المربع نت – يبحث البعض عن سيارات كيا 2019 في سوق المستعمل، ويتضح وجود السيارات بواسطة المالكين الراغبين في بيعها، حيث يقوم كل مالك بعرض سيارته مع توضيح مواصفاتها وبالإشارة إلى السعر المطلوب لامتلاكها.

سيارات كيا 2019 مستعملة

تعتبر كيا من العلامات الكورية الجنوبية العاملة في سوق السيارات، وتطرح إنتاجها من تصنيفات مُتنوعة بينها سيارات السيدان والاس يو في، ويتضح بالوقت الحالي أن هناك مجموعة من الأشخاص ترغب بالكشف عن كيفية الحصول على سيارات كيا 2019 مستعملة، وعلى وجه الخصوص بوجود حالة من الإقبال على سوق المستعمل في الأوقات التي تشهد ارتفاع أسعار السيارات وهي جديدة.

سيارات كيا 2019 مستعملة للبيع: بينها ريو وسبورتاج وكارنفال

سيارات كيا 2019 مستعملة

يستخدم المالكون التطبيقات الإلكترونية من أجل التوصل لشريحة الباحثين عن سياراتهم، وبهذه الحالة يعرض كل مالك سيارته بالحديث عن التجهيزات الموجودة بها سواء ما يرتبط بجوانب التصميم الداخلي والخارجي أو ما يتعلق بالإمكانيات، وبالوقت ذاته يُشير إلى السعر مع نظام الدفع، وإذا وجد المُخطط للشراء السيارة المناسبة من بين سيارات كيا 2019 فيتواصل مع مالكها للحصول عليها.

سيارات كيا 2019 مستعملة بالسعودية

كيا ريو 2019 مستعملة

ظهرت السيارة عن طريق عرضها من خلال مالكها على تطبيق مستعمل، وهذا الإعلان عن سيارة كيا ريو 2019 والتي تعتبر من بين إنتاج الصانع الكوري الجنوبي، وهي هاتشباك وتستند على بعض التجهيزات التي تنعكس بالسيارة حيث يُمكن رؤية الشبك الأمامي بلون أسود، كما يتوسط شعار كيا مُقدمة السيارة، ومن حيث المحرك فهو بنزين ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

كيا ريو 2019 مستعملة

ذكر المُعلن عن السيارة الممشى الخاص بها حيث يؤثر الممشى على أسعار سيارات كيا 2019، وبالغالب كلما كان الممشى كبيراً فينخفض السعر نظراً لاعتبار البعض أنه يعكس معدلات الاستهلاك، وفيما يرتبط بكيا ريو فهي بممشى 182,000 كم وسعرها 29,900 ريال سعودي.

سعر كيا ريو 2019 مستعملة

سيارة كيا سبورتاج 2019 مستعمل للبيع

تندرج تحت إطار تصنيف سيارات مُتعددة الاستخدامات من توقيع العلامة الكورية الجنوبية، وجاء على نفس النهج السابق بعرضها بواسطة المالك من خلال تطبيق مستعمل، حيث يطرح التطبيق ميزة الإعلان المباشر بدون الحصول على رسوم إعلانية، وبالنظر إلى خارجية سيارة كيا سبورتاج 2019 فهناك شبك وجه النمر باللون الأسود، وبالإضافة إلى كشافات ضبابية من بين عناصر التصميم الخارجي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة كيا سبورتاج 2019 مستعمل للبيع

أشار المالك إلى المحرك وهو بنزين ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، وفيما يرتبط بالممشى فهو 115,000 كم، ويُمكن اقتناء السيارة بسعر 40,000 ريال سعودي، وهذا ليس السعر النهائي فأوضح المالك قابلية التفاوض حول السعر المذكور، بما يعني احتمالية تخفيض السعر بعد التواصل معه.

سعر كيا سبورتاج 2019 مستعملة

كم سعر كيا سيراتو 2019 مستعملة؟

جاءت لكي تنضم إلى قائمة إعلانات سيارات كيا 2019 في سوق المستعمل، وهذا الأمر يعتبر من بين مزايا السوق بوجود الوفرة بالسيارات المعروضة للبيع لكي ينتقي كل مُخطط للشراء من بين البدائل ما يجده مناسباً له، سواء من حيث التجهيزات المُتوفرة أو بالأسعار لكونها ليست واحدة وتختلف مع كل سيارة، وهذا الإعلان عن كيا سيراتو 2019 ولرؤية صفحة السيارة اضغط هنا.

سعر كيا سيراتو 2019 مستعملة

تدعم السيارة خاصية  البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات، ومن ضمن وسائل الحماية الموجودة الحساسات الخلفية وبمثبت للسرعة، وعلى نفس النحو السابق أرفق المُعلن بيانات ممشى سيارته بالمعلومات الواردة بإعلانه على تطبيق مستعمل، والسيارة بممشى 191,000 كم وسعرها 48,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر المذكور.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات كيا 2023 بجميع الفئات عند وكيلها الجبر #اسعار_السيارات

سيارة كيا سورينتو 2019 مستعملة

تنضم إلى سيارات كيا 2019 من تصنيف الدفع الرباعي، وتنعكس لمسات الصانع الكوري الجنوبي على التصميم الخارجي بوجود الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار كيا، مع مصابيح أمامية عاملة بتقنية “LED” وكشافات ضبابية، وهي تشترك مع الإعلان السابق بكونها تدعم خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة كيا سورينتو 2019 مستعملة

تستند كيا سورينتو 2019 لبعض أنظمة الحماية من ضمنها 4 حساسات خلفية مع مثبت للسرعة، وكما تختلف سيارات كيا 2019 المعروضة للبيع فالأسعار أيضاً مُتنوعة حسب السعر الذي يقوم كل مالك بتحديده، وفيما يرتبط بهذا الإعلان فأوضح المُعلن إمكانية امتلاك سيارته بسعر 70,000 ريال سعودي.

سعر سيارة كيا سورينتو 2019 مستعملة

كيا كارنفال 2019 مستعملة فل كامل للبيع

تشترك الفئة في تحديد الأسعار مع الوضع بالاعتبار أن عملية التسعير تتم بصورة رئيسية بواسطة مالكي سيارات كيا 2019، ولكن يتبيّن كلما كانت السيارة بفئة عُليا فهذا ينعكس على ارتفاع سعرها، وهو ما ينطبق أيضاً على السيارات غير المُستعملة، وجاءت كيا كارنفال 2019 بفئة فل كامل والتي تشتهر بتزودها بتجهيزات لا تتوفر بالضرورة بالفئات الأقل بصورة قياسية.

كيا كارنفال 2019 مستعملة فل كامل للبيع

إن المرآة الخارجية بقابلية الطي وتدعم السيارة الدخول بدون مفتاح، ومن حيث داخليتها فالمقاعد مُغطاة من الجلد وبخاصيتي التدفئة والتهوئة، وبالإضافة إلى مكيف هواء خلفي، كما توجد شاشة مع كاميرا خلفية ونظام الفرامل مانعة الانغلاق من ضمن وسائل الأمان، ومع مثبت للسرعة وبحساسات أمامية وخلفية، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سعر كيا كارنفال 2019 مستعملة فل كامل

كم سعر كيا كارنفال 2019 مستعملة فل كامل؟

تحدث المالك عن سعرها ولكن بالإشارة إلى المحرك المُعتمد عليه بالسيارة فكما تعتمد بعض سيارات كيا 2019 على محركات البنزين فهناك السيارات التي تكون بمحرك ديزل، وهو ما ينطبق على كيا كارنفال 2019 فهي ديزل ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك، وتكون بممشى 80,000 كم وسعرها 80,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كم سعر كيا كارينز 2023 بالسعودية؟ مع عرض اختيارات المحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل