المربع نت – أعلنت استون مارتن عن انطلاق الحملة التشويقية الرسمية للجيل الجديد كلياً من موديل DB، والمتوقع أن يحمل اسم DB12 ليحل محل موديل DB11 الحالي الذي يحظى بشعبية قوية في الأسواق بفضل تصميمه الجذاب والداخلية الفاخرة والأداء الممتاز.

وأكدت استون مارتن على تدشين السيارة الجديدة كلياً يوم 24 مايو، كما كشفت عن مجموعة صور تشويقية للسيارة تلمح للتصميم المتوقع لها، وأكدت استون مارتن أن السيارة الجديدة لن تكون مجرد موديل DB جديد، بل ستمثل فئة جديدة وفريدة من السيارات التي ستكسر الحواجز المتعارف عليها لفئات الـ GT الرياضية الحالية.

استون مارتن تشوق لـ DB12 الجيل الجديد كلياً وتكشف موعد التدشين 1

استون مارتن تشوق لـ DB12 الجيل الجديد كلياً وتكشف موعد التدشين 2

مرور 75 عاماً على انطلاق استون مارتن DB1 في الأسواق

ويتصادف تدشين السيارة الجديدة مع احتفاليات الذكرى السنوية 75 لطرح أول سيارة استون مارتن DB في الأسواق.. وبالعودة للصور التشويقية وتحديداً للمقصورة، فسنلاحظ كونسول أوسط مليء بالأزرار لإعدادات نظام التعليق والعادم، كما نرى ضوابط خاصة بإعدادات الثبات والاحتكاك وتهوية وتدفئة المقاعد والتحكم في المناخ وما إلى ذلك، كما نرى زر تشغيل وإيقاف المحرك.

ورأينا بالفعل صوراً تجسسية متعددة للسيارة الجديدة أثناء اختبارها على مدار الأشهر الماضية، ونعلم أن التحديثات الجمالية ستكون مركزة بشكل خاص في الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية مع تصميم مستوحى من سيارة فالهالا.

استون مارتن تشوق لـ DB12 الجيل الجديد كلياً وتكشف موعد التدشين 3

ماذا عن المحركات؟

ومن المحتمل استمرار محرك 12 سلندر الهادر في الجيل الجديد من استون مارتن DB، وقد تتوفر السيارة بمحرك 8 سلندر تيربو، وفي كل الأحوال، نعلم يقيناً أن محركات الاحتراق الداخلي مستمرة في السيارة لحسن الحظ.

استون مارتن تشوق لـ DB12 الجيل الجديد كلياً وتكشف موعد التدشين 4

المصدر: استون مارتن

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة