المربع نت – ترغب مجموعة من الأفراد شراء سيارة كيا سيراتو 2016 من سوق المستعمل، ومع متابعة الأخبار المنشورة حول هذه السيارة فجاءت معروضة للبيع بواسطة المالكين لها على الإنترنت، حيث عرض كل مالك سيارته بتحديد سعرها.

كيا سيراتو 2016 مستعملة

ترى فئة كبيرة من الأشخاص أن سوق المستعمل يُحقق لهم المكاسب التي ترتبط بوضع البدائل والاختيارات أمامهم عند الحاجة لاقتناء سيارات، وبالوقت ذاته تكون الأسعار معقولة إلى حد ما نظراً لاستخدام سيارة كيا وغيرها من السيارات بواسطة المالكن الأول أو عدد من المالكين حتى الوصول للمالك الأخير، ويتبيّن في هذه الفترة أن هناك مَن يرغب بشراء كيا سيراتو 2016.

كيا سيراتو 2016 مستعملة للبيع في السعودية مع أسعار السيارة

كيا سيراتو 2016 مستعملة

تتوفر السيارة بموديلات حديثة أخرى ولكن يختار كل شخص الموديل الذي يتناسب معه، وفيما يخص امتلاك سيارة العلامة الكورية الجنوبية بحالة جديدة فهذا ما يتم عن طريق الوكلاء الرسميين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، كما يُمكن اقتناء كيا سيراتو 2016 مستعملة بالتوصل للمالكين الراغبين في إتمام عمليات البيع، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة أسعار السيارة.

كيا سيراتو 2016 مستعملة بالسعودية

كيف تجد كيا سيراتو 2016 مستعمل؟

تبدأ خطوة الشراء من سوق المستعمل بتحديد الطريقة المناسبة للفرد، ما بين التوجه إلى تجمعات ومعارض السيارات أو البحث عن السيارة المنشودة باستخدام وسيلة الإنترنت، حيث تتوفر كيا سيراتو 2016 والعديد من السيارات على المواقع المُقدمة لخدمات ذات علاقة بمجال السيارات، مع وجود التطبيقات الإلكترونية التي تُقدم نفس الخدمات، وبهذه الحالة يتم التوصل لمالكي السيارات من ذوي الاهتمام ببيع سياراتهم.

كيا سيراتو 2016 مستعمل

يُتيح التسوق عبر الإنترنت اختيار كل مُستخدم للوقت المناسب له، ومع متابعة الأخبار المُتداولة حول كيا سيراتو 2016 فهي معروضة على تطبيق مستعمل، حيث يُمكن التطبيق الأفراد من عرض سياراتهم باستخدام ميزة الإعلان، وتجدر الإشارة لكون هذه الميزة لا تحتاج لدفع رسوم إعلانية، ومن هذا المُنطلق تُعرض السيارات بواسطة التطبيق بما ينعكس في الوفرة بالمحتوى الإعلاني وتنوع السيارات.

داخلية كيا سيراتو 2016

شراء كيا سيراتو 2016 مستعملة بالسعودية

يتضح بالدخول إلى تطبيق مستعمل وجود القسم الذي يتعلق بسيارات الصانع الكوري الجنوبي، مع مُلاحظة الأقسام الفرعية التي تعرض إنتاج كيا ولذلك من السهل العثور على كيا سيراتو 2016، بالتوجه إلى قسم العلامة واختيار السيارة وبالإضافة إلى قابلية جعل نطاق البحث يتخصص بموديل مُحدد.

شراء كيا سيراتو 2016 مستعملة بالسعودية

يقوم كل مالك لسيارة سواء كانت كيا سيراتو 2016 أو غيرها من سيارات العلامات التجارية الأخرى بالحديث عن سيارته، ويشمل الحديث المواصفات والتجهيزات لكي يُحدد المُخطط للشراء السيارة المُتوافقة معه، ويبحث بالغالب كل شخص عن بعض الإمكانيات التي تتناسب مع طبيعة القيادة والاحتياجات، وبعد العثور على السيارة المناسبة فيتم التواصل مع المالك سواء لتحديد موعد لإجراء المعاينة أو للتفاوض حول سعرها.

شاهد أيضاً: كيا سيراتو ٢٠٢٣ الشكل الجديد شوف مواصفاتها وأسعارها عند كيا الجبر

كيا سيراتو 2016 مستعملة في السعودية

تأتي السيارات من قِبل المالكين مع وضع الأسعار عن طريقهم، وهذه القاعدة التي تكون معروفة في سوق السيارات المستعملة، حيث التعامل حسب العرض والطلب، فالمالك يقوم ببيان التجهيزات الخاصة بسيارته مع تحديد سعرها، ولكن من المُلاحظ كلما كانت السيارة بحالة جيدة فيؤدي هذا لارتفاع سعرها، وعلى الصعيد الآخر فإذا كانت تحتاج لتصليح لعطل ما فينخص السعر كنتيجة لوجود العطل.

كيا سيراتو 2016 مستعملة في السعودية

هناك أهمية لإجراء معاينة قبل الحصول على السيارة، فقد تختلف الحالة عن الصور المُرفقة في الإعلانات، وبالإضافة إلى أهمية الكشف عن كيا سيراتو 2016 أو السيارة المُخطط للحصول عليها بواسطة خبير يتخصص في توضيح حالة السيارة المستعملة، فيخرج الخبير بتقرير تفصيلي يعرض مدى سلامة السيارة أو وجود بعض الأعطال، وهذه الخطوة شديدة الأهمية لضمان امتلاك السيارة بحالة جيدة.

أسعار كيا سيراتو 2016 في سوق المستعمل

أسعار كيا سيراتو 2016 في سوق المستعمل

ظهرت هذه السيارة من إنتاج الشركة الكورية الجنوبية بأكثر من إعلان، بما جعل سعرها يختلف من إعلان لآخر ومن الواضح تأثير ممشى السيارة المستعملة على أسعار كيا سيراتو 2016، وفي أغلب الأحيان كلما ينخفض الممشى فالسعر يرتفع، ولذلك قد يهتم المُعلن بتوضيح ممشى سيارته ضمن المعلومات المُرفقة بإعلانه على تطبيق مستعمل.

سعر كيا سيراتو 2016 مستعملة في السعودية

يذكر مالك كيا سيراتو 2016 سعرها مع بيان مدى كون السعر نهائياً أو بوجود مساحة للتفاوض، وبحالة قابلية التفاوض فهذا يعني احتمالية تخفيض السعر وعلى وجه الخصوص كلما كان المُخطط للشراء أكثر جدية فتزداد رغبة البائع بالتخفيض، والجدية تظهر في أمور مثل: الالتزام بالحضور بالوقت المُحدد للمعاينة، وبجانب عدم تقديم سعر أقل من متوسط سعر نفس السيارة.

أسعار كيا سيراتو 2016 مستعملة

كم سعر كيا سيراتو 2016 مستعملة في السعودية؟

  • سيراتو 2016  مستعملة للبيع بسعر 24,000 ريال سعودي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.
  • سيراتو 2016  مستعملة للبيع بسعر 25,000 ريال سعودي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.
  • سيراتو 2016  مستعملة للبيع بسعر 30,000 ريال سعودي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.
  • سيراتو 2016  مستعملة للبيع بسعر 30,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر المذكور، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.
  • سيراتو 2016  مستعملة للبيع بسعر 35,000 ريال سعودي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.
  • سيراتو 2016  مستعملة للبيع بسعر 36,000 ريال سعودي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.
  • سيراتو 2016  مستعملة للبيع بسعر 55,000 ريال سعودي، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كيا بيجاس 2023 في السعودية بالمواصفات وأسعار فئات السيارة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

تويوتا كورولا 2015 في بريدة

قبل 4 ساعات
35,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل