المربع نت – اكتملت الحملة التشويقية الدعائية لفيلم Fast X الجديد، وهو الجزء العاشر من سلسلة أفلام Fast and Furious الشهيرة، مع الكشف عن الإعلان الأخير للفيلم قبل عرضه الوشيك في صالات السينما.

وتبلغ مدة الإعلان أكثر من 4 دقائق ويلمح للكثير من الأحداث المنتظرة في الفيلم، مع عدد كبير من الانفجارات والسيارات المثيرة والشخصيات الأيقونية التي تعود مرة أخرى للمشاركة في أفلام فاست آند فيوريوس بعد غياب.

شاهد آخر تريلر لفيلم فاست 10 الجديد قبل عرضه الوشيك في صالات السينما

شاهد آخر تريلر لفيلم فاست 10 الجديد قبل عرضه الوشيك في صالات السينما 1

كالمعتاد، البطل الرئيسي في السلسلة، فان ديزل، بدور دومينيك توريتو، يقوم بمحاربة الجميع لحماية أسرته بما يشمل الممثل الشهير جيسون موموا الذي يلعب دور النقيض للبطل في هذا الفيلم.

مشاهد أيقونية بالسيارات العضلية 

بجانب المشاهد الحافلة بالمعارك وإطلاق النار، سنرى مشاهد بالغة التشويق للسيارات النادرة المشاركة في الفيلم، وخاصة تشارجر السوداء الكلاسيكية التي اشتهرت مع بطل الفيلم دومينبك.

شاهد آخر تريلر لفيلم فاست 10 الجديد قبل عرضه الوشيك في صالات السينما 2

جدير بالذكر أن سلسلة أفلام Fast & Furious متجهة رسمياً لمحطتها النهائية مع الجزء 11 القادم والذي سيكمل أحداث الجزء العاشر الحالي، وقد تعاود شخصية بول ووكر المتوفية المحبوبة الظهور في الفيلم بشكل رقمي قبل المشهد الأخير وفق بعض التقارير.

شاهد آخر تريلر لفيلم فاست 10 الجديد قبل عرضه الوشيك في صالات السينما 3 شاهد آخر تريلر لفيلم فاست 10 الجديد قبل عرضه الوشيك في صالات السينما 4

المصدر: The Fast Saga

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل