كم سعر بورش 2014 مستعملة؟ مع كيفية شراء كايين وباناميرا 1

المربع نت – تحظى شركة بورش بقاعدة جماهيرية ليست بالقليلة، وهناك بالوقت الحالي مَن يسأل عن سعر بورش 2014 في سوق السيارات المستعملة، ويتبيّن كون السيارة معروضة للبيع بأسعار مُتنوعة حسب السعر الذي يُشير إليه كل مالك.

سعر بورش 2014 مستعملة

تجعل فئة ليست بالقليلة من الأفراد الأولوية لشراء سيارات بموديلات غير موديل العام، وهو ما يتحقق في البحث عن سعر بورش 2014 وعلى وجه الخصوص أن الصانع الألماني من الذين يطرحون الإنتاج الفاخر من السيارات، بما ينعكس على التقنيات المُستخدمة والوسائل التي من شأنها تحسين تجربة القيادة، ويكون العثور على السيارات بواسطة المالكين الراغبين في بيعها.

كم سعر بورش 2014 مستعملة؟ مع كيفية شراء كايين وباناميرا 2

سعر بورش 2014 مستعملة

يختلف سعر بورش 2014 حسب السيارة المُختارة، وبالإضافة إلى أن التسعير بصورة أساسية من اختصاص مالكي السيارات أي بحالة التعامل في سوق المستعمل فيُحدد كل مالك سعر سيارته، وبعد عرضها إذا كانت مُلائمة لأحدهم فيستكمل خطوات الشراء معه، وعلى سبيل المثال ظهرت بورش باناميرا 2014 مستعملة بسعر يبدأ من 95,000 ريال سعودي، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية الحصول على السيارات.

سعر بورش 2014 مستعملة بالسعودية

كيف تشتري سيارة بورش 2014 مستعملة؟

هناك التطبيقات المُتخصصة في خدمات سوق المستعمل سواء لأجل البيع أو الشراء على حد سواء، وهذا ما يتم باستخدام ميزة الإعلان المُباشر وبذلك يتصل المشتري بالبائع، ويبدأ الأمر بعرض السيارة من قِبل مالكها على الإنترنت مع الحديث حول تجهيزاتها وبالإشارة إلى سعر بورش 2014، ومع مُتابعة الأخبار المنشورة حول العلامة الألمانية فلها القسم الذي يعرض سياراتها على تطبيق مستعمل.

داخلية سيارة بورش 2014

يستفيد المالكون للسيارات من تطبيق مستعمل بوجود ميزة الإعلام بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية، ومن هذا المُنطلق تتم الصفقات التجارية وبالأخص مع تزايد أعداد المُستخدمين والزائرين، ومع اختلاف سعر بورش 2014 من إعلان لآخر ينتقي المُخطط للشراء السيارة التي يجدها جيدة بالنسبة له، سواء من حيث المواصفات الموجودة بها أو سعرها المُحدد بواسطة المُعلن عنها.

سيارة بورش 2014 مستعملة للبيع

سيارة بورش كايين 2014 مستعملة

جاءت السيارة من مالكها الذي يريد بيعها فعمل على عرضها بالإنترنت من خلال تطبيق مستعمل، وتستند سيارة بورش كايين 2014 لبعض الأشياء التي حرصت على وضعها العلامة الألمانية، ومن بين التصميم الخارجي أن هناك الخطوط على غطاء المحرك مع توسط شعار بورش لمقدمة السيارة مع وجود الكشافات الضبابية، وبالانتقال للجهة الخلفية فيظهر الجناح الخلفي كما يكون الباب الخلفي “الشنطة” كهربائية.

سيارة بورش كايين 2014 مستعملة

تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية كما تدعم خاصية الدخول الذكي بدون مُفتاح، وبالدخول إليها فالمقود بوظائف مُتعددة كما تكون المقاعد بخاصيتي التدفئة والتهوئة وبقابلية التعديل في أكثر من اتجاه، كما يظهر شعار الشركة الألمانية على المقاعد وتكون الداخلية مع إضاءات داخلية، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

خارجية سيارة بورش كايين 2014

مواصفات أخرى في سيارة بورش كايين 2014

يمكن التحكم بمكيف الهواء الخلفي، والسيارة بخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB” و “AUX”، وفيما يخص النظام الصوتي فهو من شركة “BOSE”.

تستند السيارة لبعض وسائل الحماية التي أشار إليها المُعلن، ومن ضمنها الكاميرا الخلفية لتدعيم مجال الرؤية مع حساسات أمامية وخلفية، وبالإضافة إلى نظام الكشف عن المنطقة العمياء، وفيما يرتبط بالمحرك فهو يتكو من 6 أسطوانات ويتصل محرك بورش كايين 2014 بناقل حركة التيبترونيك.

شاهد أيضاً: أسعار سيارات بورش شاملة الضريبة عند وكالة ساماكو #اسعار_السيارات

سيارة بورش باناميرا 2014 مستعمل للبيع

تنضم إلى قائمة سيارات العلامة الألمانية في سوق المستعمل، وهذا الإعلان عن سيارة بورش باناميرا 2014 والتي تتزود المصابيح الأمامية بها بتقنية “LED”، كما يُمكن طي المرآة الجانبية بصورة أوتوماتيكية، ومن الجهة الخلفية فالباب الخلفي “الشنطة” بقابلية التحكم كهربائياً.

هذه السيارة بفتحة سقف وتدعم الدخول بدون الاستخدام للمفتاح ومن حيث داخليتها فيظهر المقود بوظائف مُتعددة كما تكون المقاعد بخاصية التدفئة والتهوئة، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة بورش باناميرا 2014 مستعمل للبيع

إن مكيف الهواء بتحكم مُنفصل بالسيارة، كما تتزود الداخلية بشاشة تعمل باللمس مع النظام الصوتي الذي يتشابه مع الإعلان السابق أي يأتي أيضاً من توقيع شركة “BOSE”، وهي من بين الشركات الرائدة في عالم أجهزة الصوت، وذكر المالك سعر بورش 2014 بهذه الحالة ولكن مع الإشارة لمواصفات أخرى نستعرضها بالسطور التالية.

داخلية سيارة بورش باناميرا 2014 مستعمل للبيع

كم سعر بورش باناميرا 2014 مستعمل؟

ذكر المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بسيارته ضمن التفاصيل الواردة بإعلانه، وتعتمد بورش باناميرا 2014 على محرك تنفس طبيعي مُكون من 6 أسطوانات، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي.

يشترك ممشى السيارة المستعملة في تحديد سعر بورش 2014، سواء بالارتفاع أو الانخفاض ولذلك يهتم الأشخاص بالتعرف على ممشى قبل إتمام الشراء بصورة نهائية، وفي هذا الإطار أوضح المُعلن عن بورش باناميرا 2014 بكونها بممشى 251,000 كم وسعرها 95,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

سعر بورش باناميرا 2014 مستعمل

تعني إمكانية التفاوض أن السعر المذكور ليس كسعر نهائي، وهذا يُفيد بحالة كون السيارة مناسبة لما يبحث عنه أحدهم ولكن يرغب في تخفيض سعر بورش 2014، ومع احتمالية القيام بإجراء مُعاينة للسيارة فترتفع احتمالية تخفيض سعرها بالحديث مع مالكها.

اقرأ أيضاً: بورش باناميرا 2024 الجيل القادم يكشف داخليته في صور تجسسية جديدة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة BOSE

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة