي سيّـارة مستعملة.

ويمكنك البحث عن سيارة تويوتا كامري 2018 من خلال الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، بزيـارة معـارض السيّـارات المُستعمَـلة المُنتشِـرة في السعـودية.

أما عن الطريقة الثانية فتُعدّ الأسهل لدى الكثير للبحث، وهي من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، والتي تُعتبر أحد أفضل الوسـائل التكنولوجية الحديثة، وسوف نُطلِعـكم على أفضل التطبيـقات لبَيـع السيــارات المُستـعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حراج).

فيما يتعين عليكم الاختيار من إحدى التطبيقات الموثوقة في المملكة، وننصحكُم بـ تطبيق مستعمل، وهو أحد أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في السعودية، والذي يوفّر لكم مساحـات واسـعة لعرض مختلف موديلات السيّارات، كما يُتيح لكم التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “تويوتا كامري 2018” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: تويوتا كامري 2021: كل ما تريد معرفته عن الأكثر مبيعاً في السعودية

ما هي أسعار تويوتا كامري 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبشأن مُتوسّط أسعار تويوتا كامري 2018 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا أن نستعرض لكم سعر تويوتا كامري 2018، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة في إعلانَـات البيع المنشورة مؤخـراً عبر تطبيق مستعمل.

و جاءت أسعار تويوتا كامري 2018  بشكلٍ مُختلفٍ و متفـاوتٍ في السعودية، ويرجع تحديد أسعارها إلى عدة عـوامل مختلفة من بائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّـارة المعروضة، مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، ومُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيارة وغيره.

وفيما يلي أسعار تويوتا كامري 2018 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخـراً للبيع عبر تطبيق مستعمل:

ويبلغ سعر تويوتا كامري 2018 مستعملة للبيع في الرياض بـ 60 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

سعر تويوتا كامري 2018 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بـ 70 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

سعر تويوتا كامري 2018 مستعملة للبيع في الدمام بـ 85 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط  هنـا

كيفية إتمـام شراء سيارة تويوتا كامري 2018 في السعودية؟

ولإتخاذ خطوة إتمـام عملية شـراء سيارة تويوتا كامري 2018 مستعملة في السعودية والتواصل مع مالكها، فإنه عليك إمّـا بتحميل تطبيق مستعمل أولاً، وبإمكانك إنشـاء الحسـاب الخاص بك بعدها لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء، أو بإمكانك الدّخـول بالطبع إلى المَـوقِع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

و يُتيح لكـم تطبيق مستعمل كذلك العَديـد من الخيـارات المُختلفة لعلامـات السيارات المُستعملة بالمملكة، مما يُسهّل البحث عن سيارة تويوتا كامري 2018 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، ومن ثمّ يُمكنكم عَرض سيّــاراتكم أيضاً للبيع على المنصة.

كما يُمكنكم تَحمِيــل تطبيق مستعمل من خلال الرّوابـط التالية، وهذا للحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعـامل، وبعدَهـا إنشــاء حِسـاباتكم الخـاصة.

  • تحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • تحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

سعر تويوتا كامري 2018 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 8

ما أهم النصائح عند شراء سيارة تويوتا كامري 2018 مستعملة؟

وإلى هنا بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر تويوتا كامري 2018 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها، فالآن يُمكننا أن نستعرض أبرز النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة تويوتا كامري 2018 مستعملة بالممكلة.

ويأتي هذا في إطار حرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للغش والنصب عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

اختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حال كنت تبحث عن سيـارة كبيرة وملائمة للعائلة، أم تبحث عن سيـارة صغيرة واقتصادية للعمل، أو حتى سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

عليك بعدها بوضع ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعرٍ مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على سعر تويوتا كامري 2018 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة كامري التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) يمكنك البدء بفحص أوراق سيارة كامري ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيّارة: (كم عدد مُلّاكهـا، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) ومن ثمّ عليك بمعرفة حالة السيـارة، ومما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة للأجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيّـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3)  فيما يلزمك الإستعانة أيضًا بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بها، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) هذا ويمكنك عمل فحص شـامل للسيارة، من أجل الإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) ولا تنسَ الإطـلاع على وثائق صيانة سيارة كامري، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) كذلك عليك بفحص ومُعاينة كافة الأنظمة في سيارة تويوتا كامري أولاً، للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال قد تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) يتوجب عليك فحص السيـارة من الداخل بشكلٍ دقيق، وأيضاً عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وبالأخير، عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 5 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 18 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 18 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل